مواطنون في الطفيلة يناشدون الملك التدخل لتوجيه الحكومة لحل قضية البورصات الاجنبية

mainThumb

13-10-2008 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

في البداية اود ان اشكر صحيفتكم الغراء باسمي وباسم مجموعة كبيرة جدا من مواطني محافظة الطفيلة الهاشمية على جهودكم في محاولة ايصال الخبر الصادق والخدمة الصحفية الامثل لمواطني هذا الوطن الغالي .

اما بعد .

الاخوة صحيفة السوسنة :

انقل لكم باسمي وباسم الغالبية العظمي من مواطني محافظة الطفيلة مناشدة موجهة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه . حيث اننا كنا قد وقعنا في مصيدة ما يسمى بشركات البورصة والتي اتت على الكثير من مواطني هذه المحافظة كما هو الحال بالنسبة للمحافظات الاخرى .

حيث قام المواطنون بوضع كل ما يملكونه من اموال في هذه الشركات والادهى والامر ان هؤلاء المواطنون قاموا باخذ قروض من البنوك " للاستثمارها " كما تم وعدهم من قبل مدراء وسماسرة هذه الشركات واعطائهم الارباح الوافرة التي وعدوا بها.

ولكن وبعد ان تم كشف المستور وتمت معرفة هذه الشركات على حقيقتها تفاجأ الناس بانهم الان امام مشكلة كبيرة فاقساط البنوك التي سيقومون بدفعها لتسديد القروض كبيرة وتحويشة العمر عند البعض الاخر ذهبت في الهواء ومصاغ بعض النساء اللائي قمن ببيعه تبخر و... الخ .

مصائب عديدة وكبيرة وندم من هؤلاء حيث لن ينفع الندم ودرس قد تعلمناه للايام القادمة . ولكن الاهم الان هو ماذا ستفعل لنا الحكومة لتخرجنا من هذه الورطة فنحن ابناء هذا الوطن اولا واخيرا ولن نذهب لغيره لينجدنا .

كلنا امل وكلنا رجاء ان يقوم صاحب الجلالة بمكرمة منه بتوجيه الحكومة لحل هذه الازمة التي ان جاز التعبير هي ازمة وطنية تمس الكبير والصغير والغني والفقير .

نرجو ان تصل هذه المناشدة من خلال صحيفتكم الى مسامع الكل وان يتم نشرها في جريدتكم ، كلنا امل بكم وباقلامكم الحرة الوفية للوطن ، ادام الله قائدالوطن .

ولكم جزيل الشكر

** المرسل : مجموعة من المتضررين من محافظة الطفيلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد