ميليسا تفضل المرأة

mainThumb

21-05-2008 12:00 AM

ميليسا صوت جديد يقتحم عالم الغناء و- كما تقول- لا تفضل الإعتماد على الإغراء لتنجح لكن في الوقت نفسه تفضل أن تكون المرأة "سكسي" وصاحبة أنوثة وتعتبر أنها ستكون صاحبة بصمة في عالم الغناء لأنها مختلفة بما تقدم ، تستعد لإصدار ألبومها الأول "مفكر حالك مين" والذي اعتمدت فيه على الألحان التركية وصورت فيديو كليب مع مخرج أجنبي لأن المخرجين العرب لم تعجبها أفكارهم.

ما جديد ميليسا ؟

استعد لإصدار ألبومي "مفكر حالك مين" في الشهر القادم ويتضمن 8 أغانٍ جديدة إضافة إلى أغنيتين "سينغل" منها الديو سيكونون ضمن الألبوم، ويتضمن ألحانًا تركية وألحانًا من تامر عايش وجان صليبا وهادي شرارة وتوزيع تركي وكلمات نبيل أبو عبدو ومحمد رفاعي وخالد تاج الدين . وصورت أغنية "مفكر حالك مين" مع مخرج اجنبي .

ما سبب التعاون مع مخرج أجنبي؟

"ستيل" أغنيتي يتطلب التعامل مع مخرج أجنبي وعُرضت عليّ افكارلأكثر من مخرج عربي، ولم أقتنع كثيرًا بـ "الستوري" على عكس المخرج الأجنبي حيث قدم "ستوري بورد" تناسب الأغنية وليس لأنه أجنبي .

يربط بينك وبين الفنانة اليسا لناحية الاسم مخرج اجنبي هل هذا تقليد لها ؟

لا ليس كذلك، أنا في النهاية اتبع عملي والقصص الجديدة هي التي تشد، والمخرجون العرب غير قادرين على تقديم فكرة تشدني وتهزني أو جديدة اليوم، كما أقدم أغنية جديدة وحلوة يجب أن اقدم كليبًا جميلاً ومختلفًا ويلفت النظر .

من ملكة جمال البحر المتوسط إلى الغناء، هل على كل صاحبة لقب جمالي ان تتجه للغناء؟

ليس بالضرورة، وأنا لم أربط لقبي الجمالي بدخولي عالم الغناء ، أنا حصلت على لقبي وجلست في البيت ولم استغله في اي مجال، أنا منذ طفولتي أحب الغناء وكنت مصرة أني في يوم من الأيام سوف أغني وأصل للشهرة وأحقق حلمي وطموحي وبقيت أحلم بهذا الامر حتى ألتقيت بجان صليبا .

هل قال لك جان صليبا أن صوتك جميل ويصلح للغناء ؟

أول مرة إلتقيت بجان كان في ستديو وأخذنا موعدًا في استديو ناصر الأسعد وبدأنا نخطط وطلب مني ألا ارتبط بأحد اخر وبدأنا بسرعة بإنتاج البوم .

ألم تخافي من العمل مع جان صليبا وهو المعروف بمشاكله مع كثير من الفنانات؟

هذا السؤال دائمًا يطرح علي لكن سأقول لك امرًا، كل إنسان بمقدار ما لديه سيئات لديها ايضًا ايجابيات واعتقد أن ايجابيات جان صليبا طغت على سلبياته .

ما هي سلبياته ؟

انه عصبي وفوضوي وتضيف ضاحكة "لسانه شوية طويل" واذا عصب كارثة، قنبلة وتنفجر، لكن ما يغفر له انه ذكي جدًا وناجح ودائمًا مطلع على الموسيقى وعلى الأشياء الجديدة التي تساهم بنجاح الفنان وهذه الأمور تفيدني في مجالي .

الى أي مدى ممكن أن تكون ميليسا وفية فيما بعد لجان صليبا؟
"هو وشطارته" والى أي مدى يستطيع ان يحافظ على ميليسا سأبقى اتعامل معه .

هل هو الذي سيحافط عليك أم العكس ؟

أكيد هو الذي سيحافظ عليّ ويقدم لي أعمال ناحجة و جديدة وهذا شيء يحمس على البقاء معه .

إلى أي مدى ستعتمدين على الاغراء حتى تحققين النجاح؟

انا ضد فكرة أن الفنانة يجب أن تعتمد على الاغراء غير المحتشم حتى تنجح، اليوم نرى مثلا أن الكليب فيه الكثير من الابتذال والاغراء، وممكن ان يحقق نجاحًا لمدة يوم واحد، وبعد ذلك ينطفئ. لان الناس شاهدت كل شيء ماذا بقي ! لا صوت ولا نوعية أغاني، ففي النهاية لا يمكن الإعتماد دائمًا على الإغراء، أنا اليوم أعتمد على صوتي وعلى احساسي أيضًا وعلى شكلي الخارجي ولدي أغانٍ جميلة أقدمها وموسيقى جديدة . لدي أكثر من شيء اعتمد عليه، فلا اعتمد "لابسة من غير هدوم وطالعة " .

لماذا كل الفنانات على الرغم من اعتمادهن الاغراء يحاولن نفي ذلك وكأن الإغراء تهمة؟

ليس مسألة تهمة ولكن يوجد فرق بين الاعتماد فقط على الاغراء وبين ان يكون لدي موهبة وفي الوقت نفسه أكون امراة " سكسي" ليس خطأ ان تكون المرأة سكسي ولديها أنوثة .

لماذا لم تتجه للتمثيل بدلاً من الغناء؟

أنا أحب التمثيل كثيرًا ولست ضد الفكرة، لكن لا استطيع الجمع بينهما لأني حاليًا أركز على الغناء وأريد أن انجح فيه الى الأخير لذلك لا استطيع التوفيق بينهما .

هل تشعرين أنك ستكونين صاحبة بصمة في عالم الغناء؟

اكيد ، طبعًا وخاصة أن "ستيل " اغنياتي سيكون مميزًا تمامًا عما نسمعه اليوم في السوق .

هل يمكن ان تصبحي صاحبة بصمة مثل فيروز مثلا ؟

الست فيروز أرزة لبنان ، عصري اليوم ليس عصر فيروز، نحن الآن جيل جديد ونحن نساير العصر والموسيقى الموجودة في هذا العصر ولا يمكن اليوم أن اغني مثل فيروز ،أما لناحية النجومية فالانسان هو الذي يحدد نجوميته، وكم يسعى للنجاح هذا يساعده على النجومية والاستمرارية، وأنا الحمد الله ارى نجوميتي، وأعمل خطوة خطوة للوصول، ولا يوجد فشل في حياتي ولا اضع له صورة بل ارى كل شيء اسمه نجاح .

ميليسا هل ستصنف مع نانسي عجرم وإليسا أم دومنيك ودانا ؟

لا أصنف نفسي مع أحد أنا اسير وحدي وخطي لوحدي، الساحة الفنية كبيرة، وتتسع لكثير من الفنانات، وانا مختارة خط لنفسي، واسير وحدي سواء بأغنياتي أو بـ "لوكي" او شخصيتي، وقد ميزت نفسي بنفسي.

ما مساحة الرقص ستكون في كلبياتك؟

الأغنية تفرض نفسها ، أغنية " مفكر حالك مين" أغنية راقصة وسيكون معي راقص في الكليب لأن الأغنية تتطلب أن ارقص في جزء منها . ويوجد فرق بين " هزالخصر " والرقص ، الرقص فن وفرق بين ان تحضري راقص ليعلمك الرقص وبين هز الخصر الذي لاأعتبره فنًا .

ما قدمته ميريام فارس في كليب "مكانه وين" هل تعتبرينه "هز خصر أو فن؟

رقصها "مهضوم" وقدمت الأغنية كما يجب أن تكون ورقصت خليجي لأن الاغنية خليجية " ماعملت شي غلط" ./ايلاف/



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد