الجامعة الهاشمية تنظم حملة وطنية للتبرع بالدم

mainThumb

19-10-2008 12:00 AM

رعى الأستاذ الدكتور عبد الرحيم الحنيطي رئيس الجامعة الهاشمية حملة التبرع بالدم التي نظمتها دائرة الهيئات الطلابية نادي التثقيف والتوعية الصحية في عمادة شؤون الطلبة، بالتعاون مع بنك الدم الوطني، ومستشفى الأردن، ومستشفى الإسراء.

وأشرف على الحملة الوطنية فريق طبي متكامل قدم الفحوصات الطبية اللازمة للمتبرعين بالدم . وقد أعرب الدكتور الحنيطي عن بالغ الشكر والتقدير لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا العمل الإنساني الذي يحقق مبدأ التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الاردني، وأضاف بأن العمل الانساني يسهم في تشجيع الطلبة واسرة الجامعة على الاعمال التطوعية والانسانية التي تخدم جميع شرائح المجتمع وخاصة في تقديم المساعدة للمحتاجين للدم لمختلف مناطق المملكة. مؤكداً بأن الجامعة ستواصل مسيرة الخير والعطاء لخدمة وطننا العزيز تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله ابن الحسين حفظة الله ورعاه.

كما قام الدكتور الحنيطي بتوزيع الدروع التقديرية على الجهات والمؤسسات والمستشفيات المساهمة في انجاح الحملة. وذكر الأستاذ الدكتور حازم النهار عميد شؤون الطلبة: ان إقامة وتنظيم هذه الحملة تأتي في إطار تفاعل المجتمع المحلي ومساعدة بنك الدم الوطني للقيام بمهامه لخدمة المرضى من المواطنين. وأكد الدكتور النهار بأن الحملة لاقت إقبالا بين صفوف أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والموظفين ادراكاً منهم لأهمية التبرع بالدم من النواحي الصحية والانسانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد