"ميلان" يخسر أمام مضيفه "سامبدوريا" في الدوري الإيطالي

mainThumb

01-03-2009 12:00 AM

ضاعف سامبدوريا محنة ميلان وتغلب عليه 2/1 الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وسجل أنطونيو كاسانو وجيانباولو بازيني هدفي سامبدوريا بينما كان هدف ميلان من نصيب ألكسندر باتو. وتجمد رصيد ميلان ، الذي خرج مع سامبدوريا من دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي ، عند 48 نقطة في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد سامبدوريا إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسقط فيورنتينا في فخ التعادل مع مضيفه ريجينا 1/1 ليرتفع رصيد فيورنتينا إلى 46 نقطة في المركز الرابع مقابل 18 نقطة لريجينا في المركز العشرين الأخير.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تعادل سيينا مع جنوه وكالياري مع تورينو سلبيا وتغلب كاتانيا على مضيفه باليرمو 4/صفر وكييفو على مضيفه أتالانتا 2/صفر وأودينيزي على ليتشي بالنتيجة نفسها.

وواجه ميلان منافسة شرسة أمام سامبدوريا وتخلف بهدف في الدقيقة 33 سجله صانع الألعاب كاسانو الذي ساعد زميله بازيني في إحراز الهدف الثاني لسامبدوريا في شباك كريستيان أبياتي حارس مرمى ميلان في الدقيقة 52 .

وكان الهدف هو الخامس لبازيني في خامس مباراة له مع سامبدوريا الذي انضم إليه من فيورنتينا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في كانون ثان/يناير.

وكثف ميلان ضغطه الهجومي سعيا لتعديل النتيجة حتى نجح في الرد بهدف في الدقيقة 78 سجله البرازيلي الشاب باتو إثر تمريرة من اللاعب المخضرم جيوسيبي فافالي. وأهدر فيورنتينا فرصة انتزاع المركز الثالث من ميلان بعدما تعادل مع مضيفه ريجينا 1/1 .

وتقدم ريجينا في الدقيقة 20 بهدف سجله أليسيو سيستو ثم تعادل فيورنتينا بعد دقيقتين فقط بهدف للاعب إميليانو بونازولي ، مهاجم ريجينا سابقا. واستغل كاتانيا تفوقه العددي على مضيفه باليرمو وتغلب عليه برباعية نظيفة في عقر داره.

وطرد اللاعب الأسترالي ماركو بريشيانو من صفوف باليرمو في الدقيقة 16 ، بعد دقيقة واحدة من تقدم كاتانيا بهدف سجله الأرجنتيني باولو ليديزما. ودعم كاتانيا تقدمه بهدفين آخرين في الشوط الأول سجلهما تاكايوكي موريموتو وجوزيبي ماسكارا في الدقيقتين 37 و44 .

وحافظ جنوه على أمله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حافظ على شباكه نظيفة وتعادل مع مضيفه سيينا سلبيا ، حيث ظل جنوه يتخلف بفارق نقطة واحدة عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع. (د ب أ)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد