زياد الراعي .. جنازة مهيبة للمجرم الاسطورة

mainThumb

30-08-2012 05:05 PM

عمان - السوسنة - وصف أحد المواطنين الذين حضروا جنازة (زياد الراعي) الذي قتل على يد قوات الامن في منطقة الهاشمي الشمالي قبل أيام، باعتباره مجرم خطير ومطلوب رئيسي بحادثة الكمالية، بأنها (جنازة مهيبة).

وقال المواطن لـ"السوسنة"، إن الحزن كان واضحا على وجوه المشاركين، ومعظمهم من أرباب السوابق، على رحيل (زياد الراعي) أو (زياد علم دار) كما يلقبونه، أسوة ببطل المسلسل التركي وادي الذئاب (مراد علم دار).

وأضاف أنه بعد انتهاء مراسم الدفن، تكفل نجل أحد أعضاء المجلس النيابي الحالي بكافة تكاليف عزاء الراعي، كما أنه أحضر الى بيت العزاء الذي وصفه ـ شاهدنا ـ بـ"المريب" أكثر من 300 سدر منسف على نفقته الخاصة.

وأشار الى أن العديد من ذوي الاسبقيات الذي حضروا الى بيت العزاء، أخذوا يقترحون أسماء عدة لخلافة الراعي على رأس إحدى أكبر امبراطوريات عالم الإجرام في الاردن تقاسمت فيما بينها الملاهي الليلية وصالات الديسكو وفرضت على اصحابها مبالغ نقدية بشكل يومي بحجة أنها توفر لها الحماية.

وكانت السوسنة ذكرت في تقرير سابق، أن ذوي الاسبقيات في مختلف سجون المملكة احتفلوا بعد سماعهم نبأ مقتل الراعي، نظرا لما كان يشكله لهم خوف وقلق، حتى قام بعضهم بتوزيع الحلوى احتفاء بمقتله.

وكانت مديرية الأمن العام أعلنت عن مقتل الراعي والبطة بعد تبادل لإطلاق النار مع رجال الامن فور ورود أنباء عن قيام القتيلين بإثارة الفوضى واطلاق عيارات نارية عشوائية في الهاشمي الشمالي مساء الاحد الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد