مدرسة الحسن بن الهيثم تقيم مؤتمراً تربوياً

mainThumb

15-05-2012 04:14 PM

اربد - السوسنة - مصطفى طوالبه - أقامت مدرسة الحسن بن الهيثم في محافظة إربد بالتعاون مع مديرية اربد الأولى اليوم الثلاثاء مؤتمراً تحت عنوان "أثر البيئة الصفية على الطلبة" وبمشاركة جامعة اليرموك.

وكان من أبرز الحضور الدكتور علي المومني مدير تربية اربد الأولى والدكتور محمد صوالحه أستاذ التربية في جامعة اليرموك، وعدد من المشرفين ومدراء ومديرات المدارس من مديرية اربد الأولى وجمع كبير من أولياء الأمور وطلبة المدرسة.

وناقش المؤتمرون عدة أمور من أبرزها اثر البيئة الصفية على السلوك، والدوام، والتحصيل الدراسي، حيث قدم الطلبة عن دورهم في تجميل البيئة الصفية وكيفية انتقال أثره عليهم تحصيلا وسلوكيا، ثم قدم الدكتور محمد صوالحة شرحا وافيا عن مفهوم البيئة والإدارة الصفية وأثرها على الطلبة.

وفي نهاية الحفل شكر مدير التربية والتعليم الدكتور على المومني المشاركين والقائمين على المؤتمر ووزع الجوائز والشهادات التقديرية على المشاركين والداعمين لهذا المؤتمر .

وقال أحمد أبو الهيجاء لـ"السوسنة"، إن المؤتمر من هدفه تحقيق بيئة صفية آمنة من أجل رفع مستوى تحصيل الطلبة وتم التركيز على تأثير المعلم في الطالب ونقل تلك الصور إلى المدارس الأخرى.














تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد