نعدك با .. اردوغان

mainThumb

18-01-2009 12:00 AM

اذا عدنا الى التاريخ العربي المعاصر سنجد ان الاتراك لديهم سجل اسود في قتلهم للعرب مما رسخ في عقولنا كرها لدولة اتاتورك .

فهم من قتل احرار واشراف العرب عندما طالبوا ببعض من حقوقهم لذلك اضطروا للتعاون مع بريطانيا لانهاء الوجود التركي التي استغلت صدق العرب واحترامهم لاتفاقياتهم ثم جزءتهم وصنعت ماساتهم التي ظلوا يعانون منها الى الان بخديعة ستبقى عارا على بريطانيا لكن موقف اردوغان وشعبه الحالي من المجازر الصهيونية وهبتهم لنصرة اهلنا في غزة وقبلهم اهلنا في العراق ومنع القوات الامريكية من دخول العراق من اراضيها تعيد علينا حساباتنا .

فقد تكالبت علينا الامم فاسرائيل ومن خلفها اوروبا وامريكا من جهة والخطر الفارسي القادم من الشرق من جهة اخرى لذلك نعدك يا اردوغان بأن ننسى حقبة اتاتورك وعصبته وان نتذكر دائما تاريخنا المشرف ابان الدولة العثمانية وان نتذكر دائما ان من صنع الدمار لهذه الامة هي بريطانيا التي ما زالت تحيك المؤامرات في الظلماء لهذه الامة مستغلة طيبتها وضعف ذاكرتها فللعلم يا اخواني ان بريطانيا هي من تقود امريكا وليس العكس فهي العقل المدبر وامريكا هي من تنفذ تلك المخططات التأمرية الدائمة اتجاه امتنا العربية .

فهاهو ملكنا عبدالله الثاني ادامه الله ذخرا للوطن ينور لنا الدرب ويوضح لنا ان العدوان الصهيوني على غزة انما مؤامرة تحاك ضد الشعب الفلسطيني.

واجزم ان بريطانيا خلفه وتركيا تواجهه. لذلك نعدك يا اردوغان ان نقف بجانبك وان لا ننسى تاريخنا المشرف معكم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد