السعوديات يلجان للشات للتعرف على الشباب

mainThumb

17-07-2012 02:12 PM

 السوسنة - تلجأ بعض الفتيات السعوديات إلى ابتكار الطرق ووضع الخطط لمقابلة الشبان الذين تعرفن عليهم، إما عن طريق غرف الشات أو إحدى الصديقات، ويتم استغلال المدرسة أو الجامعة لتنفيذ هذه الخطط ولتحقيق أهداف غير أخلاقية، هاربات من مقاعد الدراسة ورقابة الأهل إلى المقاهي والشقق المفروشة.

 
ونقل عن الطالبة الجامعية سعاد الوافي تأسفها لوجود مجموعة من الفتيات يخرجن مع شباب إما في شقق مفروشة أو مراكز تجارية، ويعشن قصص حب وهمية، وأضافت الفتاة أن البعض منهن أصبحن يتباهين بمثل هذه التصرفات أمام الصديقات.
 
أما سلمى وهي طالبة في المرحلة الثانوية فأكدت أن إحدى صديقاتها تعرفت على أحد الشباب عن طريق غرف الشات ويحاول الشاب حالياً بإقناعها بالخروج برفقته بالرغم من محاولات سلمى بتقديم النصح لها حول ان هذا الأمر يعرض سمعتها وسمعة عائلتها للإساءة وأن الشاب يتلاعب بمشاعرها.
 
وبررت صديقة سلمى علاقتها بالشاب بكونه الوحيد الذي يستمع لها ولمشاكلها، فوالداها منفصلان وكلا الوالدين يعتبرها عبئا ولا يعيرها أي اهتمام حسب قولها.
 
وأكد أبو عبد الله وهو سائق باص لنقل طالبات الجامعة أنه يلاحظ بعض التصرفات الغريبة والمشبوهة من قبل بعض الطالبات اللواتي يقوم بتوصيلهن، شارحاً أنه في إحدى المرات طلبت منه إحدى الطالبات عدم انتظارها في الخروج من الجامعة بحجة وجود محاضرة إضافية وستعود برفقة إحدى صديقاتها، لكنه شاهدها تركب مع أحد الشباب.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد