السفيرة الامريكية الجديدة تقيم حفل استقبال لها   |   مليون رقم مثبت على الأبنية التجارية والسكنية بعمان   |   هبة فتحي .. كل عام وانت بالف خير   |   الجامعة الأردنية تحتفل بالذكرى 52 لتأسيسها   |   تهنئة لـ سارة فتحي ..   |   الحياة تحلو بالنجاح .. مبارك هديل ابوعلي   |   موظفو العلوم والتكنولوجيا يعتصمون ..   |   80 الف طن خضار وفواكه صادرات الاردن   |   اغلاق مركزين لرعاية ذوي الاعاقة في عمان   |   توقيع مذكرة تفاهم للربط الالكتروني   |   الصناعة والتجارة تتولى التنظيم والاشراف على التأمين   |   الممرضين تعد وصفا وظيفيا لمنتسبيها   |   جوده يلتقي وفد مساعدي مجلس النواب الاميركي   |   تجارة عمان تصدر 36 الف شهادة منشأ   |   زراعة الرمثا تنفذ 85 % من مشروع الامن الغذائي   |   عمل مادبا تكثف تحضيراتها لحملة التشغيل الوطنية الثالثة   |   هؤلاء هن أخطر 7 نساء في داعش .. صور   |   عندما يمسي الغرب جثة في قبرٍ حفروه لأجساد العرب !!   |   المتطرف اليهودي غليك يقتحم الاقصى   |   البحرين تعلن انشاء البوابة الالكترونية الخليجية العام المقبل   |   زوج يقتل زوجته في عمان   |   نتائج الشامل .. رابط   |   اتلاف 1800 تنكة زيت زيتون مغشوش بعجلون   |   ما هي مخاطر قلة الحركة ؟   |   إسرائيل تخرق التهدئة وتطلق النار على صيادين في رفح   |   كيف تتفادي الغفوة أثناء القيادة ؟   |   اكتشفت خيانته لها.. فأحرقها مع طفلها   |   النصرة تطالب برفعها عن قائمة الإرهاب للافراج عن الجنود الدوليين   |   ما هي فوائد الأكل قبل النوم ؟   |   23 قتيلا في قصف جوي لمدرسة شمال بغداد   |  

بالصور .. علياء المهدي : امارس الجنس ولا استعمل مانع للحمل

23/11/2011 14:45


أثارت المدونة المصرية، علياء ماجدة المهدي، زوبعة بعد نشر صور عارية لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في خطوة جذبت عليها أضواء وسائل الإعلام الأجنبية وأثارت، في الوقت عينه، ضجة في مصر.

 وظهرت المهدي، وهي طالبة تبلغ 20 عاماً، في الصورة التي نشرت أولاً في مدونتها الشخصية، قبيل نشرها في “تويتر” من قبل صديق، وهي عارية تماماً سوى من جوارب سوداء طويلة، وحذاء أحمر.
وتزاحم الكثيرون لمشاهدة الصورة في “تويتر”، وتجاوز عدد مشاهديها مليون مشاهدة، كما قفز عدد أنصارها من عدة مئات إلى أكثر من 14 ألف شخص.كما جذبت الصورة وسائل إعلام غربية، صاحبها الكثير من اللغط والسخط في مصر، حيث التقاليد المحافظة.

وتقيم المهدي، وتصف نفسها بأنها “ملحدة”، منذ خمسة أشهر مع صديقها المدون كريم عامر، الذي قضى عقوبة السجن أربعة أعوام بسجن مشدد الحراسة في 2006، بتهمة إهانة الإسلام، والرئيس المصري السابق، حسني مبارك. ونسرد جانباً من المقابلة التي أجرتها المهدي مع الشبكة:

- ما أسباب نشر صور عارية لنفسك على تويتر؟ ولماذا الحذاء الأحمر والجوارب السوداء العالية؟

المهدي: بعد إزالة صورتي من “فيسبوك” طلب صديق مني نشرها على توتير، وقبلت لأنني لأ أشعر بالحياء كوني امرأة في مجتمع لا تعتبر فيه المرأة سوى أداة للجنس تتعرض للتحرش يومياً، من قبل ذكور لا يفقهون شيئاً عن الجنس أو أهمية المرأة.. الصورة تعبير عن كياني، وأرى في الجسد البشري أفضل تمثيل فني.. التقطت الصورة بنفسي باستخدام مؤقت زمني بكاميرتي الشخصية.. الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لي.

- من هي علياء المهدي داخل الجسد المصور عارياً؟

المهدي: أحب أن أكون مختلفة وأعشق الحياة والفن والتصوير والتعبير عن مكنوناتي عبر الكتابة أكثر من أي شيء آخر.. لهذا درست الإعلام وأتمنى دخول التلفزيون أيضاً لكشف الحقيقة القابعة تحت الأكاذيب في حياتنا اليومية.. لا أؤمن بضرورة إنجاب أطفال بعد الزواج.. فالأمر برمته يتعلق بالحب.

- ما هي ردة فعل والديك المسلمين؟ وكيفية تقبلهما لإقامتك مع صديقك دون رابط الزوجية؟

المهدي: تحدثت معهما آخر مرة قبل 24 يوماً، أنهما يريدان دعمي والتقرب مني تحديداً بعد نشر الصور، لكنهما يتهمان كريم بالهيمنة علي.. تخليت عن الدراسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حيث كنت أدرس الإعلام قبل عدة أشهر لأن (والداي) حاولا السيطرة على حياتي بالتهديد بالتوقف عن دفع مصاريف الجامعة.”

- وصفك الإعلام بالثورية، لكنك لم تتواجدي بميدان التحرير أثناء أيام الثورة الـ18 في فبراير/ شباط هذا العام.. هل هناك عامل سياسي وراء صورتك العارية؟

المهدي: لا شأن لي بالسياسة شاركت للمرة الأولى باحتجاجات في 27 مايو/ أيار لإحساسي بالحاجة للمشاركة في إمكانية تغير مستقبل مصر ورفض البقاء صامتة.. أوضحت جلياً بأنني لست من حركة 6 أبريل بعد شائعات أطلقها فلول حزب مبارك من الوطني الديمقراطي، في محاولة منهم لاستثمار ردة الفعل على الصورة.. ما أدهشي هو بيان “6 إبريل” وتوضحيهم بأن علياء ماجدة ليست جزءاً من الحركة وأنهم لا يقبلون “ملحدين” في صفوفها.. أين الديمقراطية والليبرالية التي يزعمونها؟.. إنهم يطرحون ما يريد الشعب سماعه لتحقيق طموحاتهم السياسية.

- ما هو رأيك في اختبارات العذرية القسرية التي أجراها الجيش المصري على عشرات المعتقلات في ميدان التحرير؟

المهدي: أنظر للأمر باعتباره اغتصاب.. المشاركون في هذه الاختبارات يجب معاقبتهم للسماح بذلك دون موافقة مسبقة من الفتيات، وعلى النقيض فهن يشعرن بالخزي وأجبرت غالبيتهن على التزام الصمت.

- هل تمارسين الجنس الآمن في ثورتك الجنسية؟

المهدي: معظم المصريين متكتمين فيما يتعلق بالجنس، تمت تربيتهم على اعتقاد بأن الجنس عيب وقذر ولا يدرس في المدارس، الجنس للأغلبية مجرد رجل يستخدم المرأة دون تواصل بينهما والأطفال جزء من المعادلة.. بالنسبة لي الجنس تعبير عن الاحترام وشغف للحب المتمثل في الجنس لإسعاد الطرفين.. أمارس الجنس الآمن ولا أتناول أقراص منع الحمل لأنني ضد الإجهاض.. فقدت عذريتي في سن 18 عاماً مع رجل يكبرني بـ40 عاماً..






عامر12

1
عيب يا سوسنه

انسانه قذره و تافهه ما بتخاف ربها مثل هذه الفتاه لا يجب ذكر قصتها بجريده اردنيه عيب يا سوسنه



2

مصريه شو بدو يطلع منها...........


فـتحا وي

3
(عاهرة كبيرة)

ايش هالمناظر المقززة المقرفة يا ريت ما جبتو هالخبر
يا سوسنة اكيد في بنات عفيفات طاهرات بتا بعوكم
يعني لو جبتو الخبر بدون صور ماشي الحال الله يهديكو


أبو يوسف / Canada

4
مش معقول

مش معقول أنا أول واحد يعلق .....ايش يا جماعه....خلينا نتسلى ...علق على الخبر هذا...


عربي مسلام

5
الاردن

متخفه عقلي


عربي مسلام

6
الاردن

متخفه عقلي



7
الشعب يريد تطبيق شرع الله

مش لهدرجة هي يا سوسنة بنشر صور عارية .. في بنات ناس بدخلو لموقع السوسنة ما بصير هاد الحكي والله عيب احنا مسلمين ..

يا الله يا ناس الكل يرسل للسوسنة بحذف الصور ..


بطة يا بطة

8

اة كثري يا سوسنة مش عارفة شو الهدف ورا هالصور بعدين بحس اعلامكم مش هادف بالمرة وكثرة الصورة صارت لدرجة كرهتونا فيكم


دانيه

9

عندي شعور انو البنت عمرها 15 سنه
لانو شكلها بريئه ..... يمكن يكون حدا هددها
الله يستر عليها... الصور مبينه كأنها في سجن
والله اعلم


ام احمد

10
وقاحه

حقيره منحطه واهلها احقر منها مش عارفين يطخوها


مها حوران ===== اربد

11
من-شيعة-مصر

هاي-من-شيعة-مصر












لاتستغربوا



12



الله لا يقسج الله يسخطج الله لا يوفقج

تففو تفو تفو تفو عليج يا جلبه


غالي ع حالي وبس

13
زانية

يعني وحدة ما عندها دين واعترفت بعظمة لسانه انها زانية شو تتوقعو منها
بعدين بالله عليكو بتسألو شو رأي اهلها !!!!!!!!!!!!!!!!!
اصلا هي ما بتستاهل انه الواحد يوسخ لسانة بالتعليق عليها
سنحها وسنح اهلها
تعليقي لعيون رقم 4


غالي ع حالي وبس

14
زانية

يعني وحدة ما عندها دين واعترفت بعظمة لسانه انها زانية شو تتوقعو منها
بعدين بالله عليكو بتسألو شو رأي اهلها !!!!!!!!!!!!!!!!!
اصلا هي ما بتستاهل انه الواحد يوسخ لسانة بالتعليق عليها
سنحها وسنح اهلها
تعليقي لعيون رقم 4


ام الشهد

15
الى تعليق 2

لا يجوز ان نعيب على شعب مكون من 80 مليون فيهم امثال هذه القذره وفيهم الملتزمين وعلماء الدين


الله يهديكوا

16

يعني شو هالخبر المهم يا سوسنة ، انشروا الفضيلة بدل ما تنشروا الرذيلة لعنة الله عليها .


الله .......

17
الله .......

عاهرة كبيرة


هاي اخر الثورة

18
قذرة واطية

ان شاء الله يصير فيكي الايدز والامراض المستعصية يا احقر من الحيوانات


شامخ الشواهق

19
>>>>>>>> يا سوسنة

السوسنة >>>>>>>>>>


abdo

20
جرأة المهدى

احي فيك الجراءة على تصرفك الذى فزع جمهور تويتر ولكن معتقداتنا الحياتية والدينية لاتسمح بذلك أو أقل من ذلك اقول لك يا بنيتى ان الله عندما عرى آدم حواء بحثوا عن ما يسترهم هذه بامانة ليست حرية تعبير الله يسترك


حق

21
إخس يا تافهة

لعنة الله عليك يا ساقطة ..............وين اهلك عنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الترباية


واحد حر

22
اردني

والدها خنزير ما في دم والا حرار الرجل


واحد حر

23
اردني

والدها خنزير ما في دم والا حرار الرجل


ملكاوي مغترب

24
عيب عليكوا

بالله يا سوسنة تشيلو هالخبر من جذوره لانه يسئ لكم وبتمنى هيك اخبار ما تنشر للحياء العام مثل ما قال الاخ في بنات محترمات وشباب محترمين بدخلو على االشبكه


اردنية شريفة

25
لشو اخبارها

هاي وحدة قذرة مابتهمنا لتنشرو اخبارها موضوعها شخصي بمسها لحالها ورجاءا مابدنا اخبارها


مواطن

26
السوسنه

الله لايعطيكي العافيه على هالخبر القذر ......


هاني

27
ساقطة

الساقطة اكيد شيعية يعية او اصبحت منهم لعنة الله عليهم


معانيه

28
اتفوووووووووووعليكي

زمان كانولما وحده تطلع عليها سمعه وبدون ما يتاكدو يربطوها بصدام السياره ويلفو فيها شوارع البلد كلها وبعدين يحرقوها بس هاي شو بدهم يعملو فيها وهي بتعترف بلسانها اخص على اللي ما عرف يربيها


جرش

29
إلى الجميع

عيب على السوسنة تنشر هيك خبر.......وبس


من اربد-عروس الشمال-سامحني يا رب

30

يا اخوان ترا البنت حولة...

ركز النظر صورة رقم 1


إلى تعليق رقم 2

31

ما بصير تعمم على الشعب المصري كامل وتحكي مصرية شو بدو يطلع منها، مصر فيها الكويس وفيها السيء وفيها بنات عالمات في الدين الاسلامي وخريجات الأزهر صدقني هاي البنت ما بتعبّر غير عن حالها ما بتعبّر عن دولة ولو لا سمح الله صارت عنا بالأردن ما بجوز حدا يعمم على كل بناتنا .. (عمرية شمالية)


ابن اربد

32
الحمد لله

ولا تقربوا الزنى انه كان فاحشتا و ساء سبيلا.
صدق الله العظيم


ابن اربد

33

ولا تقربوا الزنى انه كان فاحشتا و ساء سبيلا.
صدق الله العظيم


مثقف

34
كفوا عن النشر للمومس

ياريت ان السوسنة ماتنشر مواضع عن مومس فالبلاد مليئة بالارتيست، فماذا لو قامت كل ارتيست بنشر اعمالها، هل ستكون شغل المواقع الاخبارية تعريفنا بنشاط بنات الهوى والليل، نرجوا منكم الكف عن نشر اخبار هذه الوضيعة فهي لا تهم بما تفعل، والمواقع الاباحية مليئة بالصور العارية


desert

35

حسبي الله ونعم الوكيل
الاصل انه لا يتم نشر خبر حقير مثل هذا الخبر لانه يشيع ويشجع الرذيلة


bilal

36
very/bad

why the fix this pitcher for the people



37

واحدة ساقطة وقذرة مقرفة الله ياخذها
حسبي الله ونعم الوكيل


بلا

38

حتى العاهرات ما بتنشر صورها على النت عرية هاي احقرودنا من ان تكون عربة مصرية



39

شعب متخلف وعمره ما بيصر فيه خير ...



40

انداري !!!!
الله لا يوفقج يا شر.... يا شريفة


مسلم غيور

41
خيانه

هذا الفعل خيانة للدين وخروج عن المبادئ والمثل والقيم والاعراف والتقاليد الاجتماعية وخدش للحياء العام وفيه سفور ومعصية واباحيّة المسلمون والعرب والمصريون برئيون من قذارة هذه المجرمة....حسبي الله ونعم الوكيل


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

42
مستحيل

مستحيل اكون اهلها مسلمييييييييييييييييييييييييييين المسلم بغار عشرفه وعرضه ودينا لا يتهاون مع المرتد الملحد يقتل


اردني

43

الله يهديها ويهدي جميع المسلمين.............


زرقاوي

44
وين المصرين

ليش ساكتين عن هالداشره شو فش نخوه فش كرامه مافي شرف اصقطو اكبر طاغيه على وجه الارض مش رايحين تعجزو عن العاهره


موني

45
الله يهديها

لماذا نعلق على انسانة نشأت على هذه الأفكار المهم هو الأساس الله يهدي جميع المسلمين الى أساليب تربية الأطفال على الأخلاق الحميدة


محب السوسنه

46
كل شي تمام

انتهت المشاكل العالقه على المستويات السياسيه والاقتصاديه والماليه وحلمنا الكبير بالمدينه الفاضله تحقق ولا عتب على السوسنه بتناقل هذا الخبر بسبب نفاذ الاخبارلكن نعتب عليها من قيام ابناءنا وبناتنا بالتأثر بافكار المدعوه صاحبة المدرسه الجنسيه العتيده ومعتقداتها الحظظر ايه التقدميه المقاومه للرجعيه والبرجوازيه والانتهازيه لعل مدرستها تكون حبل النجاه لهذا الواقع القابع في كهف من الظلام



47

وحدة كلبة وحقيرة ولازم رجمها حتى الموت وربنارح يعذبها عذاب تستحقهباذن وتموتي موتة شنيعة0000


وجهة نظر

48

بنت شجاعه لها عزيمه واصرار قوي للمحافظه على مبدأها . والبوح بالكثير الكثير من الامور التي تخاف ان تفكر فيها كثير من نسائنا .
ما تفعله بالعلن يفعلنه الكثيرات بالخفاء .



1

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني جريئه زيك ولا اوقح شوي ؟؟؟؟


الجوخره

49
ابوها ؟

رأيي انه الي مارس معها الجنس ويكبرها بأربعين سنه مبينه ؟؟ ابوها؟؟؟؟ وين الشرفاء واهل الدين بمصر عنها ؟؟ هاي فاجره ويجب قتلها فوراً بالاحذيه رجم ؟


اتقو الله

50

صبيه ... مفككة الاسرة وعديمة التربية ، فلا خلق ولا اخلاق . فلماذا كل هذه البهرجة . فالبلد ملانه بالساقطات .


خالد الحربي

51

هذه اخرة التشيع من قبل روافض ايران
اكيد البنت ادمنت زواج المتعة



52

اهلن بك في عالم الايدز


عجلوني في الصين

53
يالله

يالله ياكريم ياستار يارحيم

قد بلغى في امتنا من الفساد والطغيان الكبير

اللهم وارحمنا واغفر لما واسترنا واستر على عبادك يالله

من هذا الطغيان والفساد

واستر شرفنا وعرضنا يالله يالله ياساتر

**************
كم اتمنى لو اني عشت بزمن لايوجد فيه نت ولا تكنولجيا

في عالم بسيط لايحب المال اناس تحافظ على شرفها


عمر النادي

54
ما المقصود ايها الناشر من نشر هذا الخبر

اذا كان جمال الشمس اشراقها فجمال الفتات حيائها هذاما وصل اليه العرب من اتباع الثقافة الاجنبية اخذهم قدو لنا ان لم تستحي اصنع ما شئت


mohammad 123

55
اتقي للة

وللة عيب وحرام ممكن افهم شو الرسالة من التعري اشي بخزي وعار تجاوز عدد مشاهديها مليون مشاهدة، الحمد للة على نعمة الدين والعقل


HGQFU

56

شو هاذ مصخرة الشاطر اللي يبي الناس تحكي عنة خالف تعرف



57

لا حول ولا قوة الا بالله . ضحية للمجتمع . شكلها بنت حلال.


الحجي / مقهور

58

والله لو عندك زلم لايفرموك ماكنة لحمة فرم ويرموا لحمك للكلاب يا قذرة اخس عليك زي طلة القرد مكيفة ع حالك بتحكي بكل وقاحة


abdulqawi

60

اتق الله يا امة الله!
ماذا عساك تفعلين اذا جاءك الموت بغتة؟
كيف سيكون حالك في قبرك عندما يفنى جيدك؟
ماذا ستقولين لربك سبحانه وتعالى عندما تقفين بين يديه؟
الا تخجلين!
الاتستحيين!
توبي الى الله توبة نصوحا .


راعي ماعز

61

والله الماعز الي بالزريبه مستورة اكثر منك يا منننننننننننننننن



62
تاريخ هذه الفتاة بالتفصيل

يا جماعة تاريخ هاي البنت هو: انو امها غلطت مع واحد وحملت منو وكانت متزوجة بس جوزها عقيم انغلب على امرو وقرر يربيها كان يضل يضربها ويحبسها ولما صار عمرها 18 افقدها عذريتها بعدين البنت اتفاجئت بأنو اب يعمل ببنتو هيك فحكتلها امها القصة( انو مش ابوها) بالتالي البنت رفضت النسب لهذا الاب وانتسبت لامها لهيك اسمها عالية ماجدة المهدي



63
على الاقل كانت جريئه باعترافاتها

واغلبنا ما شاء الله الورع طالع منا


ام ليان

64

مافي حدا يطقها رصاصه بين عينيها خلينا نرتاح من هالقرف والقذاره .


ام ليان

65

مافي حدا يطقها رصاصه بين عينيها خلينا نرتاح من هالقرف والقذاره .


مستغربه

66

الاجهاض حرام بس التعري حلال آخر سمعه من انسانه ساقطه الله يلعنك في الدنيا والآخره .



67
حقيره

يعني لقتها اسهل طريقه لحتى تشتهر فيها الحمد لله على نعمة الاسلام يذهب كل شيء ويبقى الاسلام ديننا اللهم ثبتنا على دينك


متأكده

68

يا جماعه البنت مريضه نفسيا وهي تستغل اعلاميا الله يشفيها (مجنونه) لا تلوموها


hamuz

69
hamuz

عسل وكلامك عسل وانا بدعمك كمان


فـتحا وي

70
((((تحية تقدير الى2))))

تحية تقدير وتاييد الى الاخ قاهر النساء -والاخت معانية
وانا ابصم لكم بالعشرة ومشكورين


يا حقيرة الله يلعنك

71

الله لا يسامحك ويغير ملامحك لازم يا...............يكون اسمك وطياء مو علياء حسبي الله ونعم الوكيل فيكي


دنيازاد

72
لا حياء

لقد قال رسولنا الأعظم محمد (ص) : إن لم تستحي ففعل ما شئت. أو كما جاء في الحديث . وقال شاعر إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ... فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا...وقال آخر: إذا لم تصن عرضاً ولم تخش خالقاً ..وتستحي مخلوقاً فما شئت فاصنعِ.... وأقول لها ولعشيقها هنيئاً لكم الدرك الأسفل من النار يا حطب جهنم...


دنيازاد

73

لقد قال رسولنا الأعظم محمد (ص) : إن لم تستحي ففعل ما شئت. أو كما جاء في الحديث . وقال شاعر إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ... فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا...وقال آخر: إذا لم تصن عرضاً ولم تخش خالقاً ..وتستحي مخلوقاً فما شئت فاصنعِ.... وأقول لها ولعشيقها هنيئاً لكم الدرك الأسفل من النار يا حطب جهنم...


ابو مهدي

74

يا اخوان هاي وحدة فاسقه عاهره لماذا تعطوها هذا الحجم في الاعلام والله ان قيمة الحبر الذي استهلكته في كتابة هذا التعليق هو أغلى منها ومن اشكالها وهن كثيرات في هذا الزمن الذي يشهد المزيد من الانحطاط الاخلاقي .


هاني القضاه

75

كنت عارف انكم ما رح تكتبوا موضوعي والله


طبعا رح يطبع هذا التعليق علشان تبينوا حالكم ديمقراطيين


اخ يا زمن


عشيرة المليون

76

ندعوكي إلى زيارة الإردن قريباً



77

حقيره



78

سبعك يا سوسنة على هالخبر


حره

79
بطل في حياء

والله بزمنا هاد صار العار والخيانه والعرفي اشي عادي بطلت الناس تعرف ربها وعادي البنت بتعمل عملتها وحتى النساء متزوجات بخونوا ازواجهن وعادي ما بيعملوا ولا اشي والله حرام وين مخافة الله حسبي الله ونعم الوكيل شكلها القيامة قربت يارب سترك وعفوك ورضاك والجنه


بنت اصل

80

بتمنى الكل يتوقف عن اعطاء وحدة ملحدة اي اهتمام وبتمنى من الاعلان والاعلام العربي يوقف اي شي ممكن ينشر بخصوص هالبنت لامعها ولا ضدها لانو اهمال وحدة متلها او قتلها افضل من الاعلان عنها وهن الي معها


البحار

81

عنجد هاى البنت شجاعه وكل واحد علق عليها بقرف انو مابيستحى على حاله ولو واحد منكو عرف انها بعمان غير يركض عليها .. انتو شغل حكى فااااااااااااااااااااااااااااااضى روحو انطمووووووووووووووووووو


البحار

82
الى كل المعلقبن

عنجد هاى البنت شجاعه وكل واحد علق عليها بقرف انو مابيستحى على حاله ولو واحد منكو عرف انها بعمان غير يركض عليها .. انتو شغل حكى فااااااااااااااااااااااااااااااضى روحو انطمووووووووووووووووووو


البحار

83

عنجد هاى البنت شجاعه وكل واحد علق عليها بقرف انو مابيستحى على حاله ولو واحد منكو عرف انها بعمان غير يركض عليها .. انتو شغل حكى فااااااااااااااااااااااااااااااضى روحو انطمووووووووووووووووووو


المتاهة

84

حسبي الله ونعم الوكيل هاي من علامات القيامة وبدي انبهكم ما حد يحكي مسلمة لانا مصرحة انها ملحدة اعوذ بالله منها ومن امثالها


صابني اكتئاب

85

الله لا يوفقها لازم تتقتلوها ولازم تقيموا عليها حد الرده الله لااااااااااااا يجبرلها خاطر


مها حوران ===== اربد

86

اللهم-احمنا-من-فتنة-الشيعةوالاحباش


السندباد

87

الله يهديها


فوفو

88
توضيح

هذه البنت ضحية مجتمع فاسد لا تلام بشى يا اخوان التحرش الجنسي بمصر اشي رهيب ياجماعة هاي مش اول بنت ولا اخر بنت والبنت بنخطف قدام المارة وما حدا بحكي معهم


الطائر الطنان

89
كيف عرفت ؟

الى مها حوران .... تعليق رقم 11
يجب التأكد من صحة أي معلومه قبل طرحها , قكيف
عرفت أنها من شيعة مصر ؟ هل السبب لأن اسم المهدي
وارد ضمن اسمها الثلاثي المذكور ؟ أرجو التوضيح


المجهول

90

في قول عند الماسونية يقول: المراة الحسناء ذو اللون الاحمر
كل ما تشير عليه من فعل الماسونية


محمد العطروز

91

انسانه مثل هيك لازم وسائل الاعلام تتجاهلها



92

حسبي الله ونعم الوكيل من علاماااااااااااااااات الساعة هذه بطل في حيا
الله ينتقم منك ومن اهلك الي ما عرفوا يربوكي ان شاء الله بنار جهنم تنشوي شوي انت كل الي بأيدوكي


saeed 6

93
خيمة العشا ق

..............


اسراء البدور

94

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"


ضبيه

95
توجيهي ادعولي

لا حول ولا قوه الا بالله
الي استحو ماتو الحمدالله



هزلت


ميس الحقيقة الدولية

96

ادعولها الله يهديها المشكلة لو انها غلطانه ومستحية من حالها امر الله ربنا يغفرلها بس هاي بكل وقاحة بتحكي وبتعترف مو مسلمة اكيد ما اظن ومو خايفة من الله ولا حتى من اهلها دليل انو اهلها مكلحين بصراحة


فـتحا وي

97
(((((((له له له ياخايب)))))))

الى البحار 82 ما ادري انت بحار ولا ...ولك انت
يا اما جاهل يا .. يا ما عندك غيرة ولك اللي مثل هذه
جرثومة في مجتمعنا المسلم اما اذا بتقبل هذا الوضع
لمحارمك فهذه الطامة الكبرى اذا كنت مسلم فقط او من
اهل الكتاب لا اظنك مسلم ولا مسيحي عربي اكيد ديانتك
غير ذلك روح انطم بالعامية ورجاء انشري يا سوسنة


ابراهيم ابو يوسف

98
الى تعليق رقم 2

انتا بتعليقك العنصري اللي برطته أهنت أكثر من 45 مليون مصرية .......... يا محترم


مممم

99

والله البنت .....


اخوكم من جرش الي البحار 81

100

الي البحار رقم 81 اولا ليش تعليقك غير مؤدب . ثانيا اشكالك اللي بتنطم . ثالثا هاي البنت مش شجاعه مثل ما بتحكي هاي ساقطه بكل المعاني . رابعا انت الذي لا... . خامسا اشكالك اللي بتركض علي هيك اشكال. بالنيابه عن جميع المعلقين اتكلم يرجي من المحرر النشر لان البحار لم يكن مؤدب بالتعليق وجب الرد عليه واذا لم تنشر تعليقي فمن الاجدر كان ان لا يتم نشر تعليقه


اخوكم من جرش الي البحار 81

101

الي البحار رقم 81 اولا ليش تعليقك غير مؤدب . ثانيا اشكالك اللي بتنطم . ثالثا هاي البنت مش شجاعه مثل ما بتحكي هاي ساقطه بكل المعاني . رابعا انت ..... خامسا اشكالك اللي بتركض علي هيك اشكال. بالنيابه عن جميع المعلقين اتكلم يرجي من المحرر النشر لان البحار لم يكن مؤدب بالتعليق وجب الرد عليه واذا لم تنشر تعليقي فمن الاجدر كان ان لا يتم نشر تعليقه


اردني اصيل

102
الى البحار الشجاع

يمكن هاي ا.. او ا.. مثلها وانت بتدافع عنها .. يا ريت نشوف صور ...بكره مثلها اذا انت بتقبل هالاشي ... انا بعتذر من الجميع لهذه الكلمات ما عدا البحار .. لانه ... .. انت اعطيت تعليق .. وهذا هو رده ..
زي ما بقول المثل عندنا ( هيك معروض ، بده هيك ختم )


كككككككككككككككككككككككككك

103

............


سمراء اردنية

104

اللة لا يوفقك وحدة ملحدة شو بدة يطلع منك,لا حول ولا قوة الا باللة العلي العظيم,اللهم عافينا.
وبعدين يا سوسنة ما في داعي لنشر خبر تافة متل هيك وكمان حاطين صور واللة حرام واثم.



105

الله يستر عالاعراض...... والاعلام مالازم يعطي اهتمام لهيك ناس ويسمح بنشر هيك فكر


مجهول

106

حسبي الله ونعم الوكيل بس


تتتتت

107
2ث4ق

هاي مش بني ادم بس الدواب يلي بتفكر ب هالطريقه الاجانب و الغرب ما عملوا هيك يخزي يلي رباها


تتتتت

108
2ث4ق

هاي مش بني ادم بس الدواب يلي بتفكر ب هالطريقه الاجانب و الغرب ما عملوا هيك يخزي يلي رباها


يارا ملاكي

109
اااخر الزمان

ان لم تستحي فاصنع ما شئت


د.محمد عقلة أبو غزلة

110
لاتستحق التعليق ونطالب بشطب الخبر والصورة

نطلب مسح الخبر وإزالة الصور، لأن هذا من باب إشاعة المنكر، ولا يجوز نقل مثل هذه الصور حتى وإن كان حقيقية فالمدونة....كأي النساء اللواتي يتاجرن بصورهن على الانترنت فقد قبضت ثمن ذلك من المحطات الأجنبية والصحفية، لذلك نرجو شطب هذه الصور.


توتي

111
وسخة

قلت أدب هذي لو أبوها وأمها مسلمين ماتسوي كدا ما تلاحظون إن الزنا والتحرش والإغتصاب والأشياء هذي الجنسية أكثرها في مصر أنا ما عيبت على أهل مصر كلهم لإن في مجموعة مسلمة بس على ما يقولون الأغلبية دائما تطغى على كل شئ وهم عندهم أغلبيتهم كدا معليش يعني المصريين حتى لو كانو مسلمين دائما يحبون يفصلون الدين عن العمل وش فائدة الدين إذا لم يطبق على الحياة اليومية كما ترون إن مصر الآن فيها زعزعة أمن ومظاهرات على الدستورليش إنو الشرع يطبق إذا أنتو مسلمين صدق طبقو شرع الله السارق تقطع يده وكما ترون أيظا أن هذا الولد إلي يزني معها بس سجنوه مدري كم سنة وخرج لوإنهم يطبقو شرع الله كان ذحين هي وهذا الحقير إلي معاها يرجمونهم حتى الموت على فعلتهم القذرة وعلى فكرة إنو الناس في الوقت الحالي ماصار يهمهم لا حرام ولا حلال ماقريتو إنو لمن أرسلت الصور صار المشاهدة على توتر فوق المليون ليش طيب أتحدى أي واحد فيكم يعترف بلسانة المواقع الدينيةوالإسلامية بتدخلو عليها زي الجنسية؟أبغا جواب على هدا السؤال في أقرب وقت ممكن أما عن البنت مثل ماذكر قبلي ما في داعي أوسخ لساني فيهاوفي عملتها لإن عقابها عند ربها ولحظتها تتمنى إنها ما تسوي كذا أشكر إلي علقو قبلي لإن تعليقاتكم ترفع الرأس كذا هم شباب أمتنا الإسلامية الله يرفع بكم دينكم وينتفع بكم بأذن الله


ع ع ع

112

الاسدي (العراق)عيب ... نحن اسلام ما يليق بينه هذا العمل


كلمه واقعيه

113

يا جماعه انا معاكم انها ..... ومش ملتزمه بدينها بس مش مع الى قال مصريه تنتظرو ايه منها احب اقول ان المصريين ما فيش زيهم واذا كان فى اشكال قذره زيها فالباقى مش كده كل مكان فى الوحش وفيه الحلو صوابع يدك مش زى بعضها مصر الى انجبت علماء الدين اكيد هنتجب الى زى ...... دى


كلمه واقعيه

114

يا جماعه انا معاكم انها .....ومش ملتزمه بدينها بس مش مع الى قال مصريه تنتظرو ايه منها احب اقول ان المصريين ما فيش زيهم واذا كان فى اشكال قذره زيها فالباقى مش كده كل مكان فى الوحش وفيه الحلو صوابع يدك مش زى بعضها مصر الى انجبت علماء الدين اكيد هنتجب الى زى ...... دى


سعيد المقرشي

115
البانه

حترمي نفسك يا متهوره وخلي عنش هذا لعب


تولين

116
لالالالا

شو هي عنجد غريب بعدين باينتا صغيرة ما


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها