الوفيات : 2014-10-20   |   عائلة علاء العويوي ترفض ..   |   إلغاء الدفعة الثالثة من الدعم النقدي   |   مستقبل الشباب العربي كيف يفكر؟! و لماذا يثور؟! - غيداء الخطيب   |   نقابة المهندسين تنظم مؤتمر التعدين السابع   |   اعتصام في عمان للتضامن مع الأسير أحمد سعدات   |   عشرات الآلاف في كتالونيا يتظاهرون من أجل الاستقلال   |   الثروة البترولية في الأردن !!   |   اعتصام لطلبة الأردنية احتجاجاً على الانتهاكات الصهيونية   |   شاهد أجمل 10 إيرانيات..أجمل نساء الأرض وملكات جمال الكون   |   الامارات : دول الخليج تحرص على التعاون الاعلامي مع الاردن   |   استحداث 9 مسارات سياحية جديدة   |   جلسة حوارية تناقش أداء مجلس النواب   |   داود : تجربة الحج الأردنية تميزت بأداء الحجاج مناسكهم بطريقة ميسرة   |   فيديو وصور مميزة للبرق والرعد في الاردن   |   انهاء اضراب عمال ميناء العقبة   |   هل يصبح حمد بن جاسم أميناً عاماً للأمم المتحدة؟   |   كوباني تشهد أعنف قتال .. صور   |   الزيتون .. بترول الأردن المميز   |   بالفيديو والصور .. أمطار غير مسبوقة بكفرنجة‎   |   استشهاد طفلة فلسطينية وإصابة أخرى دهسهما مستوطن   |   عقوبات بالجملة بحق أندية ولاعبين واداريين   |   تعيين الفرنسي تانج مدربا لمنتخبنا للناشئين   |   توفيق عكاشة يسب فريق عمل قناته: أنتم حمير وغنم.. فيديو   |   وائل كفوري يسخر من زواجه الثاني.. صورة   |   غضب جماهيري من حسن الشافعي .. صورة   |   هيفاء وهبي تقود حملة لدعم مرضى التوحد.. صورة   |   جميلات الفن يتنافسن بأبهى الإطلالات في حفل خطوبة خالد سرحان.. صور   |   انهيار مها أحمد خلال تشييع جنازة والدها.. صور   |   الجزائر تتهم المغرب بفبركة حادثة إطلاق النار   |  

نشر أول صور حقيقية لمن قتل بعملية بن لادن ..!

05/05/2011 11:57


أظهرت صور حصلت عليها وكالة "رويترز"، والتقطت بعد الهجوم الأمريكي على مجمّع سري كان يقيم فيه أسامة بن لادن متخفياً في باكستان؛ 3 قتلى راقدين مضرجين بالدم من دون أن تظهر إلى جانب أي منهم قطعة سلاح.

والتقط الصور مسؤول أمن باكستاني باعها للوكالة ولم يرغب في الكشف عن اسمه، وبثتها "رويترز" ليل الأربعاء 4-5-2011. وقالت إنه التقطها بعد الهجوم بساعة تقريباً، حيث ظهر فيها رجلان يرتديان الزي الباكستاني التقليدي، وثالث يرتدي قميصاً، وجميعهم ظهروا وقد سالت الدماء من آذانهم وأنوفهم وأفواههم.

ومع أن "رويترز" ذكرت أن أياً من القتلى الثلاثة "لا يشبه بن لادن"، إلا أن الذي ظهر في إحدى الصور كأصغرهم سناً، ومرتدياً القميص، بدا على شيء من الشبه بزعيم تنظيم "القاعدة" الراحل. وهو بدا في الصورة راقداً على ظهره وسط بركة دم سالت من جرح في رأسه كما يبدو.

وبحسب الوقت المسجل على الصور، فإنها التقطت في 2 مايو / أيار الجاري عند الساعة 2:30 فجراً بالتوقيت الباكستاني، أي بعد ساعة تقريباً من إتمام الهجوم الذي قتل فيه بن لادن. كما التقط مسؤول الأمن الباكستاني صوراً أخرى بين الساعة 5:21 و6:43 صباحاً، وبثتها "رويترز" أيضاً، لكنها من خارج المجمّع السكني المفروض عليه حالياً حراسة مشددة.

وظهر في إحدى الصور حطام طائرة هليكوبتر تركها الكوماندوز الأمريكيين بعد أن تعطلت في المكان أو أصيبت. ولم يكن شكل ذيلها تقليدياً، ما يشير إلى نوع غير معروف من القدرة على التخفي عن شاشات الرادار.

وتثق "رويترز" بصحة الصور لأنها تظهر على ما يبدو طائرة هليكوبتر تحطمت في الهجوم، وتتطابق مع تفاصيل صور تم الحصول عليها من مصادر مستقلة يوم الإثنين الماضي، وهي مصادر أكدت أن القوات الأمريكية خسرت طائرة هليكوبتر في الهجوم بسبب مشكلة فنية ودمرتها في وقت لاحق.

وتم التقاط الصور جميعها في تتابع ومساحتها واحدة، مما يشير إلى أنها لم تتعرض للعبث. كما يتطابق وقت وتاريخ الصور المسجل في بيانات ملف الكاميرا الرقمية مع ظروف الضوء في المنطفة، وكذلك مع الوقت والتاريخ المطبوعين على الصور نفسها.

ويظهر في إحدى الصور، التي ركزت غالباً على أيدي القتلى وأذرعهم، كابل كمبيوتر ولعبة مسدس مياه بلاستيكي باللونين الأخضر والبرتقالي ملقاة تحت الكتف الأيمن لأحد القتلى. وتكونت تحت رأسه بركة دماء كبيرة. وفي صورة ثانية يظهر قتيل آخر يسيل الدم من أنفه إلى وجنته اليمنى وبقعة كبيرة من الدم على صدره.

وتؤكد الصور صحة ما ذكره تقرير أمريكي من أن بن لادن لم يكن محاطاً بحراس مدججين بالسلاح ومجاهدين قاتلوا معه في أفغانستان ضد الاتحاد السوفياتي، بل كان يعتمد على شخصين باكستانيين، بينهما رسوله المخلص، وهما شقيقان معروفان بأرشاد خان وطارق خان، لكن اسم الأول ليس حقيقياً بل كان يتنقل بهوية مزورة، وقد ظهرا في صور "رويترز" الآن على ما يبدو.

لكن أحد جيرانهما في مجمّع بلدة "آبوت أباد" قال إنهما أولاد عم من البشتون من شارسادا بالمنطقة الحدودية الشمالية الشرقية المتاخمة لأفغانستان، وإنهما انتقلا إلى البلدة قبل 7 سنوات، ولم يتضح بعد كيف تعرفا إلى بن لادن ولا إذا كانا معروفين للجيش الباكستاني وأجهزة المخابرات.

والمعروف أن الهجوم الذي نفذته الوحدة الأمريكية الخاصة استمر 45 دقيقة تقريباً، بينها 4 أو 5 دقائق فقط من قتال سريع بين الطرفين، بدأ بعد نزول عناصر الوحدة من المروحيات من دون أن يلقوا "سوى مقاومة محدودة" بحسب ما نقلت روايات تم جمعها في الحي، ما يعني أن المعركة كانت قصيرة وسهلة على المهاجمين وكأنها لم تكن.

وقتل في الهجوم 4 رجال: بن لادن ونجله إبراهيم، إضافة إلى طارق وأرشاد خان وامرأة غير معروفة الهوية للآن، فيما قال شرطي باكستاني زار المنزل الذي كان بن لادن يقيم فيه منذ 6 سنوات، إن آثار دماء كانت في غرفتين فقط. ولم يكن بن لادن مسلحاً عندما قتل، ولا توجد في المجمّع أي تحصينات أو قبو أو مكان آخر يمكن له الاختباء فيه فراراً ممن هاجموه بغتة عند الفجر.

وإذا كان صحيحاً أن عدد القتلى من الرجال هو 4 فقط، فإن القتيل النحيف في الصورة، والمرتدي للقميص، هو أكثر المرشحين ليكون إبراهيم، نجل بن لادن.






العالم الاسلامي

1

امريكا ام الارهاب في العالم



2

كله كذب
كل قصة مقتل اسامة بن لادن فيلم مفبرك من امريكيا لغاية في نفسهم


حمزة ختاتنة

3

سوف يأتون بدمائهم وتشهد عليهم بأنهم شهداء دافعوا عن دين الاسلام فطوبى لهم واى جنات الخلد يا شهداء الاسلام



4
حرقة نار

حسبي الله ونعم الوكيل بكل واحد ظالم



5
العبادي

الله يرحمك يا شهيد والله انك سيد الرجال والابطال
يا سوسنه بدنا تقرير كامل عن الشهيد بن لادن


ابو نورة

1
نحنا جبناء نحب الدنيا

صح لسانك والله ان العيب فينا مو في بن لادن اللي مارضى الذل والعار والمهانة مقابل لقيمات العيش ....ترك الملاين بل انفقها في سبيل الكرامة



6
العبادي

الله يرحمك يا شهيد والله انك سيد الرجال والابطال
يا سوسنه بدنا تقرير كامل عن الشهيد بن لادن


بنت الجنوب

7

حسبناالله ونعم الوكيل قمه الخيانه والغدر القتل فجر ربنا يشوف فيكم فجر عصيب


يا جماعه

8
يا جماعه

اولاً: لو كان اسامه عايش رح يصدر صوت مسجل ويحكي فيه انه عايش......إذن: بنستنتج ان أسامه ميت

ثانياً": أسامه ميت من عدة سنوات....لكن أمريكا أخفت خبر قتله لأسباب أهمها انها تريد ان تبطش وتقتل تحت ذريعة بن لادن.

ثالثاً: أسامه بطل مسلم. وهو من الشهداء ان شاء الله

رابعاً: لا اله الا الله... محمد رسول الله


غاده

9

شهدائنا بالجنه وقتلاهم بالنار ان كان استشهد انشاء الله شهيد من المخلدين بالجنه انشاء الله لاكن لعنة الله على امريكه وحكامها وكل الفاسدين فيها ماعده الصالحين


اردنية.

10

صبرا لحكمك يا إلهي في القضاء ..انا صابر ان كان فية لك رضا .. تغربت عن اهلي فيا طول غربتي وياليت شعري هل اموت غريبا.. اموت واهلي ليس تعرف قاتلي ...واودي غريبا ولا ازور حبيبا ...بالالله يا قبر هل زالت محاسنة ..وهل تغير ذلك الهنظر النضر... يا قبر ماانت بستان ولا فلك ...فكيف يجمع فيك البدر والزهر ..؟؟فقلت رعاك الله يا ميت الجوى.... واسكنك الفردوس اعلى الشواهق ..رحمك الله يا شهيد الحق والجهاد ...



11

كله كذب بكذب اين صوره بن لادن؟


Hash- jordan

12

الى جهنم


مسلم 111

1
اتقي الله في نفسك

اذا كنت تقصد الصور
راجع نفسك واتقي الله



2

لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
اتق الله ونسأل الله الرحمه لكل المسلمسن


محمد عبدالله المجاهد

13
شهادة

ان كانت حقيقة فما احيلاها من شهادة ساعة الفجر ساعة مشهودة ومباركة
اللهم ارحم امة محمد وردها الى دينك ردا جميلا


اردني - مغترب

14

الله يرحمهم يا رب



15

احياء عند الله وليسوا باموات فرحمة الله عليهم وعلى امة محمد


Hash- jordan

16

الى جهنم قتلو اردنيين يا عاااااااااااالم


ببببببببب

17
بببببببببببب

الى تعليق 5 انت الى جهنم ان شاء الله



18

سوالف مسربة


obeid

19
الله يرحمه

ان لله وان اليه راجعون


السوداني

20
رحم الله المجاهد

رحم الله المجاهد أسامه بن لادن وأسكنه فسيح جناته مع الصديقيين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ، ما أنا للامه الإسلامية أن تتحد ضد امريكا ومن ساندها ودعمها وحتي اذا كان مسلما


عبيد

21

الله يرحمه


عبيد

22

الله يرحمه


السوداني

23
كلنا أسامه

فالتعلم امريكا أن الأمه الأسلاميه كلها أسامه والله اكبر ولااله الا الله



1
الى السوداني

يعني كثير خايفه امريكا منك ومن اسامه ؟؟؟؟؟

كلكم منافقين لما قتل اسامه الاف الابرياء ومنهم عدد كبير مسلمين وين كنتو ؟؟دين الاسلام عمره ماكان ارهابي والقاعده ارهابين وجبناء .


ابو نهار

24
الله اكبر ...الله اكبر

الشيخ اسامه ايها البطل ...ان كنت مت فنحسبك شهيدا
عند الله ... والويل للكفرة ومن والاهم ..
الله اكبر ...الله اكبر


رانيا

25

شهدائنا بالجنه وقتلاهم بالنار وبئس المصير
اذا كان قد استشهد فألى جنان الخلد يا اسد هذا الزمان


الدبلوماسي

26
مشاركه

إذا توفى عليه رحمة الله...وإذا لم يتوفى الله ينصره على اعداء المسلمين



27

مقتل اسامة بن لادن فيلم مفبرك


sou

28

مقتل اسامة بن لادن فيلم مفبرك



29
الى تعليق 5

لا يجوز على الميت الا الرحمة فاللهم ارحمهم واجعل مأواهم الجنة يا علي يا عظيم . آمين يارب العالمين


كوردستان

30
شيخ المجاهدين بن لادن

كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب


ابو حمزة

31

ان لله وان اليه راجعون


طير شلوى

32
إلى الجنة والجنان

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
إذا كان الخبر صحيحا فإلى جنات الخلد يا شيخ ، وإذا مات الشيخ فهو خلف آلاف الشيوخ وخلف فكرا ومنهجا في الدفاع عن الأمة .
وإذا لم يكن صحيح نتمنى له السلامة والصحة والبركة في العمر .
فأنت يا شيخ مثال التضحية والفداء .


الاحمر

33
بن لادن

وربي كل هذة اشاعات


امل بابكر محمد السودان

34
بطل العالم

سبحان الله يكذبون ويصدقوا الكذبه لم يمت وانا واثقه جدا هذا كلوا فيلم مفبرك لتحقيق خطة استراتجيه جديده لو حق قتلوا ماكان يخلو الجثه لتمثل فى مرئى ومسمع العالم


عبد الله

35

انا لله و انا اليه راجعون
في جنة الخلد انشاء الله
" و لا يٌلقاقا الإ ذو حظ عظيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم "



36
الي رحمة الله ياابا محمد

انا لله وانا اليه راجعون


شهيناز

38
الله اعلم

انا احس ان لادن ما مات وكل كزب من امريكا ولادن ما يظهر بطرق مباشرة هو بيظهر لهدف معين ويصدم امريكا وشكرا


البيضاني

39
لااله الاالله

لكل ظالم نهاية


نواف الشمري

40
للأسف نحن الجبناء

باع دنياه فألصقوابه التهم بأنه يقتل الأبرياء وينفذ العمليات الإنتحارية ووالله انهم كاذبون كاذبون لا يكفر احد ولا يقتل المسالم ولا هو بأحمق بل رجل متزن جدا وثائر يطالب بالحرية ولكن شعب تريد له الحياة ويريد لك الممات !!!!!!!!!!! جبناءء حتى عن قول الحقيقة جبناءءء


سيبا

41
لا حولة ولاقوةإلاأبالله

ان كان هذا حقيقا فلابدا من دليل وهذا ليس كفيا


اسامه بن لادن

42
الله اكبر

الله اكبر الله اكبر


المصرى

43

اللة يرحمة فى جنة الخلد


لا اله الا الله محمدا رسول الله

44
النصر قريب والاسلام قادم

سيخرج من اصلابنا من يكون اسامة وصلاح الدين ومحمد الفاتح وسنكون صفا واحدا فى وجه العدو قريبا النصر من عند الله وسترفع راية التوحيد وسنخوض الارض نصرا لله وسننتقم من كل من يلوث الاسلام وسنرفع لواء الحق فى كل مكان .... حسيبى الله ونعم الوكيل اللهم تقبله من الشهداء



45

لا يوجد شخص في العالم اسمه اسامة بن لادن هده شخصية من ناليف الامريكان


منتقمة

46
الله لا يرده

عاش ومات قاتل الله ينتقم منه


مسلم

47

الله يرحمك يا قدوه


المتالم

48
الى جهنم

الى جهنم وباس المصير يا ابن لادن واتباعك دمروا العالم وشوهوا اسلام تحية لك با اوباما البطل


ام ياسر

49
الله يرحمه

انالله وانا اليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منه


ابو عمر

50
الاردن

والله لايحزن بمقتله الا مؤ من ولا يفرح الا كافر او منافق والله يا شيخ لا نزكيك على الله ولاكن نحسبك والله حسبك لله درك وعلى الله اجرك ؟؟؟ اذا قد عزىفي الدنيا اللقاء ففي لاالجنات الخلد نلقاكم ويكفينا


كذابين ونصابين

51

وين الظواهري ما يوكد او ينفي ولا اللعبه ملعوبه ما بين ابن لادن وحاشيته وامريكا ليكملو الفبركه


okkaay

52
ليش هلاء

ما راح اطول بالحكي ازا بعرفو مكانوو من زمان وليش سكتو ل حد الان واضحه زي عين الشمس عشان قربت الانتخابات الامريكيه يعني رفع اسهم ومعنوياات شعب بدو شي يتحجج فيه ع كل حال الله اعلم بكل الخفايااا ومش مفبركه الصور والا مقتل بن لادن والله يرحمنا ويرحم امواتنا جميعااا


مبسوط

53
احلى خبر

الله لا يرده هو والي بيشد على ايده. قال شهيد قال اي والله لينشوى شوي بجهنم انشاء الله. اسامة بن لادن مع ستين داهية بلا رجعة.


مابتفرق

54
اشئله محيره؟؟؟

من هو بن لادن؟هل يوجد بن لادن من الاضل؟
واذا كان يوجد في الحقيقه لماذا لم يعثروا عليه في وقت شابق
ام ان تفكيرنا محدود ليقولو لنا الان قبضنا عليه
وان كان ضحيحا ولنفرض ذلك لماذا لم يعرضو ضوره
او ان هناك لغز حقيقي نحتاج لمده من الزمن لنحل هذ اللغز
وعلى ايه حال اذا كان بن لادن مات فهل موته مريحا او مزعجا فعلينا كعالم اشلامي واعي ان نفكر في الاحداث باحجامها
الاجابه على الاشئله:
شخض عرفناه عبر شاشات التلفاز بانه زعيم للقاعده كما اشمتها امريكا ان كانت هناك قاعده من الاضل.
الظاهر للناش انه يوجد بن لادن فانا برايي ان كان موجد فهو مقتول منذ فتره ومعتم على قتله او انه لم يقتل لحد اليوم والايام تثبت
الظاهر الان اقيمت ضجه اعلاميه انه قد قتل منذ ايام فلماذا لم تعرض ضوره كما عرضت ضور ضدام حشين بادعائهم انه شيعمل حراكا شعبيا في باكشتان وغيرها وعندما عرضت ضور ضدام لم يحضل شي هذا دليل واضح لوجود شي ضريح او لعبه لم تكشف لحد الان
بالنشبه لتفكيرنا هل فكرنا بشكل ضحيح في هذا الموضوع ولنفرض انا فكرنا فماهي النتائج والى ماذا توضلنا

ولنعلم اخواني ان هناك حقائق قد جهلناها الا من رحمه
والحمدلله رب العالمين


بني العمري*بدو الشمال

56
بني العمري انشالله اصير نفس بن لادن

الي تعليق 5 نشالله لو يقتل العرب كلهم عادي تدري ليش لانهم ما رفعوا راية الاسلام مثل بن لادن ........

دون يا تاريخ بن لادن رجل الاسلام

بني العمري*بدو الشمال


تؤتسيؤ

57
حسبي الله

بالله عليكم مين الارهابي امريك ولا اساة بن لادن الطاهر العفيف انشاء الله بكون من الشهداء


sa

59
mbc

هذه حياتي...... هذا ديني....؟؟؟


لا اله اله الله

60
الى مبسوط

الله يبسطك بجهنم ان شالله انت والي بحكي حكي زي هيك ان شالله انت واشكالك بتنشوا ولاتحلف والله لينشوا من اعان ظالم سلطه الله عليه ...


اسامه الشمري

61
بن لادن

اطمن المجاهدين بلاد الحرمين<السعوديه>مليئه بالمجاهدين امثال بن لادن والخطاب وليعلم المهللون لمقتل بن لادن ان افواجا" من امثال بن لادن ينتضرون الفرصه للظهور على السطح والانتقام لمقتل شهيدنا


السيد قطب

62
اسامه ماذال حيا

اعتقد ان امريكا محتفظه باسامه حيا عسى ان تحصل منه على معلومات عن القاعدة وانشا ء الله الايام ثتثبت ذلك


حيدر

63
صكار امريكا بن لادن

الله يرحمة برحمته الواسعة كان رجل بمعنى الكلمة


بنت الدين

64
اتق شهادة الزور

الى رقم 48 انت الى جهنم ان شاء الله وبئس المصير.. ربي يدمر كل حياتك يا افشل من فاشل


الواثقه

65
اتق الله

الى تعليق رقم 48 ربي يحشرك في نار جهنم مع البطل في نظرك،، واحنا ربي يحشرنا مع الشهداء في نظرنا اسامه بن لادن البطل


مسلم الدين

66
جهنم

الى جهنم الى سعير حيث النار ... ايها القاتل


مسلم معتدل

67
عمره لا يرجع

اذا كان هذا شيخ المجاهدين فعلى الدنيا السلام واكيد فلسطين ما عليها خوف راح يرجعها بقنابل الفنادق وترويع الامينين مختبى كالفئر وجدوه . الى جهنم وباس المصير


صابرين .

68
الشهيد ابن لادن

اللهم يالله يا ارحم الراحمين اقبل ابن لادن عندك من الشهداء واجمعه ياالله بالنبيين والصديقين والاولياء الصالحين والحقنا بهم ياالله يا ارحم الراحمين ..... في هذه السنين العجاف الشهداء اقليه فسادة هؤلاء الشهدا هم اسامه بن لادن وصدام حسين اضافه لشهداء فلسطين ولا نزكيهم علي الله رحمهم الله جميعا والى جنة الخلد



69

.................


ابو اسامة

70
فخراااااااا

الى جنان الخلد ايها الشهداااااااااااااااااااااء

رحم الله شيخنا المجاهد اسامة ابن لادن شيخ شهداء الامة


يوسف اسحاق

72
لم يقتل بل توافه الله

امريكا ما قتلت بن لادن لكنها تأكدت لديها معلومات بأن بن لادن مات ولما علمت بمكان رفاته اخذت عينه منه لتحليل الحمض النووى وهذا ما جعل امريكا تختلق هذه القصه وتنشر خبر انها قتلته وتنسب لنفسها هذا النصر المزيف بن لادن مات منذ فترة والدليل عدم ظهوره فى اى تسجيل فيديو وكان الظواهرى هو الذى يظهرفقط وبالطبع القاعدة لم تظهر خبر وفاته لتكتيك منها اوحفاظا على التنظيم وهذا اقرب للحقيقة .


اي شهادة واي جهاد

73

اين الشهادة .......؟ صارلو خمس سنين حابس حاله زي الفار بالبيت شو عمل حتى يصير مجاهد؟ قتل الابرياء واكثرهم عرب الله لا يقيمه بلا خطية مات مقمل بليحتة


وحدة

74

انا ملاحظة انه الكل بفهم بالسياسة والدين والاقتصاد من اصغر واحد الى الاكبر يا عمي شعب بفهم...................................



75

كله كذب بكذب اين صوره بن لادن؟


غليص1

76

ياناس معقول الي نفذ العمليه رامبو؟؟؟؟


ابو عبد الرحمن

77
اتقوا الله يا اخوان

يا اخوان انا شايف انه الناس صارت تفوت الجنه وتفوت جهنم. يا اخوان المؤمنون فرحت لما انتصر الروم على الفرس كما قال الله تعالى في سوره الروم (غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ)اذاً المؤمنون فرحوا بانتصار اهل الكتاب الاصل فينا نحزن لموت من كان عدوا امريكا فلا ندعوا على انفسنا ولا على اخواننا ندعوا لهم بالهدايه وانتصار الاسلام وذلك باتباعك اوامر الله ورسوله


انا اسامة انور

78
بن لادن لن يموت

لوكان بن مات فاين صورتة او جثتة ولكن ما يقوتونة كزب فىكزب واقول ان بن حيا لن يموت لو مات كما يقولون لظهرو جثتة وهزا كزب فى كزب


أسامة = أمة

79
عـــــــاجل

بسم الله وحدة والصلاة والسلام على من لانبي بعده

أيها المسلمون في كل مكان الموحدون لله تعالى ةالمتبعون لهدي نبيه صلى الله عليه وسلم : قد قالها أبو بكر الصديق رضي الله عنه من كان يعبد محمدا فإن محمدا قد مات ومن كان يعبد رب محمد فإنه حي لايموت ... الله تعالى يقول : ((انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون ))
فالأمة التي انبعث منها عبدالرحمن القواسمي وأحمد ياسين وأسامة ابن لادن رحمهم الله تعالى قادرة على أن تظهر مثلهم وأفضل فلا تركنوا للأرض فتفشلوا وتذهب ريحكم واستغلوا الثورات في مزيد من التضحيات للاعلاء كلمة الله ونشر هذا الدين في كل مكان


ahmad arbas

80
lebanon

fi janat 5ouloud ya amir snh alah mouhamad ban laden


ابواسامه الاحسائي

81
نهاية ارهابي جبان

ثلاث زوجات و خمس سنوات لم يخرج من جحره هذا هوالجهاد زين عنده وقت للتلفزيون


ابواسامه الاحسائي

82
نهاية ارهابي جبان

ثلاث زوجات و خمس سنوات لم يخرج من جحره هذا هوالجهاد زين عنده وقت للتلفزيون


ام حمد

83

اختلطت الامور على الناس فلا يميزوبين الحق والباطل الا من اعطاه الله بصيرة -ليحق الله الحق بكلمته ويزهق الباطل -والعلم عند الله عز وجل اذا اسامه على حق فسينصره الله حيا كان أوميتا كان ولله الأمر من قبل ومن بعد -الله ينصر الأسلام والمسلمين



84

.........................


اردني دمه حامي...

85
عقبال فرحتنا بالظواهري انشاءالله..

يعني الشيخ متخبي مع 3 نسوان (هذول اخر ما ملكت ايمانه) و حوالي 13 قاروط و مع خدم و حشم و بتقولوا شهيد..؟

اللي بيقتل الابرياء و بيفجر افراح الناس..و بيستعمل الاطفال قنابل بشريه و دروع...بتسموه شهيد؟

اعطوني فائده واحده لاجرام ابن لادن..
بس جلب العداوه و السمعه السيئه للاسلام و المسلمين

شوه صوره العرب و المسلمين و جعلهم كلهم ارهابيين
و الاهم كان يجاهد في بلاد المسلمين..و ضد مين؟
ضد العرب و المسلمين..
لا يكون اسامه بن لادن حرر فلسطين؟
او يمكن حرر الجولان؟
او حتى حرر افغانستان..؟
ارحمونا ياه...و احترموا كلمة شهيد اللي صارت تنصرف لكل مجرم و صعلوك و سرسري...
واحد نايم بين 3 نسوان و اولادهن ال13 و غير مسلح و اجته طلقه بين العيون و هو قاعد محله..شلون بالله عليكم بيكون مجاهد.. و شهيد..
الله اكبر يا عالم...


اردني دمه حامي...

86
عقبال فرحتنا بالظواهري انشاءالله..

يعني الشيخ متخبي مع 3 نسوان (هذول اخر ما ملكت ايمانه) و حوالي 13 قاروط و مع خدم و حشم و بتقولوا شهيد..؟

اللي بيقتل الابرياء و بيفجر افراح الناس..و بيستعمل الاطفال قنابل بشريه و دروع...بتسموه شهيد؟

اعطوني فائده واحده لاجرام ابن لادن..
بس جلب العداوه و السمعه السيئه للاسلام و المسلمين

شوه صوره العرب و المسلمين و جعلهم كلهم ارهابيين
و الاهم كان يجاهد في بلاد المسلمين..و ضد مين؟
ضد العرب و المسلمين..
لا يكون اسامه بن لادن حرر فلسطين؟
او يمكن حرر الجولان؟
او حتى حرر افغانستان..؟
ارحمونا ياه...و احترموا كلمة شهيد اللي صارت تنصرف لكل مجرم و صعلوك و سرسري...
واحد نايم بين 3 نسوان و اولادهن ال13 و غير مسلح و اجته طلقه بين العيون و هو قاعد محله..شلون بالله عليكم بيكون مجاهد.. و شهيد..
الله اكبر يا عالم...


اردني بحب التهليس..

87
بيجاهد بشو بالضبط..؟

مع ثلاث نسوان..بالدار..
اولادهن 13...
من خمس سنين ما طلع من الدار...
هو المرحوم الشيخ..بشو كان يجاهد بالضبط..؟
فهموني يا اخوان...


محمد البقوم

88

‏@@@@@@@@@@@‏


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها