فتاة الخس رب رمية من غير رامي ام سحر سيتقلب على الساحر !!!

mainThumb

26-07-2010 06:33 AM

اولا احب ان انوه الي اني احترم كل انسان وكل فكرة وكل فعل طالما انه لم يتجاوز حدود الدين والاخلاق وهدفي ليس انتقاد فتاة الخس بعينها وانما وضع النقاط على الحروف والتي غابت كما يبدو بقصد او من دون قصد عن فتاة الخس !!



 فتاة الخس التي حملت هذا الاسم نتيجة " لحركتها الصرعة " حيث لبست فستان من الخس ودارت في شوارع عمان تنادي الناس بترك اكل اللحوم والاعتماد على النباتات من منطلق تقديم النصرة واستجابة لصرخات الذبايح والاستغاثة الحيوانية في الاردن حيث ان الشعب الاردني كما يبدو في اخر احصائيات عالمية تربع على عرش " اكلة اللحوم " !!!



 فما شاء الله حكومتنا ريحتنا لدرجة ان اصبحنا مثل الشعوب الغربية التي نراها في التلفاز ونقلدهم باخر تقليعاتهم وصيحاتهم ! هذه الفتاة واحد من اربعة احتمالات وهي كالتالي :-

 1- انسانة ذكية جدا وتعلم انه خلال فترة قريبة فان الشعب الاردني سيكون كله من اكلين النباتات نتيجة ليساسات الحكومات الاردنية والشفط والقشط الذي يتعرض له المواطن الاردن حيث لن يبقى له قريبا كما يبدو سوا الخس ليأكله ... وبالتالي هي ذكية لانه بعد برهة من الزمن سنجدها في محطة ال CNN تقول الشعب الاردني تحول كله لاكلين نباتات بعد خروجي بفستان الخس في الشوارع !!!


 2- تطبق فكر قريب من قلب الحكومة الاردنية لزرع فكرة اكل النباتات في ذهن الشعب الاردني وبالتالي تنسخط مصاريفه المسخوطة اصلا ويتوفر للحكومة فرض المزيد من الضرائب وجباية المزيد من الاموال !!!


 3- ان تكون قامت بهذا العمل لايصال رسالة سياسية عالمية مفادها ان الشعب الاردني عنده " اخر التقليعات " والتي لا تحدث الا عند الشعوب " الشبعانه والرويانه " امثال شعوبهم !!


 4- مناصرة حقيقة للحيوانات وتحب اكل النباتات وهذا لا يبرر هذا العمل في ضل الظروف الصعبه التي يعيشها المواطن الاردني والتي لايجد بها اصلا ما يكفيه لاكل غير الغذاء النباتي والرخيص منه فقط ! فانا احب جدا اكل " الخبيزة " وهي اكله مجانية تجدها في السهول " بالربيع " تقطف منها ما تشاء وتاكل بقدر ما تشاء ومع هذا فاني لم ولن اخرج للشارع وانا البس ثوب من الخبيزة وادعوا الناس لاكلها لاني اعلم ان مثل هذه الاكلة المجانية الان هي جل اهتمام المواطن الاردني فسوف اكون شاكر لله اذا اتى فصل الربيع ووجدت لنفسي " بسباسه " على الاقل في سهول الاردني الواسعه ! مهما كان هدفها ومهما كان توجها فهي لم تقوم بالتصرف الصحيح لانه قريبا جدا لن يتوفر للمواطن الاردني حتى الخس ليأكله



 و سوف يتحول بمجمله الي فصيلة " أكلة لحوم البشر " وهذه نتيجة طبيعية لعمليات شفط الدهون التي يتعرض لها المواطن الاردني منذ سنيين طويله !! فقريباً جدا سيأكل الشعب الاردني بعضه بعضاً وعندها ستجد هذه الفتاة وامثالها نفسهم مطالبين بلبس " جلد خاروف " والسير في شوارع عمان حاملين اعلانات مكتوب عليها " لا لاكل البشر دع حب الغذاء الحيواني يستيقض فيك من جديد !! " . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد