موظفون في اذاعة صوت المدينة يبثون هموهم لـ " السوسنة "

mainThumb

22-09-2008 12:00 AM

بعث عدد من العاملين في اذاعة صوت المدينة رسالة الى " السوسنة " يشكون فيها الظلم الواقع عليهم من ادارة الاذاعة ، فبعد التعميم الذي صدر من قبل مديرة الإذاعة ولا يسمح برؤيتها إلا من خلال السكرتاريا اذا كان الامر يتعلق بالعمل وعدم رؤيتهم اذا لم يكن يتعلق بالعمل ، قدمت الاذاعة وجبة جديدة ودسمة للمجتمع الاعلامي من الاستقالات التي اعتاد على سماعها بعد عشرات الاستقالات الي عصفت بالاذاعة .

وقد منعت حيفة السوسنة من الاطلاع عليها في وقت وجود المديرة " الاستاذة " – حيث تم تحذير الموظفين بضرورة مناداتها بالأستاذة اثناء العمل وخارج العمل وفق تعميم أصدرته إدارة الاذاعة - عد نشر الخبر على السوسنة .

يقول موظفون انهم كانوا يتجنبون فتح السوسنة خوفا من ردات الفعل ..

الى ذلك فقد قدم عدد من الزملاء - وبعد قائمة طويلة من الاسماء كانت قد سبقتها - استقالاتهم خلال الاسبوع المنصرم من اذاعة صوت المدنية حيث غادرت صوت المدنية مديرة البرامج سارة تليلي التي كانت قد اصدرت تعميما بطلب من " الاستاذة " مديرة الاذاعة يذعن الموظفين بعدم مناداة المديرة الا بالاستاذة فعلى الرغم من ذلك يبدو ان تعميم مديرة البرامج لم يشفع لها في كسب محبة المديرة ..

. كما وقدم الزميل طارق حامد صاحب برنامج قلب الشارع على فضائية نورمينا استقالته رسميا نهاية الاسبوع الماضي من الاذاعة بعد خلافات مع مديرة الاذاعة وتلاسن حاد افضى الى مغادرة حامد للاذاعة رغم محاولات الاذاعة ثنيه ولي ذراعه من خلال تهديده بان الاذاعة تريد فتح لجنة تحقيق ، واستقال ايضا عددا من مهندسي الصوت عرف منهم بوليص عصفور وآخر من الشباب المتميزين .

كما ان العدد قابل للزيادة بعد ان ضاق الشباب ذرعا بالواقع السيء والفض الذين لم يستطيعوا التعايش معه ، ولوح عدد من الزملاء في اذاعة صوت المدينة بتركها بعد العيد لحصولهم على وظائف تريحهم نفسيا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد