الامير علي يستهجن تأخر اسرائيل في اصدار تصاريح للمنتخب الوطني لدخول فلسطين

mainThumb

24-10-2008 12:00 AM

أبدى سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم استهجانه واستغرابه واستياءه من تأخر السلطات الاسرائيلية في اصدار التصاريح اللازمة للمنتخب الوطني والوفد المرافق لدخول فلسطين. وأكد سموه في بيان صدر عن الاتحاد الليلة الماضية، ان التعامل مع اي فرد من افراد الاتحاد بهذه الصورة يصيب الاتحاد بالكامل.
الى ذلك اشار المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد الى ان الاتحاد كان انجز الاجراءات المتعلقة بإعداد كشوفات الوفد بوقت مبكر وتم ارسالها وفق القنوات الرسمية نستغرب هذه المماطلة من السلطات الاسرائيلية في تاخير منح وفد المنتخب التصاريح اللازمة لدخول فلسطين، ونتطلع لان تثمر الجهود في تامين مغادرة المنتخب صباح اليوم، خاصة وان المباراة مبرمجة ومنسقة مع الاتحاد الدولي منذ فترة طويلة وتاخذ الطابع الاحتفالي والرياضي.
وكان وفد المنتخب الوطني تفاجأ بمماطلة السلطات الاسرائيلية منح التصاريح اللازمة لدخول فلسطين ليتعذر سفره الذي كان مقرراً امس، وذلك لاجراء مباراة ودية مع المنتخب الفلسطيني في القدس بعد غد الاحد ضمن الاحتفالات بافتتاح ستاد الشهيد فيصل الحسيني وبرعاية سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة.
وكان الملعب شيد بالتعاون مع الاتحاد الدولي وبإشراف مكتب مشروع الهدف التابع لـفيفا حيث جرى انجازه قبل الموعد المحدد بنحو ثلاثة اشهر حتى يفتتح برعاية رئيس الاتحاد الدولي، وتم الترتيب لاجراء مباراة احتفالية بمناسبة الافتتاح بين المنتخب الوطني ونظيره الفلطسيني وبرعاية فيفا./ الراي /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد