جمهور نانسي عجرم يهاجم زين العمر .. اكتشف السبب

mainThumb

08-10-2014 01:57 PM

السوسنة - دعا الفنان اللبناني زين العمر الفنانة نانسي عجرم إلى إعادة النظر في أغانيها، وذلك ضمن التغريدة التي كتبها على حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وكتب زين في تغريدته قائلا:"نانسي عجرم أنا بحبك كتير، وبعتقد انتي بتعرفي محبتي إلك.. مع كل حب أغانيكي بدن إعادة نظر، مع كل حب... هيدي نصيحة كرمالك".

وبمجرد كتابته لهذه التغريدة، اندفع جمهور الفنانة اللبنانية ليشن هجوما على زين العمر، الذين رفضوا كلامه، ما دفعه إلى التعليق مرة أخرى بقوله:" "بكل تواضع انا بس اكتب عن مطرب بحبو بكتب عنو بحب ... وكل إنسان بيعرف شو الاغاني يللي قدمناها واكيد بكل تواضع نحنا بنعرف حالنا مين بكل ثقة".

واستطرد قائلا:"أنا عطيت رأيي بنانسي لأني بحبها، وقلت لازم تعيد النظر بأغانيها وهيدا مش غلط.. ولكل يللي بيعرف بالفن الأغاني يللي أنا قدمتها أرشيف كامل.. يا ريت يللي شافوا شو كتبت عن نانسي يعرفوا انو انا بحبها ... ومش غلط انو قلت لازم تعيد النظر بأغانيها هيدي مش مزلة.. هيدي محبة".

ومن بين التعليقات التي وجهها جمهور نانسي لزين:" ليك زين بس شغله وحده بإلك هيي من حقك تبدي رأيك بس كان بإمكانك تحكيه لنانسي وج لوج أو عالقليله بإتصال بالنهايه إلها عالن بغاروا"،"أما تغردوا علنا أكيد راح تستفز جمهورها بلا قصد منك ..أسلوبك حلو صح بس كان ممكن تغير الطريقة"، "والله يا استاذ زين ما في حدا بحب النقد الكل بيزعل ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد