ما فيه رحمة

mainThumb

16-09-2008 12:00 AM

تختفي كلمات الحب والغزل من قاموس الرجل بعد الأسبوع الأول من الزواج وتصبح كلمة حبيبتي كلمة منقرضة هجينة غريبة فارقت البيوت بطلاق بائن بينونة كبرى.
ولما جاء الخلوي وصار الواحد منا يخزن الاسم مكان الرقم لسهولة الحصول عليه ومعرفة المتصل بسبب تشابه الأرقام فان الرجل أبدع أسماء ليست على البال ولا على الخاطر.
قال لي احد عمال الحسبة: صديقي يلقب ب (الفتر)) قصير القامة لكنه صاحب حركة دائمة نعمل معا بالعتالة. تزوج وأنجب الكثير من الأولاد والبنات وفي ذات مساء خلال جلسة لنا قرب مجمع السيارات في استراحة طعام الغداء المكون من سندويشة فلافل بدون مقالي، كنا نأكل ونغازل طالبات الجامعة العابرات الشارع إلى المجمع أو عائدات إلى بيوتهن من الجامعة.
اخرج صديقي الفتر تلفونه الخلوي وصار يستعرض أمامي الميزات الموجودة فيه مثل الكميرا يستطيع أن يلتقط بواسطتها أي صورة يريدها وغمز بعينه وشاهدت العديد من الفيديو كليبات، وقبل أن نكمل مشاهدة مقطع إعدام فأر معلق بحبل ومكتوب خلفه كلمة(مظلوم) ومرافق أغنية حزينة تقول (يا حفار احفر قبري) رن التلفون فظهر على الشاشة اسم ( ما فيه رحمة) ومن خلال حديث (الفتر) عرفت إنها زوجته ولما أكملت الزوجة الطلبات فهمت منه انه خزن رقم زوجته تحت اسم ( ما فيه رحمة ).
قررت في نفسي وفي سري أن اخزن رقم زوجتي عندما أتزوج باسم (حبيبتي أو عمري أو سيدتي) وضحكت حتى أن (الفتر) استغرب ضحكتي لاني بالواقع بعد الزواج سابحث عن اسم اخزن رقمها فيه مثل « شو فيه»، «تعال للبيت»، «هات»، «الورطة»، (مصيبتي)« المحقق كنن»، «وين أنت» « شر البلية من يتصل»، «الكشرة»، (المكشرة) «الشرطة»، « ريا وسكينة»، «اللزقة»، «أعوذ بالله من الشيطان ».
وبعد قائمة الألقاب يأتي السؤال الأخير: هل هناك أزواج يخزنون أرقام زوجاتهم بأسماء غرامية وألقاب محببة. مثل( حبي عشيقتي عمري غاليتي) سؤال أظن انه غريب جدا جدا جدا. »؟.
:royaalbassam@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد