ريال مدريد يهزم بلنسية واتليتيكو يقفز للمركز الثاني

mainThumb

21-12-2008 12:00 AM

أحرز الارجنتيني جونزالو هيجوين هدفا في الدقائق الاولى من زمن اللقاء ليقود فريقه ريال مدريد للفوز 1-صفر على ضيفه بلنسية وتحقيق أول انتصار في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم تحت قيادة مدربه خواندي راموس يوم السبت. وشاهد راموس الذي تولى تدريب ريال خلفا للالماني بيرند شوستر في وقت سابق من الشهر الجاري المهاجم الارجنتيني وهو يحرز الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة بعد تلقيه تمريرة من الهولندي ارين روبن الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى بلنسية لكن الحارس ايكر كاسياس انقذ مرماه من فرص عديدة ليضمن الفوز لاصحاب الارض.

ولعب بلنسية بعشرة لاعبين في منتصف الشوط الثاني بعد طرد كارلوس مارشينا وهو ما سهل من مهمة ريال حامل اللقب في تحقيق انتصاره الاول بعد ثلاث هزائم متتالية.

وقال راموس "عدد الاهداف قليل في المباراة مقارنة بالفرص التي سنحت.. لم نسجل هدف تعزيز النتيجة بسبب عدم الدقة أمام المرمى.. لكن المهم هو رغبة الفريق بأكمله في اللعب بشكل جيد." وأنقذ كاسياس مرماه من أكثر من فرصة خطيرة للمهاجم ديفيد بيا.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 29 نقطة في المركز الخامس بفارق تسع نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة الذي سيحل ضيفا يوم الاحد على فياريال الذي يحتل المركز السادس بنفس رصيد حامل اللقب فيما تراجع بلنسية الى المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد فوز اتليتيكو مدريد على اسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل الارجنتيني ماكسي رودريجز هدفين في الدقيقتين السابعة والاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني وأحرز مواطنه سيرجيو اجويرو هدفا ليفوز اتليتيكو مدريد بثلاثية خارج أرضه ويقفز الى المركز الثاني بالمسابقة برصيد 30 نقطة.

وسجل سيرجيو سانشيز وفالدو هدفي اسبانيول في الدقيقتين 58 والرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن ذلك لم يمنع اتليتيكو من الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة في 15 مباراة متتالية في كافة المسابقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد