عطلة رسمية في المدارس و الجامعات .. الاحد

mainThumb

08-11-2010 08:01 PM

قرر عدد من رؤساء الجامعات الرسمية تعطيل دوام الهيئات التدريسية والطلبة  يوم الأحد 14/11 قبل يوم من وقفه عرفة على ان يتم تحديد يوما تعويضيا عن هذا اليوم في وقت آخر.

 


و قرر كل من رئيس جامعة اليرموك سلطان ابو عرابي ورئيس جامعة مؤتة  عبدالرحيم الحنيطي ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور اخليف الطراونة  ورئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور يعقوب المساعفة تعطيل الدوام يوم الأحد القادم على ان يتم تعويض هذا اليوم السبت 27/11 .

 

 

كما قرر رئيس جامعة ال البيت الدكتور نبيل شواقفة و رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي الهروط ورئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور وجيه عويس تعطيل الطلبة والهيئات التدريسية الاحد القادم ليتم تعويض هذا اليوم لاحقا.

فيما لم تعلن الى الان الدكتورة رويدة المعايطة عن تعطيل الدوام في الجامعة الهاشمية وقد أجلت القرار الى حين التشاور مع وزارة التعليم العالي.

 


ومن ناحية أخرى رجح مصدر حكومي ان يعلن الدكتور خالد الكركي وزير التربية والتعليم خلال الأيام القادمة عن تعطيل جميع مدارس المملكة يوم الأحد القادم لتصبح عطلة وزارة التربية والتعليم من صباح الاحد 14/11 إلى صباح الأحد الذي يليه 21/11.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد