اعادة النظر باسس القبول لمرحلة البكالوريوس

mainThumb

03-02-2010 12:00 AM

كشفت مصادر مطلعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان الوزارة بصدد اعادة النظر باسس القبول لمرحلة البكالوريوس والتجسير بين كليات المجتمع والجامعات. على جانب متصل حددت لجنة تنسيق القبول الموحد في الجامعات الرسمية ثلاثة ايام اعتبارا من صباح يوم الاحد المقبل موعدا لتقديم طلبات خريجي الدورة الشتوية.

وقال رئيس اللجنة الدكتور صلاح جرار في تصريحات صحافية اليوم الاربعاء ان تقديم الطلبات يقتصر فقط على خريجي الدورة الشتوية وستكون ضمن قائمة تنافسية، إذ لا يوجد تخصيصات، كما انه لا يحق لخريجي الدورات السابقة أو حملة الدبلوم أو الثانوية غير الأردنية المنافسة على المقاعد في الدورة الحالية ولا يوجد قائمة لمن أساءوا الاختيار.

وطلب الدكتور جرار من الراغبين الالتحاق بهذه الدورة متابعة موقع لجنة تنسيق القبول الموحد على الشبكة العنكبوتية للاطلاع على النشرة التعريفية.

واشار الى ان المقاعد المتاحة في الدورة الشتوية بلغت3864 مقعدا توزعت على الجامعة الاردنية266، والجامعة الاردنية العقبة120 وجامعة اليرموك255، وجامعة مؤتة425، وجامعة العلوم والتكنولوجيا132، والجامعة الهاشمية445، وجامعة آل البيت90 وجامعة البلقاء625 وجامعة الحسين1120، وجامعة الطفيلةالتقنية190. -(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد