أول زيارة لمرسي داخل السجن

mainThumb

07-11-2013 05:01 PM

السوسنة - قال مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية ان عائلة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي قامت بزيارته الخميس ، داخل محبسة بسجن برج العرب في الاسكندرية.

واضاف المصدر ان هذه الزيارة جاءت بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ، وتأتي ضمن الزيارة الاستثنائية التي منحها وزير الداخلية المصري اللواء محمد ابراهيم ، لكافة السجناء.

وبين المصدر أن زوجة الرئيس المعزول  ونجلته واولاده الثلاثة، قاموا بزيارة مرسي وفق الموعد والمكان المخصص لهم داخل السجن.مشيراً الى ان أسرة الرئيس المعزول حرصت على اصطحاب حقيبتين مليئتين بالأطعمة والمشروبات والفواكه المتنوعة له خلال الزيارة، مؤكدا انه من حقه كمحبوس احتياطى تلقى أطعمة من خارج السجن.

وفي نفس السياق نفى المصدر الأمنى ما تردد ببعض الصحف ووسائل الاعلام عن تلقى الرئيس المعزول محمد مرسى لأى زيارات بمحبسه الاربعاء، مؤكدا أن زيارة أسرته له الخميس هى الأولى منذ وصوله الى سجن برج العرب عقب الجلسة الأولى لمحاكمته الاثنين الماضى.

كما أكد المصدر الأمنى أن مرسى مازال بغرفة الحجز الطبى والوقائى الملحقة بمستشفى سجن برج العرب حتى الآن، مشيرا الى أنه سيتم نقله الى زنزانته خلال 8  أيام وفقا للائحة قطاع مصلحة السجون، نافيا فى الوقت نفسه ما تردد عن حبسه باحدى الغرف المكيفة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد