من هي نجلاء فتحي الخليج ؟ صور

mainThumb

14-04-2012 02:49 PM

الكويت – السوسنة - احتلت الفنانة الكويتية امل العوضي صدارة معلقي  مواقع الترابط الاجتماعي في الدول الخليج العربي لتميزها الانوثي الاسطوري الذي فاق جمال النجمة التلفزيونية حليمة بولند .
 
ووصف الملعقون العوضي بـ " نجلاء فتحي الخليج "، لما تتماز به من جميل خليجي ساحر ، جعل البعض خاصة الفتيات الى استعمل صورتها على ملفاتهم الشخصية على مواقع الترابط الاجتماعي .
 
 
وامل العوضي هي ممثلة ومذيعة كويتية ، بدأت العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج "تلفزيون الأطفال" والذي يقدم على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني "عينك عالوطن" على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان وكانت وقتها بعمر السابعة عشر.
 
كما قامت بتقديم برمامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، كما شاركت بتقديم حفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008. انتقلت بعام 2007 ذلك لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما "قدها ولا"، و"جد ولعب" وهو البرنامج الذي قدمت الجزء الثاني منه بعام 2008.
 
وكانت قد دخلت إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركته بمسلسل صاحبة الامتياز.
 
وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت.
 
 
وكانت احدث التصريحات التي ادلت بها العوضي اليوم السبت ، حيث نفت الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن زواجها من رجل أعمال سعودي بارز بعد انتشر أنباء أكدت أنها شوهدت بصحبة الثري السعودي داخل مجمع تجاري في مدينة الخبر السعودية.
 
وأشارت الشائعات إلى ان"نجلاء فتحي الخليج " متزوجة بالسر من الرجل السعودي حيث انها اخفت وجهها بالعباءة وهي تتجول معه في المجمع التجاري إلا ان المتواجدين استطاعوا التعرف عليها.
 
وسببت هذه الشائعات إزعاجا كبيرا للفنانة الكويتية التي ردت على  هذه الانباء وأكدت بأنها لم تكن بالسعودية وانما كانت في بلدها، وقبل ذلك زارت السعودية وبالتحديد مدينة الرياض ولم تصل الى الخبر.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد