الـفـيـصـلي يــودع دوري ابــطــال الـعــرب

mainThumb

01-05-2008 12:00 AM

خرج فريق الفيصلي من نصف نهائي دوري ابطال العرب بعد تعادله السلبي 0-0 مع فريق الوداد المغربي في مباراة الاياب التي جرت ليلة امس على ستاد الامير محمد الخامس في الدار البيضاء. وبذلك يتأهل فريق الوداد الى المباراة النهائية بانتظار الحسم على البطاقة الثانية للتأهل في مباراة الاياب بين طلائع الجيش المصري ووفاق صطيف الجزائري التي تجري الخميس، علما ان مباراة الاياب انتهت بفوز طلائع الجيش بنتيجة 2-1.

وشهدت بداية المباراة تحركا سريعا للفريقين سعيا وراء الحسم المبكر لنتيجة المباراة المؤهلة الى نهائي دوري ابطال العرب، حيث كانت فرصتان خطرتان لم تحققا الهدف المنشود لمهاجم الفيصلي رزاق فرحان في الدقيقة 23 والدقيقة 28 من احداث الشوط الاول لم يحسن استغلالهما.

وفي ظل فرض الفيصلي لايقاعه على مجريات المباراة سعى فريق الوداد الى تهديد مرمى لؤي العمايرة من خلال توالي محاولات التسديد من الخارج التي خلت من التركيز، ليندفع فريق الفيصلي من جديد بعد اقتراب نهاية الشوط الاول في محاولة الخروج بهدف يساعده على تحقيق الفوز لكن من دون جدوى. ولم تفلح محاولة الوداد في تهدئة اجواء المبارة في الشوط الثاني خصوصا بعد انفراد لاعب الفيصلي مؤيد ابو كشك وكرته الضائعة في الدقيقة 49 من احداث الشوط الثاني الذي تسارعت عقارب الساعة فيه على مشجعي ممثل الكرة الاردنية النادي الفيصلي الذي كان بحاجة الى الفوز بنتيجة جيدة للتأهل لنهائي البطولة في ظل اغلاق محكم للخطوط الخطوط الخلفية لفريق الوداد.

وفي سعي المدير الفني لفريق الفيصلي عدنان حمد لتعزيز القدرة الهجومية دفع بكل من فادي لافي بدلا من محمد منير في الدقيقة 56 وعبد الهادي المحارمة بدلا من مؤيد ابو كشك في الدقيقة 66 من احداث الشوط الثاني الذي لم يختلف كثيرا عن مجريات الشوط الاول في استمرار محاولات الفريقين للحسم من خلال هجمات الفيصلي التي لم تجد من يترجمها الى اهداف بالرغم من المستوى الطيب الذي قدمه، بالاضافة الى تواصل انتهاج فريق الوداد للتسديد من الخارج حتى جاءت الفرصة الاخطر للوداد من خلال ضربة المقص لمهاجمه مصطفى بيضوضان في الدقيقة 73 لترتد من مدافع الفيصلي قبل ان تصل مرمى لؤي العمايرة.

ومع اقتراب نهاية المباراة وفي ظل عدم رضا لاعبي الفريق الفيصلي عن قرارات الحكم الذي لم يتوان عن اشهار لبطاقات الصفراء جاء طرد اللاعب بهاء عبد الرحمن بعد حصوله على الكرت الاصفر الثاني بسبب الخشونة في الدقيقة 87 التي خرج بعدها لاعبو الفيصلي، الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين، عن هدوئهم وبدا الشد العصبي عليهم مما دفع باللاعب قصي ابو عالية للقيام بعرقلة متعمدة للاعب الوداد خرج على اثرها هو ايضا بالكرت الاحمر في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة وتنتهي معها احلام الفيصلي بالوصول الى نهائي بطولة دوري ابطال العرب./الغد/



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد