انا مش مستوعب هالحكومة !!

mainThumb

04-06-2014 09:49 AM

غريبة وعجيبة  بعض تصرفات الحكومة الاردنية وغير مفهومة أبداً أبداً.....


كيف يعني على زمن مرسي كنا كل يوم ننتقد انقطاع الغاز وحرق الخطوط الممدودة للأردن ونضيق الخناق على العمالة الوافدة المصرية حتى يعطونا غاز مع حرص مرسي الحقيقي والواضح على منحنا الغاز  وبقاء العمالة الوافدة تعمل بهدوء وتترزق بسلام , والان على دور السيسي  ومع قلة تفجيرات الخطوط الا أنه قطع الغاز عنَّا ولا يعير الاردن اهتماماً أبداً  وما في حدا مطلق العنان للسانه نحوه بالرغم من الاتفاقيات التي بوسعه احترامها , ما في حدا منتقده على تطنيش الاردن بحقها في الغاز العربي القادم من ارض مصر ولا احد يضايق العمالة الوافدة المخالفة أبداً أبداً !!. مما يوضح غرابة موقف الحكومة الاردنية ,فمن يحترمها لا تحترمه ومن يدير ظهره لها لا تستطيع فتح فمها نحوه بالرغم من حقها عنده ... عن جد نفسي افهم هالحكومة .

أيضاً تعاطي الحكومة الغريب مع شركة الكهرباء , ففي العاصفة الثلجية الأخيرة التي ضربت الاردن رمت الحكومة بكل ثقالة دمها وكل تقصيرها وتقصير مؤسساتها والبلديات وحمَّلت المسؤولية لشركة الكهرباء ,ترى هل تم استكمال التحقيق مع شركة الكهرباء ؟! أليس من الضروري الحاق العقاب بهذه الشركة حتى تتمتعوا بشفافية اتهامكم لها ـ مع ايماني المطلق بأنها غير مسؤولة عن التقصير بالثلجة بل أنتم يا حكومة ـ ولكن ومع ذلك انا مش مستوعب ليش الحكومة منحتها عقد لطول العمر والى ما لا نهاية في العمل بهذا القطاع ! لأ وكمان بالتقسيط !  أليس الأجدى والأحرى الحاق العقوبة وليس منح الامتياز ؟! نفسي أفهم .

بعض شركات القطاع الخاص التي كانت تخسر مع الحكومة وباتت تربح عند الخصخصة ومنها الاتصالات ذات العلامة التجارية الملونة , وهي في قمة تقصيرها مع المواطن الذي تدعي الحكومة عملها لأجله ,تقصير الشركة من حيث تذبذب الخدمات وكذب الدعايات والعروض وضعف كبير جداً في التغطية إلا انها تحصل على رخصة اضافية بدل منح مشغل جديد يشعل التنافس التجاري في مجال الاتصالات ويخدم المواطن , شو بدها الحكومة منَّا  بعد كل هالتخبيص معنا ؟!.

وغيرها الكثير الكثير من تناقضات التصرفات ومناقضات التصريحات  حتى بتنا لا نستوعب اللامنطق في قرارات وتصرفات الحكومة التي تتلاطم مع مصلحة المواطن المسكين.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد