ديبلوماسي بريطاني ينتحر في رومانيا

mainThumb

17-01-2014 05:27 PM

السوسنة - أقدم ديبلوماسي بريطاني (47 عاماً) على الانتحار، بإلقاء نفسه من شرفة غرفته بأعلى طابق في فندق أقام فيه بمدينة رومانية.

وقالت صحيفة «ديلي ميرور»، اليوم (الجمعة): «شوهد الديبلوماسي وهو يقف على شرفة غرفته في الطابق السابع بفندق مارا في مدينة مايا مير من قبل أفراد من الجمهور».

وأضافت أن شهود العيان قاموا بإبلاغ خدمات الطوارئ، لمنع الديبلوماسي البريطاني من الانتحار، لكنها وصلت بعد فوات الأوان، وأُعلنت وفاته في مكان الحادثة.

وأوضحت الصحيفة أن محققي الشرطة الرومانية عثروا على رسالة تركها الديبلوماسي البريطاني لعائلته على طاولة داخل غرفته بالفندق، مشيرة إلى أنه حجز غرفة في فندق مارا بمدينة بايا مير، الثلثاء الماضي وطلب أن تكون في الطابق السابع، وكان من المقرر أن يغادر الفندق صباح الخميس، لكن مدد إقامته ليوم آخر.

كما أضافت أنه انتقل إلى السفارة البريطانية في العاصمة الرومانية بوخارست عام 2010، ويعمل بوزارة الخارجية البريطانية منذ 13 عاماً.

ونسبت الصحيفة إلى الوكيل الدائم لوزارة الخارجية البريطانية ورئيس السلك الدبلوماسي فيها، سايمون فريزر قوله إنه يشعر بالحزن لتأكيد الوفاة المأساوية لأحد الموظفين الدبلوماسيين بالوزارة في رومانيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد