تشكيلات في جامعة الطفيلة التقنية - اسماء

mainThumb

23-09-2013 02:20 PM

الطفيلة - السوسنة - قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور يعقوب المساعفة إجراء تشكيلات أكاديمية في الجامعة اشتملت على تعيين نواب لعمداء الكليات على النحو الآتي:

تعيين الدكتور فوزي السوالقة نائبا لعميد كلية العلوم الإدارية والمالية بالإضافة لوظيفته رئيسا لقسم المحاسبة.

تعيين الدكتور أسامة العديلي نائبا لعميد كلية العلوم.

تعيين الدكتور سليمان الحجايا نائبا لعميد كلية العلوم التربوية.

تعيين الدكتور مالك الحجايا نائبا لعميد البحث العلمي والدراسات العليا.

تعيين الدكتور عماد العداسي نائبا لعميد كلية الهندسة.

تعيين الدكتور رائد جرادات نائبا لعميد كلية الآداب.

تعيين الدكتورة عطاف كفاوين نائبا لعميد شؤون الطلبة.

وعلى صعيد متصل قالت مديرة القبول والتسجيل في الجامعة رانيا المحيسن إن عملية التسجيل للعام الدراسي الحالي جرت بكل نجاح حيث تم اتخاذ إجراءات وترتيبات أكثر دقة وهذا ما أبداه الطلبة وذويهم حول سير عملية التسجيل.

وبينت المحيسن انه تم قبول (1980) طالبا للعام الدراسي الحالي 2013/2014موزعين على مختلف البرامج الدراسية، حيث تم قبول(890) طالبا في كلية الهندسة و(115) طالبا في كلية العلوم التربوية و(264) طالبا في كلية العلوم الإدارية فيما(261 ) في كلية العلوم و(124) طالبا في كلية الآداب وتم قبول(58)طالبا في الدبلوم العام و(235) طالبا في الدبلوم المتوسط.

وقالت أنه بلغ عدد التخصصات العلمية للبكالوريوس (25) تخصصا و(7) تخصصات في الدبلوم المتوسط وتخصصين في الدبلوم العام في التربية وأضافت انه تم تزويد دائرة القبول والتسجيل بقاعتين جدد مزودة بالمستلزمات والمعدات الحديثة لتسهيل عملية التسجيل

لافتة الى أن هنالك (3) تخصصات ماجستير اثنان منهما في التربية وواحد في هندسة القوى الكهربائية جار العمل لتنظيم قبول وتسجيل الطلبة فيهما، بعد استكمال إجراءات الكليات المعنية بفرز الطلبات المقدمة.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور خالد الخلفات أنه تم اتخاذ إجراءات متكاملة لاستقبال الطلبة الجدد سواء بتوفير أعضاء الهيئة التدريسية أو بتوفير القاعات التدريسية الملائمة وتجهيز المختبرات التي يحتاجها الطلبة.

مضيفا الخلفات أنه تم تهيئة سكنات الطالبات وعددها أربعة وتجهيزها بكافة الاحتياجات، مشيرا إلى أن رسوم السكن الجامعي هي الأقل بين الجامعات الأردنية حيث تبلغ(125) دينار فصلية كما انه لا يوجد أي اكتظاظ في الغرف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد