اتحاد جدة يحرج الريال في "البرنابيو" ويتعادل معه ايجابياً

mainThumb

27-07-2009 12:00 AM

حقق فريق اتحاد جدة الملقب بالعميد إنجازًا كبيرًا للأندية السعودية عندما استدرج مضيفه ريال مدريد الإسباني إلى التعادل 1-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب "سنتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن المرحلة الثانية من بطولة كأس السلام الدولية لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يسجل قائد الفريق الملكي راؤول جونزاليس في الدقيقة 56، لكن المغربي هشام بوشروان سرعان ما تعادل لأبطال الدوري السعودي محولاً الضربة الركنية التي نفذها صالح الصقري إلى الشباك في الدقيقة 64.

شهد اللقاء مشاركة عددٍ من لاعبي ريال مدريد الجدد كالبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة الذي صنع هدف راؤول، إلا أن نجوم فريق العاصمة لم ينجحوا في التفوق على الاتحاد الذي دخل اللقاء وعينه على تعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام ليجا دي كيتو الإكوادوري في الجولة الأولى (1-3).

وبهذا التعادل، هدد الاتحاد آمال ريال مدريد في بلوغ الدور الثاني من البطولة، موقفًا رصيده عند نقطة واحدة، في انتظار اللقاء الحاسم الذي يجمعه بالفريق الإكوادوري مساء الثلاثاء المقبل.

يشار إلى أن كأس السلام الرابعة تشهد مشاركة 12 فريقًا تم توزيعها على 4 مجموعات، فجاء الاتحاد في المجموعة الأولى إلى جانب كلٍ من ليجا دي كيتو وريال مدريد، في حين تضم المجموعة الثانية كلاً من يوفنتوس الإيطالي وأشبيلية الإسباني وسيونجنام الهوا شونما الكوري الجنوبي.

أما المجموعة الثالثة، فتضم ملقا الإسباني وأستون فيلا الإنجليزي وأتالانتا المكسيكي، فيما يلعب بورتو البرتغالي وبيشكتاش التركي وليون الفرنسي في المجموعة الرابعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد