فرص عمل أعضاء هيئة تدريس جامعي

mainThumb

25-08-2013 02:40 PM

السوسنة - اعلنت وزارة العمل عن توفر عدد من فرص العمل للأردنيين في قطاعات الفنادق والمطاعم والصناعة والتعليم في محافظتي العاصمة والبلقاء.

ومن بين الفرص المتاحة التي اعلنت عنها الوزارة في بيان لها اليوم الاحد، أعضاء هيئة تدريس في مجالات التحاليل الطبية, والبيولوجيا الخلية, وإدارة المكتبات والمعلومات من حملة الدكتوراه ويحدد الراتب حسب الخبرة والكفاءة بعد المقابلة الشخصية.

كما يتوفر لدى مديرية تشغيل السلط فرص عمل في مجال الفنادق والمطاعم بمهن عمال توصيل طلبات وعامل مساند شاورما وعمال صالة وتقديم الطعام.

ويتوفر لدى مديرية تشغيل عمان الثالثة/ سحاب فرص عمل في مجال الصناعات البلاستيكية والمطاط، فنيي طباعة، وسائق رافعة شوكية، وعمال وعاملات خطوط إنتاج، وفني تشغيل ماكينات، وفنيي خطوط إنتاج من كلا الجنسين، وخياطين وخياطات درزة، وسائق رافعة شوكية، وعمال إنتاج برواتب تتراوح بين 200 - 250 دينارا وحوافز من بدل مواصلات ووجبة طعام.

ودعت الوزارة كل من يجد لديه الخبرة والكفاءة في المهن المعلنة مراجعة مديرية تشغيل السلط ومديرية تشغيل عمان الثالثة/ سحاب خلال ساعات الدوام الرسمي مصطحبين معهم الخبرات العلمية والعملية وبالسرعة الممكنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد