أعضاء اتحاد طلبة " الأردنية " يؤدون القسم القانوني أمام رئيس الجامعة

mainThumb

22-12-2009 12:00 AM

دعا رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي أعضاء اتحاد طلبة الجامعة إلى التصدي لكل من يحاول المس بالانجاز الأردني . و أضاف خلال مراسم أداء أعضاء الاتحاد الجدد "القسم القانوني" مساء الثلاثاء أن الأردن اكبر من كل الاتجاهات و الأحزاب مشيرا إلى تراكم الانجازات التي تحققت بفضل و رعاية قيادته الهاشمية خصوصا في ميادين التعليم و الصحة و الرعاية الشبابية .

و أشار الكركي إلى الانجازات التي حققتها الجامعة و منها انجاز مشروعها الوطني في العقبة و إنشاء مراكز علمية بحثية و التوسع في الإيفاد مؤكداً أن الجامعة ماضية في تحقيق الانجاز العلمي ليكون أساساً لمستقبــــل أردني واعد و زاهر بالعلم و المعرفة.

و حث أعضاء الاتحاد على العمل بروح الفريق الواحد للمحافظة على السمعة الطيبة للجامعة مشيراً إلى أن جامعات عالمية طلبت من " الأردنية " مساعدتها لافتتاح برامج دراسية لتعليم اللغة العربية فيها و فتح آفاق التعاون معها في الميادين العلمية و البحثية و الثقافية.

و لفت الكركي إلى أهمية و دور الاتحاد في رسم ملامح المرحلة المقبلة مؤكدا أهمية قيام الاتحاد بإجراء استطلاعات الرأي العام بين صفوف الطلبة للتعرف على ما يحتاجه الجسم الطلابي داخل الحرم الجامعي من فرص و تأهيل و غير ذلك من متطلبات الحياة الجامعية .

ثم أدى أعضاء الاتحاد " القسم القانوني " أمام رئيس الجامعة بحضور رئيس و أعضاء اللجنة العليا للانتخابات و نواب رئيس الجامعة و عمداء الكليات و المعاهد العلمية.

ثم شرع أعضاء الاتحاد بانتخاب الهيئة التنفيذية حيث فاز معتز السعود برئاسة الاتحاد و عضوية كل من رزان الزيود نائباً للرئيس و سامي ابوسنينة أميناً للسر و الحسن غنيمات أميناً للصندوق .

كما انتخب المجلس رؤساء لجانه الست حيث فاز عمار محيسن برئاسة اللجنة المالية و يزن أبو الغنم برئاسة لجنة العمل التطوعي و عامر مجغف برئاسة لجنة النشاطات الطلابية و عطية الوحيدي برئاسة لجنة قضايا الطلبة و محمود الصبيحي برئاسة لجنة العلاقات العامة و الخارجية و محمد قطيشات برئاسة لجنة البحث العلمي و الشؤون الأكاديمية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد