أهل غزة القابضون على الجمر

mainThumb

10-07-2014 05:18 PM

ليست المرة الاولى التي يسطر فيها أهل غزة تاريخا في النضال والمجد فقد تعرضوا لحصارات دائمة خانقة وحروب عديدة من آلة الفتك الصهيوني التي قتلت ألوف الأبرياء من النساء والاطفال والشيوخ. أهل غزة هم صفوة الأمة بثباتهم على المبادئ العليا وإصرارهم على عدم الاعتراف بالكيان الصهيوني وانكار وجوده ومطالبتهم بفلسطين كاملة وهم بذلك يفعلون ما لم يفعله أحد من العرب المتهالكين على اسرائيل وأمريكا يطلبون ودهما ويخضعون ارادتهم لهما.لعل هذا مربط الفرس وهو ما يغيظ اسرائيل وحلفائها من إصرار أهل غزة وفي مقدمتها حماس على التحرير والمقاومة رغم تآمر العالم كله عليهم وتواطئ ذوي القربى مع أعداء الأمة كيف لا ونحن نرى أصوات في مصر الكنانة تبارك ضرب غزة وتشكر السفاح نتنياهو على حملته الدموية على غزة. ويمكن الذهاب لأبعد من ذلك لنقرأ تقارير عن تفاهم وتنسيق مسبق بين عبدالفتاح السيسي والقيادات الصهيونية بشأن ما يجري الان من قصف وتدمير في قطاع الشرف والعزة .أما مواقف الدول العربية وفي مقدمتها السلطة الفلسطينية فهي مواقف مشينة وتؤشر الى انعدام المرؤة والنخوة العربية والأخوة الاسلامية التي يتشدقون بها.

 القادة العرب ومواقفهم تذكرنا بمواقف المنافقين والقاعدين عن الجهاد ونصرة كلمة الله . نعم أهل غزة اليوم يكتبون صفحة أخرى من صفحات التاريخ والمجد بمقاومتهم لعدوا الامة ولأعداء الاسلام ويقدمون في سبيل ذلك الشهيد تلو الشهيد وألسنتهم حامدة شاكرة راضيين بقدرهم وبنهجهم في الذود عن ثرى فلسطين. أهل غزة هم صفوة الأمة وأملها في التحرير وهم القابضون على الجمر الثابتون على قيم الاسلام الحنيف ومبادئه الخالدة .

أهل غزة يجسدون اليوم شرف الأمة وعزتها رغم الفقر والحصار وضيق ذات اليد في الوقت الذي ينشغل العرب بما لذ وطاب من موائدهم الرمضانية .طوبى لكم أهل غزة ما تفعلون وطوبى للأرواح الزكية الطاهرة التي استشهدت في العمليات العسكرية الشجاعة داخل الخط الأخضر أو ممن قضت بفعل قصف الطيران الاسرائيلي للأمنين في بيوتهم. سيسجل التاريخ بطولات أهل غزة ولتطمئنن روح الشهيد البطل أحمد ياسين وأرواح الألوف من شهداء غزة بأنهم خلف ورائهم أبطالا يعشقون الشهادة ولا تمل ألسنتهم وأفئدتهم من القول المنية ولا الدنية وصدق رب العزة في قوله وهو خير القائلين "إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون".صدق الله العظيم.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد