سعودية تضحي بحياتها لإنقاذ زوجها من سيول عرعر .. فيديو

mainThumb

05-11-2013 10:06 AM

السوسنة - ضحت سعودية بحياتها من أجل إنقاذ زوجها من الموت، بعد تفاجئهما بغزارة السيل، وهما في طريقهما من عرعر إلى طريف (شمال السعودية) يوم الجمعة الماضي.

وتم تسجيلها ضمن الخمسة الذين أعلن عن وفاتهم من قبل السلطات السعودية، جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة عرعر.

وروى شقيقها أحمد العنزي خلال استضافته في نشرة الرابعة، على قناة العربية، اليوم الاثنين، التفاصيل الأخيرة في حياتها قبل أن تجرفها مياه السيول، والتي بدأت من رفضها أن يرافقها أطفالها الثلاثة في رحلتها، رغم أنها اعتادت خلال الأسابيع الماضية على أن يرافقوها في مثل هذا المشوار.

وأضاف أنه عند اقترابهم من مدينة طريف فوجئوا بغزارة السيل، الذي جرف المركبة، فخرج الزوج معتقداً أن الأمر بسيط، فجرفه السيل، فخرجت الزوجة من السيارة، فهمت بإمساك يده وبعد أن أنقذته، جرفها السيل، ولم يتم العثور عليها إلا في صباح اليوم الذي يليه، وقد فارقت الحياة.

وكانت مديرية الدفاع المدني أعلنت أمس عن إنقاذ 32 حالة حاصرتها السيول التي نتجت عن هطول أمطار على محافظة عرعر (شمال المملكة).

وقال نائب الناطق الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالحدود الشمالية النقيب عبدالرحمن الأحمري، إنه تم نقل 11 حالة من تلك الحالات إلى المستشفى، بينما بقية الحالات تم علاجها في الموقع نظراً لأن إصابتهم بسيطة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد