المنتخب النسوي لكرة القدم يستدعي 35 لاعبة

mainThumb

05-01-2015 09:04 PM

عمان – السوسنة - استدعى مدرب المنتخب النسوي لكرة القدم خضر عيد 35 لاعبة، للمباشرة بتدريبات المنتخب استعدادا للتصفيات الآسيوية.
 
ويلعب منتخبنا في التصفيات ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تقام في عمان خلال الفترة من 11-15 آذار المقبل، بمشاركة منتخبات اوزبكستان، هونج كونج وفلسطين والمؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في مدينة ريودي جانيرو البرازيلية صيف 2016.
 
ويتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور الثاني من التصفيات، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات ميانمار والهند والبحرين وسريلانكا، في حين ضمت المجموعة الثالثة الصين تايبيه وإيران ولاوس.
 
والتقى الجهاز الفني للمنتخب الاثنين الامين العام لاتحاد الكرة فادي زريقات، الذى ابدى دعم اتحاد الكرة الكامل لكافة المنتخبات الوطنية ومنها المنتخب النسوي من أجل الاستعداد الجيد للتصفيات التي تقام في عمان.
 
وتم تقسيم اللاعبات الى قسمين للمشاركة في التدريبات التي تقرر ان تكون صباحية ومسائية ايام السبت، الاثنين والاربعاء لإعطاء الفرصة لكافة اللاعبات قبل اختيار التشكيلة التي ستمثل الاردن في التصفيات، مشيرا الى ان اتحاد الكرة قام بمخاطبة عدد من الاتحادات الاسيوية من اجل تأمين لقاء ودي للمنتخب في عمان. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد