هل يقود ألونسو وسط «الملكي» الأسبوع المقبل؟

mainThumb

08-10-2013 05:51 PM

السوسنة - كشف الطبيب المعالج للاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو، أن اللاعب قد يلحق بالمباراة التي سيخوضها الملكي السبت المقبل أمام مالقا ضمن الجولة التاسعة من الليغا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها اليوم، أوضح الطبيب أن ألونسو خضع للفحوصات الطبية يوم الخميس الماضي وتبين أن وضعه الصحي جيد، كما أن حالته تتحسن مع الوقت، ولم يواجه أي مشكلة صحية حتى الآن.

وأكد الطبيب أن ألونسو في المرحلة الأخيرة من تعافيه، ويمكنه تكثيف مرانه الفردي وبدء المران بالكرة، مبيناً أن إمكانية لحاق اللاعب بلقاء مالقا السبت المقبل قائمة.

وتحدث الطبيب عن أهمية عدم قيام ألونسو بالضغط على نفسه لكي يلحق بالمباراة قائلاً: «إذا تمكن من المشاركة فيها دون الضغط على نفسه، وبالإعداد بشكل طبيعي فسيكون الأمر رائعاً».

يشار أن ألونسو أجرى في الـ7 من حزيران (يونيو) الماضي جراحة لاستئصال «فتاق الرياضيين» الذي عانى منه لعدة أشهر، وحرمه من المشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس القارات.

وكان الريال يتوقع أن تستغرق فترة تعافي ألونسو من 4 إلى 6 أسابيع، ولكن تعافيه لم يسر بالشكل المطلوب، لذا استغرق أكثر من 4 أشهر حتى الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد