دينا تعترف بصحة المشاهد الجنسية

mainThumb

04-05-2008 12:00 AM

فى الوقت الذى لم تهدأ فيه توابع موضوع الشرائط الجنسية التى صورها رجل الاعمال حسام ابو الفتوح للراقصة دينا اثناء ممارسة الجنس بينهما و فى الوقت الذى انتشر ت فيه هذه الشرائط حيث تباع على الارصفة و يتم تبادلها على نطاق واسع على شبكة الانترنت و فى الوقت الذى استغلت فيه مواقع جنس عربية هذه الافلام و اخذت تبثها بمقابل مادى لكل من يرغب و اثرت ثراءً فاحشاً على حساب دينا و حسام ابو الفتوح .. بالرغم من كل ذلك تغلبت روح التسامح على الراقصة و تنازلت عن حقوقها المدنية والجنائية وانقذت رجل الاعمال حسام ابو الفتوح من السجن.. و حجزت المحكمة القضية لجلسة 26 مارس 2005 .وذلك بعد قبول الطعن بالنقض و اعادة المحاكمة من جديد . ، حيث حضرت الفنانة ا أمام المحكمة و قررت أنها كانت قد تزوجت رجل الاعمال عرفياً و لم تكن تعلم أنه كان يقوم بتصويرها و ان هذه الواقعة حدثت منذ عام 1993 وقت ان كانت متزوجة منه و أكدت للمحكمة تنازلها عن الدعوى وقررت المحكمة حجز القضية للحكم بجلسة 26 مارس 2005.
و عُقدت الجلسة برئاسة المستشار حاتم الخولى و عضوية القضاة محمد حليم خيرى و عماد الدين عبد السلام و ايهاب فايد و سكرتارية ياسر الديب و كانت محكمة جنح مستأنف المعادى قد اصدرت حكماً على رجل الأعمال حسام أبو الفتوح بالسجن 3 سنوات لقيامه بتصوير الفنانة دينا على ديسكات كمبيوتر فى اوضاع مخلة بالأداب و قد طعن الدفاع على الحكم أمام محكمة النقض حيث تم قبول الطعن و اعادة المحاكمة من جديد و طلب الدفاع فى الجلسة الماضية سماع شهادة الفنانة دينا و قد حضرت جلسة أمام المحكمة و بدت عليها علامات الارتباك و انخرطت فى البكاء و أمر رئيس المحكمة بانعقاد الجلسة سرية فى غرفة المداولة بحضور الدفاع فقط و قد قررت أمام المحكمة أن هذه الواقعة حدثت فى عام 1993 وقت أن كنت متزوجة عرفياً من رجل الاعمال حسام ابوالفتوح و أنها تنازلت عن حقوقها المدنية و الجنائية و قد طلب الدفاع عن المتهم حسام ابو الفتوح بانقضاء الدعوى الجنائية بالتنازل قياسأ على أحكام محكمة النقض فى هذا الخصوص .
االراقصة دينا أنقذت حسام أبوالفتوح..بالتنازل عن حقوقها

وقالت صحيفة المساء القاهرية ان المحكمة استدعت دينا إلي غرفة المداولة في جلسة سرية بعيدا عن الصحفيين والحضور اقتصرت عليها هي ومحاميها وحسام أبوالفتوح ومحاميه لمشاهدة الصور الفاضحة وطوال مدة العرض لم تنظر دينا إلي حسام نهائيا ولو مرة واحدة وكأنه غير موجود رغم انه كان يقف أمامها تقريباً.
بكت دينا خلال عملية العرض وطالبت هيئة المحكمة بوقفها بعد 10دقائق من بدايتها قائلة: انها تتأذي من المشاهدة.. وأقرت بصحة تلك المشاهد.
وقالت للمحكمة انه تم التقاطها بشقة حسام أبوالفتوح في لندن عام 1993 ولاتتذكر تماما العنوان
أضافت ان عملية التصوير جرت أثناء زواجهما العرفي قبل القاء القبض عليه وقيامه بتمزيق عقد الزواج.
أعلنت الراقصة انها تحاول نسيان ما حدث والعيش في هدوء لتربية ابنها الوحيد "علي" وانها تتنازل عن دعواها ضده جنائيا ومدنيا.
استجابت المحكمة برئاسة المستشار حاتم محمد جمال الدين الخولي بعضوية المستشار محمد حليم خيري والقاضيين عماد الدين عبدالسلام السيد وإيهاب فايد وأمانة سر ياسر دياب لطلب "دينا" وتم وقف بث ال"سي.دي" علي جهاز الكمبيوتر.
التقط دفاع أبوالفتوح طرف الخيط وأعلن أمام هيئة المحكمة ان تنازل دينا عن حقوقها المدنية والجنائية يجعل الجريمة المسندة إلي موكله تنتفي قياسا علي جرائم أخري يبيح فيها قانون العقوبات التنازل بين الأزواج.
أضاف ان المتهم استعمل حقا من حقوق الزوجية خوله له القانون ومن ذلك الاجتماع بزوجته وهذا حق مباح له. ويحق له تصويرها كما يحق للرجل الدخول علي زوجته عارية بالحمام!
أضاف انه لم يكن في حسبان المتهم ان شرطة المباحث ستقوم بضبط السي ديهات التي تم تصوير زوجته "عرفياً" عليها.. فضلاً عن انه صدر حكم ببراءته من تهمة الخمور وحيازة أجهزة التصوير في ذات القضية. وبالتالي فإن ما يليهما من أحكام باطلة.
لم يتكلم حسام أبوالفتوح أمام هيئة المحكمة وظل صامتا ينظر إلي دينا بدهشة وكأنه لايعرفها. وفي نهاية الجلسة ابتسم ابتسامة عريضة وقال موجها كلامه لمحاميه(نابلس)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد