عيون عليا يقود صبا مبارك لاقتحام السينما المصرية

mainThumb

22-10-2008 12:00 AM

كشفت الفنانة صبا مبارك أنها وقعت قبل أيام عقدًا مع الشركة العربية للإنتاج الفني التي تمتلكها الفنانة إسعاد يونس للمشاركة في أول فيلم من إنتاج مصري، مشيرةً إلى أن الفيلم الذي سيبدأ تصويره قريبًا ويحمل اسم "بنتين من مصر" من إخراج محمد أمين. وعن قصة الفيلم قالت صبا : إنها ستكون اجتماعية مشوقة، رافضة الكشف عن تفاصيلها حتى لا يفقد جمهورها عنصر التشويق لمشاهدة فيلمها الأول على صعيد السينما المصرية.

وفي السياق ذاته أشارت الفنانة الأردنية -التي قامت ببطولة مسلسل عيون عليا الذى عُرض على قناةmbc خلال شهر رمضان الماضي- إلى أن مفاوضات تجري معها بخصوص فيلم مصري ثانٍ إلا أنها لم تتوصل إلى أي اتفاق مع المنتج والمخرج حتى الآن.

وعلى صعيد آخر كثفت صبا مبارك من الاجتماعات الخاصة بمسلسل "بلقيس ملكة سبأ" من إنتاج المركز العربي للإنتاج الفني وإخراج الشاب إيهاب الخطيب، والمقرر عرضه في رمضان الشهر المقبل.

وقالت إن هذه الاجتماعات تتعلق بالتجهيزات الأولية لهذا العمل التاريخي الضخم الذي ينتظر أن يكون أكبر الأعمال التلفزيونية الضخمة خلال العام المقبل.

ولفتت إلى أن منتج المسلسل ومخرجه يواصلان حتى الآن اختيار فريق العمل الذي تتوقع له نجاحًا كبيرًا في الدورة البرامجية الرمضانية المقبلة على عددٍ من الشاشات العربية.

كان النقاد قد اتفقوا على أن صبا مبارك قد حجزت المقعد الأول في نجومية الأعمال البدوية، إلا أنها تؤكد أن هذه النتائج والآراء ستجعل مهمتها المقبلة أصعب في اختيار ما يتناسب مع ذوق الجمهور الذي تعاطى مع رومانسيتها، خاصةً في الأعمال البدوية الدرامية "نمر بن عدوان وعيون عليا وصراع على الرمال".

ويقول النقاد إن نجومية الأعمال البدوية لم تكن خالية حينما اقتحمتها صبا مبارك التي عُرفت بمجموعة من الأعمال الاجتماعية المتميزة مثل "الشمس تشرق من جديد"، و"الاجتياح"، مشيرين إلى أن دورها في "نمر بن عدوان"، وبعده مسلسل "عيون عليا"، قد مكّ?Zنها من التربع على عرش النجومية النسائية في الأعمال البدوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد