إسلاميو الهاشمية يشكلون الهيئة الإدارية لمجلس الطلبة - اسماء

mainThumb

21-03-2012 11:20 AM

السوسنة  - أعلن الاتجاه الإسلامي في الجامعة الهاشمية، الأربعاء، عن تشكيله الهيئة الإدارية لمجلس الطلبة الثالث عشر، بعد حصوله على ما يقارب 80% من عدد المقاعد في انتخابات مجلس الطلبة.

وقال الاتجاه الإسلامي في بيان أصدره الأربعاء، " لقد تم تشكيل الهيئة الإدارية لمجلس الطلبة بصيغة توافقية ومرضية لجميع الأطراف، بعد انقطاع للحياة الطلابية لسنتين متتاليتين".

وتاليا نص البيان : ـ

بيان صادر عن المكتب الإعلامي / الاتجاه الإسلامي - الجامعة الهاشمية حول تشكيل الهيئة الإدارية لمجلس الطلبة الثالث عشر‎

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:

نزف إلى زملائنا الطلبة في الجامعة الهاشمية بشرى نجاحنا في تشكيل الهيئة الإدارية لمجلس الطلبة الثالث عشر بعد انقطاع للحياة الطلابية لسنتين متتاليتين.

ونحن إذ نحمد الله العلي القدير على ما منّ به علينا من عظيم نعمه أن أكرمنا بالفوز الكبير بانتخابات مجلس الطلبة وحصولنا على ما يقارب 80% من عدد المقاعد ومن ثم توفيقنا لتشكيل الهيئة الإدارية لمجلس الطلبة بصيغة توافقية ومرضية لجميع الأطراف، لنبعث بعدة رسائل وجب توجيهها والتنبيه إليها:

أولها: رسالة إلى طلاب جامعتنا الحبيبة الذين وضعوا ثقتهم بنا واختارونا لنمثلهم ولننطق بلسانهم ولنحمل هموهم وقضاياهم.

فإننا نشكرهم جزيل الشكر على هذه الثقة الكبيرة التي أولونا إياها مؤكدين أن ثقتهم لن تضيع هدراً فنحن قد رفعنا شعارنا خدمتكم عبادة نتقرب بها إلى الله إيماناً منا بأن صاحب الفكر النقي والرسالة الطاهرة لا بد أن يكون خادماً لمجتمعه طامحاً إلى سموه ورفعته وارتقائه. مؤكدين أن فوزنا بمجلس الطلبة لن يزيدنا إلا ثباتاً على هذا المبدأ وتكريساً له على أرض الواقع.

وثانيها: رسالة حب وتقدير واحترام لكل زملائنا أبناء الكتل الطلابية والعشائر الأردنية الكريمة الذين نقف وإياهم في خندق واحد دفاعاً عن وطننا الحبيب وصوناً لكرامة أبنائه، مؤكدين أننا نؤمن بشراكتنا جميعاً في هذا المجلس، كما أننا شركاء في صناعة المستقبل المشرق الذي ننشده جميعاً فهذا نهجنا الذي لن نحيد عنه، فنهج الشراكة الذي رسخناه واقعاً بتشكيل الهيئة الإدارية بالتوافق بين مكونات مجلس الطلبة وبإشراك جميع المكونات بالهيئة الإدارية -بالرغم من تواجدنا بالأغلبية- سيظل هو النهج الذي يصوغ علاقتنا مع الآخرين، فعهد الإقصاء والتهميش قد ولى إلى غير رجعة.

وأخيراً ,, فإننا نؤكد على أن هذا المجلس سيكون بيتاً لكل الطلبة ومدافعاً عن حقوقهم..

والله من وراء القصد.. المكتب الإعلامي الاتجاه الإسلامي - الجامعة الهاشمية 20/3/2012

تالياً أسماء الهيئة الإدارية : رئيس مجلس الطلبة :

عبد القادر نعيم عامر نائب رئيس المجلس : حذيفة عيسى الخشاشنة أمين سر المجلس : انس عصام عواد لجنة العلاقات الخارجية : محمد هاشم الهباهبة لجنة الأنشطة الطلابية : محمد طارق درويش لجنة قضايا الطلبة : حمزة محمد عبد الله طقاطقة لجنة العمل التطوعي وخدمة المجتمع : إيمان هشام ابازيد اللجنة المالية : اميمة عمر علي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد