4 وفيات و13 اصابة بحوادث سير أعنفها في البحر الميت

mainThumb

09-03-2009 12:00 AM

توفي ثلاثة مواطنين واصيب 11 اخرون بجروح مختلفة في حادث تصادم باص كيا مع سيارة ركوب صغيرة في منطقة المياه الساخنة - البحر الميت.  واخلت فرق الدفاع المدني الوفيات وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية وحالة المصابين تراوحت ما بين بالغة ومتوسطة

وفي حادث اخر توفيت طفلة عمرها سنتين الاثنين في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي بعد ان تعرضت لحادث سقوط من سيارة والدها اثناء سيره على احد الطرق الرئيسية في اربد مساء الاحد .

وقال مدير المستشفى الدكتور اكرم خصاونة ان الطفلة وصلت الى المستشفى بحالة خطرة مساء الاربعاء وادخلت على اثرها لغرفة العناية الحثيثة وباءت محاولات الكادر الطبي لانقاذها بالفشل حيث فارقت الحياة الاثنين.

على صعيد متصل ادخلت طفلتان الى المستشفى الاحد بعد ان اصيبتا بجروح بالغة في حادثي سير منفصلين ووضعتا في غرفة العناية الحثيثة وحالتهما العامة سيئة وتخضعان لمراقبة مكثفة من الكادر الطبي.

وفي حادث مختلف التهم حريق شب ظهر الاثنين في منطقة السمار بالاغوار الجنوبية 25 دونما من الاشجار الحرجية والشجيرات العشبية الصغيرة.

وقال مدير دفاع مدني محافظة الكرك العقيد ايمن مدانات ان اجهزة وكوادر الدفاع المدني في غور الصافي والحديثة قامت باطفاء الحريق وتمكنت من السيطرة عليه ومنعه من الانتشار الى المناطق القريبة، وخصوصا مزارع الخضار والموز في المنطقة.

ولفت العقيد مدانات الى ان الجهات المختصة بدأت التحقيق لمعرفة اسباب الحريق.

وأطفات كوادر مديرية دفاع مدني الكرك صباح اليوم ايضا حريقا شب في أحد مساكن بلدة المنشية شمال الكرك وأتى على محتوياته من الاثاث دون وقوع اصابات بشرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد