بايرن ميونيخ يهزم هانزا روشتوك بثلاثية نظيفة في الدوري الالماني

mainThumb

11-08-2007 12:00 AM

أحرز الالماني ميروسلاف كلوسه هدفين وأضاف الايطالي لوكا توني اخر ليفوز فريقهما الجديد بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ضيفه المترقي حديثا هانزا روشتوك في المرحلة الاولى بدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اليوم السبت. وقدم بايرن المرشح الابرز للفوز باللقب بعد انفاقه 70 مليون يورو /87ر95 مليون دولار/ على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات عرضا هجوميا ممتعا غاب عن جماهيره منذ سنوات. ولم يكن توني مهاجم منتخب ايطاليا المنتقل من فيورنتينا الايطالي بحاجةلاكثر من 14 دقيقة لافتتاح التسجيل لبايرن محرزا أول أهدافه في أولى مبارياته في الدوري مع فريقه الجديد.

وتوغل كلوسه من ناحية اليسار ومرر كرة عرضية لتوني الذي وضع الكرة داخلالمرمى لحظة خروج شتيفان فيشتر حارس مرمى روشتوك لملاقاته. وضاعف كلوسه النتيجة في الدقيقة 66 من متابعة لتسديدة المدافع الايسر

فيليب لام المرتدة من حارس مرمى الفريق الضيف. وارتقى كلوسه الذي لعب أولى مباراة له في الدوري مع بايرن أعلى من مدافعي روشتوك قبل خمس دقائق من نهاية المباراة ليضع برأسه كرة عرضية من لام داخل الشباك ويختتم ثلاثية بايرن.

وقال اوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن الذي يرغب في الفوز بأربعة ألقاب هذاالموسم بعد خروج الفريق خالي الوفاض الموسم الماضي "ثلاث نقاط وثلاثة أهداف.. انها بداية جيدة". واضاف "قدمنا أداء تميز بالانضباط ولم نتوقف عن الهجوم... كان الشوط الثاني جيدا جدا. أنا سعيد أن قرار اشراك توني اتى ثماره. يشكل توني خطورة دائما أمام

المرمى".وغاب توني عن بايرن في الاسبوعين الماضيين أثناء الاستعداد للموسم الجديد بسبب اصابة في الركبة ولم يستأنف التدريب مع الفريق الا يوم الخميس الماضي. وشكل صانع الالعاب الفرنسي فرانك ريبيري الذي أصبح أغلى لاعب في دوري الدرجة الاولى الالماني بعد أن دفع بايرن 25 مليون يورو لضمه من مرسيلياالفرنسي تهديدا كبيرا أيضا وأسعد 69 ألف متفرج امتلا بهم الملعب بتمريراته الدقيقة وتسديداته القوية.

ووضع بايرن ضغطا كبيرا على فيتشر حيث أطلق لاعبوه 25 تسديدة على مرمى روشتوك. وأنقذ فيتشر مرماه من عدد كبير من الاهداف المحققة بينما لم يصنع هجوم روشتوك أي هجمة خطيرة على مرمى اوليفر كان حارس مرمى بايرن. وقال فرانك باجلسدورف مدرب روشتوك "من الواضح أن بايرن كان الطرف الافضل. لم نتمكن من ايقاف تمريراتهم العرضية بينما تمكنوا من السيطرة على هجومنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد