الغاء مباراة اوزبكستان الودية و24 لاعبا ضمن معسكر المنتخب الوطني فـي تركيا

mainThumb

29-12-2008 12:00 AM

لؤي العبادي -اجرى الاثنين  المنتخب الوطني لكرة القدم على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة تدريبا بحضور كافة اللاعبين. حرص اللاعبون قبل التدريب، الذي قاده البرتغالي نيللو فينجادا المدير الفني، على الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء غزة، بحسب ما ذكره احمد قطيشات مدير المنتخب، بدأ التدريب باجراء عملية الاحماء وتمرير الكرة بين اللاعبين على كافة محاور الملعب بعد تقسيمهم الى مجموعات، بهدف تعزيز ميزة تبادل ونقل الكرة بين كل مجموعة وبالتالي المساهمة في رفع الانسجام، كما خضع حراس المرمى الى تدريبات خاصة باشراف انيس شفيق.
ويواصل المنتخب تدريباته عند الثالثة عصر اليوم على ستاد عمان الدولي، فيما اعلن الجهاز الفني قائمة تضم 24 لاعبا سيشاركون المنتخب خلال المعسكر التدريبي الذي يجريه في تركيا اعتبارا من الخميس المقبل ولغاية 8 الشهر القادم.
وقبل اختيار القائمة اضطر الجهاز الطبي لمعاينة لاعب الوحدات حسن عبد الفتاح للمرة الثانية نتيجة اصابته الاخيرة بالتواء في الكاحل قبل ان يحسم التقرير الطبي المسألة بعدم ادراجه من قبل الجهاز الفني في القائمة، كما حجبت الاصابة لاعب الوحدة السوري علاء الشقران، وحارس شباب الاردن معتز ياسين، عن اللانضمام للوفد.
وعلى ضوء ذلك ضمت القائمة النهائية للوفد كل من فينجادا المدير الفني، والمدرب جمال ابو عابد ومساعد المدرب عبدالله ابو زمع وانيس شفيق مدرب الحراس ومدير المنتخب احمد قطيشات الى جانب اعضاء الجهاز الطبي ومسؤولي اللوازم واللاعبين محمد الدميري، عامر شفيع، عامر ذيب، محمود شلباية، احمد عبد الحليم، لؤي العمايرة، حاتم عقل، محمد منير، بهاء عبد الرحمن، قصي أبو عالية، مؤيد أبو كشك، عبد الهادي محارمة، علاء مطالقة، إبراهيم الزواهرة، عدي الصيفي، مهند المحارمة، عبد الله ذيب، محمد ابو خوصة، بشار بني ياسين، لؤي عمران، رائد النواطير، أنس بني ياسين، محمد الباشا، محمد خير.
وعلى صعيد متصل، تقرر الغاء المباراة الودية التي كان مقررا ان تجمع المنتخب الوطني ونظيره الاوزبكي في تركيا 7 الشهر المقبل خلال المعسكر التدريبي الذي يجريه الطرفان هناك.
ايمن هارون امين سر الاتحاد، اشار الى ان النية تتجه الان لبحث مباراة بديلة ومن المنتظر ان يتم التنسيق اثناء المعسكر مع فريق اوكراني لملاقاته وديا على ان يتحدد الموعد الرسمي للقاء على ضوء التنسيق الذي سيحصل.- الراي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد