الاردن يخاطــــب كازاخستـــان وقبرص وسلوفاكيــــا وارمينيــــا للقـــاءات ودية

mainThumb

01-12-2008 12:00 AM

مفيد حسونة - خاطب اتحاد كرة القدم اتحادات كازاخستان وقبرص وارمينيا وسلوفاكيا بهدف تبادل اللقاءات والزيارات مع المنتخب الوطني لكرة القدم خلال الاشهر المقبلة . جاءت مخاطبة الاتحاد بناء على طلب من نيلو فينجادا المدير الفني للمنتخب والذي عقد الاثنين جلسة عمل مع ايمن هارون امين السر العام للاتحاد والذي تولى مهامه الجديدة بصورة رسمية اعتبارا من امس .
ووفقا لمطالب فينجادا فان المنتخب يسعى لملاقاة كازاخستان في العاصمة استانه يوم 28 اذار القادم وهو يوم المباريات الدولية وفقا لاجندة الاتحاد الدولي فيفا فيما تقام باقي المباريات في حال صدور الموافقات ما بين نيسان وتشرين اول القادمين .
ويسعى المدير الفني لاقامة مباريات ودية مع منتخبات اوروبية من التصنيف الثالث والثاني وذلك بهدف الوصول بمستوى المنتخب الى افضل حال قبل ان يستكمل مشواره بتصفيات كاس اسيا 2011 والتي ستقام مرحلتها الثالثة اعتبارا من تشرين الثاني القادم .
وسوف يخوض المنتخب مباراة ودية يوم 21 من الشهر الجاري حيث يقابل المنتخب الصيني والذي يصل الى عمان يوم 19 منه واختار فينجادا 22 لاعبا لهذه المباراة من ضمنهم 13 لاعبا من لاعبي فريقي الوحدات والفيصلي وفهمت الراي ان الاخيتار سينحصر بين اللاعبين لؤي العمايرة ، عامر شفيع ، حاتم عقل ، محمد منير ، محمد الضميري، عبد الاله الحناحنه ، حسن عبد الفتاح ، بهاء عبد الرحمن ، قصي ابو عاليه، علاء مطالقة، محمود شلباية ، عبد الهادي محارمة ، احمد عبد الحليم.
وبالنسبة للاعبين المحترفين فان الجهاز الفني يرصد باهتمام المدافع محمد خميس المحترف بصفوف الفجيرة الاماراتي حيث جرى اتصال هاتفي معه قبل يومين للاستفسار منه عن مواعيد مبارياته ومدى امكانية المشاركة في المباراة الودية امام الصين حيث اتفق على وصول خميس الى عمان خلال اجازة عيد الاضحى وسيخضع للاختبار قبل الاعلان عن مصيره فيما ينتظر ان يتم غض النظر عن استدعاء باقي اللاعبين لعدم مشاركة علاء الشقران مع فريقه الوحدة السوري وابتعاد احمد هايل عن الملاعب بسبب الاصابة ورصد مباريات خالد سعد مع النجمة اللبناني الذي غاب عن اخر مباراة للنجمة الأسبوع الماضي بسبب الايقاف فيما لن يتم دعوة المحترف في اسبانيا ثائر البواب .
وسوف يعلن فينجادا عن القائمة بصورة رسيمة قبل عطلة عيد الاضحى فيما تبدا التدريبات يوم 12 من الشهر الجاري بغياب لاعبي الوحدات الفيصلي والذين سوف ينضمون لصفوف المنتخب يوم 17 من الشهر ذاته .- الراي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد