الهاشمية تبدأ استقبال طلبات قبول الموازي

mainThumb

12-08-2013 02:33 PM

السوسنة - أعلنت الجامعة الهاشميـة عـن بدء تقديم طلبـات القبـول للفصـل الدراسـي الأول 2013/2014 في درجة البكالوريوس في البرنامج الدولي (الموازي) في (51) تخصصا، ودعت الطلبة الراغبين بالتقـدم مراجعـة الجامعة في مبنى الصالة الرياضية من الساعة 8:30- 2:00 ظهراً، وذلك اعتباراً من الثلاثاء 13/8/2013 وحتى الخميس 22/8/2013.

وذكر السيد إبراهيم المبروم مدير وحدة القبول والتسجيل أن القبول في البرنامج الدولي (الموازي) سيتم مباشرة، (باستثناء تخصصات: دكتور في الطب, والصيدلة الصناعية, والصيدلة الإدارية) حيث يتم القبول مباشرةً في باقي التخصصات حين تقديم الطلب وذلك للطلبة المتقدمين والذين يحققون شروط القبول المعتمدة وحسب الشواغر المتوفرة, وتكون الأولوية لمن يسدد الرسوم الجامعية المقررة.

مشيراً إلى أن القبول في تخصصات: دكتور في الطب في كلية الطب البشري، وصيدلة صناعية وصيدلة إدارية في كلية الصيدلة والعلوم الصيدلانية سيكون تنافسيا، فسيتم القبول على مبدأ المنافسة في معدل الثانوية، كما يؤخذ بعين الاعتبار التنوع في مصدر الشهادة، وجنسية الطالب.

وأشار إلى أن الجامعة خصصت مكانا واحدا بحيث يتم تقديم طلبات الالتحاق, واستكمال إجراءات القبول والتسجيل، وتسديد الرسوم الجامعية كاملة، وتأجيل خدمة العلم، واستخراج الهوية الجامعية لطلبة القبول المباشر في مبنى النشاط الرياضي في الصالة الرياضية في الجامعة.

وحول الوثائق المطلوبة وهي (غير مستردة) كشف علامات الثانوية العامة الأصلي، وثيقة معادلة الشهادة للطلبة الحاصلين على شهادات أجنبية وصورة مصدقة عن الشهادة الأجنبية، وصورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية وشهادة الميلاد (للطلبة الأردنيين)، وصورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول يبين جنسية الطالب (للطلبة غير الأردنيين). وصورة مصدقة عن شهادة الامتحان الشامل وصورة مصدقة عن كشف علامات الكلية للطلبة الحاصلين عليها من داخل الأردن (لطلبة التجسير).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد