سوبر ستار .. الجمهور اختار 5 شباب

mainThumb

18-04-2008 12:00 AM

- بيروت – من هلا الخطيب - اللبنانيان إيلي بيطار ومحمد الجعفيل، والسعوديان عيدروس العيدروس وعبدالمجيد ابراهيم، والفلسطيني مراد السويطي، ابتسم لهم القدر ونالوا الاصوات الكافية للانتقال الى المرحلة الرابعة في برنامج سوبر ستار الذي ينظمه تلفزيون المستقبل اللبناني ليغنوا مباشرة على الهواء وامام جمهور ضخم في الاستديو.

في حين انضم الشباب الاخرون الى حلقة الفرصة الاخيرة الى جانب الصبايا اللواتي لم ينلن الاصوات الكافية للتأهل للمرحلة الرابعة. وبدأت الحلقة بعد أن رحّب المقدمان مجدلا خطار ووائل منصور بالحضور ودردشا مع المشتركين المنتظرين على أعصابهم اعلان النتيجة.

وعرض شريط ذكّر الناس بأصوات المشتركين، وكانت اللجنة التي لا دور لها في فوز المشتركين في هذه المرحلة قد توقعت على الشكل التالي:

الياس الرحباني توقع فوز ايلي، عبدالمجيد، محمد الجعفيل، مراد، وعيدروس، في حين اعتبر عبدالله القعود ان الفوز قد يكون من نصيب كل من عمرو، ايلي، عيدروس، عبدالمجيد، واحتار بين تسمية عباس أو حسام. جيهان الناصر ظنّت ان الحظ ربما يكون حليف عمرو، إيلي، عبدالمجيد، حسام وعيدروس، اما زياد بطرس فاعتبر انه من الممكن ان يفوز كل من عمرو، إيلي، عبد المجيد، محمد دحلاب، عيدروس وحسام.

تلى اعلان النتائج مؤتمر صحفي تحدّث فيه الاعلاميون الحاضرون الى الفائزين الخمسة.

ولم يتوقع اللبناني محمد الجعفيل فوزه بسبب المنافسة، وقال انه لم يكن راضياً عن صورته انما أحب أداءه عندما شاهد الحلقة وقال ان المرحلة التالية لا مجال فيها للخطأ.

اما السعودي عيدروس العيدروس الذي لم يتوقع نجاحه ايضا قال أنه عندما اتصل بأهله قالوا أن أداءه كان جميلا، وانه ينوي أن ينوّع بالغناء حسبما يتطلب البرنامج.

اللبناني إيلي بيطار قال ان وجود أهله في الاستديو أزال الخوف من قلبه مما جعله يغني بشكل جيد، وان خوفه كان بسبب وجود منافسة قوية.

الفلسطيني مراد السويطي قال انه وعد اهله واصحابه برفع اسم فلسطين عاليا ويعدهم انه سيكون افضل في المرحلة القادمة لدرجة لا يتوقعها احد.

السعودي عبدالمجيد ابراهيم قال انها المرة الاولى التي يتذوق فيها طعم الربح في حياته، وان اصراره على النجاح دفعه للمشاركة مرة اخرى في البرنامج.

تصوير: رامي بربور



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد