دخلت لتلد فنسوا الشاش في الرحم!   |   بعمر الزهور ابتلعتهم السيول في السعودية !! .. صور   |   FBI يحقق بتسريب صور عارية لجميلات هوليوود   |   غزة الجريحة في اغنية راب .. فيديو   |   كم بلغ حجم التداول العقاري في ثمانية اشهر ؟   |   ارتفاع التداول العقاري 50 بالمئة في آب الماضي   |   نمو الطلب على الشحن الجوي خلال تموز   |   اطلاق النار على اكاديمي اردني بجامعة سعودية   |   قـــتلوه بـبـرتـقـالـة !!   |   كيف تتخلص من الشيب ؟   |   العمل الاسلامي لمشعل : أعدتم الأمل للأمة   |   جولي تدفع 200 ألف دولار لإخلاء جزيرة في مالطا   |   اختلاس 257 الف دينار من تأمين المحامين   |   التربية ترفع تعديلات الخدمة المدنية للحكومة   |   السفير البريطاني : داعش لا يشكل خطرا على الاردن ..   |   اثبات إمكانية تحويل الذكريات المؤلمة إلى سعيدة   |   لقاء البترا المفتوح فرصة للتكرار - طلال الفلاحات   |   كلب يلازم قبر صاحبه أسبوعين بلا طعام   |   قول في الابداع .. ايصال الفكرة أهم من بنية النص   |   لقاح جديد ضد «حمى الدنج»   |   إنتاج غاز البروبان باستخدام بكتيريا في الأمعاء   |   مفتاح ثلاثي الأبعاد يمكنه فتح الأقفال المعقدة .. فيديو   |   منتخب النشامى يتدرب في طشقند ..   |   دعس شرطي على أوتوستراد عمان الزرقاء   |   ما هي فوائد قهوة القيلولة ؟   |   مرضى إيبولا.. ماتوا بلا داعٍ   |   الاردن : فتيات يمتهنن النشل بطرق مبتكرة‎   |   شباب عرب يدخنون الشيشة وسط شارع في لندن - فيديو   |   رسمياً .. ويلكينز مديراً فنياً للنشامى   |   هدية نانسي عجرم لزوجها بالذكرى السادسة لزواجهما - فيديو   |  

مؤخرات الفنانات تثير الجدل وميريام فارس ترفض وصفها بمطربة المؤخرة / فيديو

16/03/2010 00:00


اللبنانية ميريام فارس ترفض وصفها بمطربة المؤخرة، 6 نساء يدفعن ثمنا غاليا بسبب مؤخرة جنيفر لوبيز، مسابقة عالمية لاختيار صاحبة أجمل مؤخرة.. كانت هذه طائفة من الأخبار التي ضجت بها وسائل الإعلام العربية والعالمية، فلم يكد يخلو موقع اليكتروني من هذه المتابعات لدرجة أنها تتصدر قائمة البحث على الإنترنت.

وكان أطرف المتابعات التي تناولت أزمة "المؤخرات" هذه هو الدفاع المستميت من الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن نفسها ورفضها الذي راحت تقول فيه خلال لقاء لها على إحدى الفضائيات: أرفض إطلاق لقبي مطربة "المؤخرة" أو "السيليكون" عليها، مشددة على أن لديها مكانة خاصة في الغناء تحلق فيها بمفردها، مثلها مثل فنانات لبنان: نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وإليسا.

وانتقدت غشاء البكارة الصيني، وزواج المثليين، مشيرة إلى أنها مع إلغاء عقوبة حبسهم في الوقت نفسه، وأنها أيضا ضد السفر إلى فلسطين بتأشيرة إسرائيلية، وأن موضوع نزع سلاح "حزب الله" لا يهمها، كما أنها لن تشجع ابنها على الاستشهاد.

وقالت فارس -في مقابلة مع برنامج "بدون رقابة" "إن انتقاد البعض لي ووصفي بأني مطربة مؤخرة يؤكد نجاحي وغيرة البعض مني، خاصة وأني في حفلاتي أرقص، وأضحك مع الجمهور، وعندما أغني طربا أعطي لنفسي علامة عالية ممتازة".

وأضافت: "لا أبالغ في كليباتي من خلال أردافي، كما أنني لم أُجر عمليات تجميل، وكذلك لم أؤمن على جسمي كما يردد البعض، أما حكاية أنني أعمل سيليكون، فهذا الأمر أول مرة أسمعه".

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تطلب من المخرج يحيى سعادة التركيز على جسدها أو أردافها خلال التصوير، لافتة إلى أنه اتفق معها على أنه سوف يظهر كل أجزاء جسدها على حدة، لكن الكل ركز فقط على الجزء الخاص بالأرداف، ولم يركز أحد على عيوني أو قدمي.

وأشارت مريام إلى أنها ضد عمليات تجميل الأرداف لأن مثل هذا النوع من العمليات أثبت فشله تماما، نافية أنها تعتمد على جسمها في النجاح، وليس صوتها، خاصة وأن هناك مطربات كثيرات جميلات، ولكنهن غير ناجحات، كما قالت.

أما ثاني معارك "المؤخرات" فكانت بطلتها الممثلة العالمية جنيفر لوبيز، حيث أكد مسئولو الصحة بولاية نيوجرسي الأمريكية، أن 6 سيدات ممن قمن بعمليات تجميل للحصول على مؤخرة تشبه مؤخرة جينيفر لوبيز، خضعن لعلاج فوري بالمضادات الحيوية لما انتابهن من أعراض جانبية سلبية ناتجة عن استخدام سيليكون غير مخصص للاستخدام الطبي التجميلي.

حيث أرجع المسئولون هذه الواقعة إلى استخدام الطبيب الذي أجرى هذه العمليات الجراحية في نيوجيرسي لمواد غير مشروعة طبياً، كتلك التي يستخدمها السباكون وعمال البناء في إغلاق حواف أحواض الاستحمام والمصارف، مما استدعى ملاحقته قانونياً.

ومن ناحية أخرى وصفت الطبيبة "تينا تاي" الأعراض الجانية لدى النساء الست اللواتي خضعن لهذه العمليات التجميلية الغير مشروعة، بأنها كانت في بعض الحالات بروز كتل، وحفر، ونتوءات على الجلد، وفي حالات أخرى أدت للالتهابات الجلدية السطحية، وإتلاف الأنسجة العميقة.

و على صعيد أخر، فإن لوبيز التي تشكل مثلاً جمالياً أعلى، تتطلع إليه ملايين النساء، ويجرين العديد من العمليات للتشبه بها، أكدت أن الحفاظ على جسدها أمر لا يشغل بالها كثيراً، رغم أنها تؤمن على جسدها هذا بعشرات الملايين من الدولارات.

ومنذ فترة أثارت مؤخرة المغنية المصرية روبي أزمة سياسية خطيرة، بعدما أثارت جدلاً واسعاً في مجلس الشعب المصري، حيث أنقسم النواب هناك تحت قبة البرلمان، إلى فريق يؤيد مؤخرة روبي، وفريق يقف ضد زحف "مؤخرة" روبي، وفي نهاية الجلسة تلك، صدر قانون يمنع بث أغاني روبي المصورة من القنوات المصرية الرسمية!

أما البرلمان الأردني، فقد منع مؤخرة الفنانة روبي، بأن تسرح وتمرح على مزاجها فوق خشبة المسرح الأردني، حيث صدر قانوناً لا يجيز لروبي أو مؤخرتها لمزاولة أي نشاط يصدر منهما!

أما مجلس الأمة الكويتي، فقد كان له من مؤخرة الفنانة روبي نصيب الأسد، حيث شن ثلاثة نواب هجوماً ضارياً على وزير الإعلام الكويتي ، يتوعدانه فيه ، إذا سمح لروبي ومؤخرتها أن تدخلان الكويت لإحياء عدد من الحفلات في موسم عيد الفطر السعيد القادم.

وأثار تعليق النائب الكويتي الإسلامي عواد العنزي جدلا واسعا، حيث قال إن مؤخرة روبي قد دفعتها إلي الأمام مما اضطر المغنية المصرية للتخلي عن عملية ضبط النفس وراحت تلقنه درسا قاسيا بدبلوماسية افتقد إليها تعليقه قائلة: "لا اعرف ما الذي يجعل برلمانيا من المفترض أن ينشغل بهموم الناس وقضاياهم مهتما بمؤخرتي؟

وما الذي أدراه أن مؤخرتي دفعت بي إلي الأمام؟ هذا كلام أفضل ألا أتحدث به وأراه غير لائق لا بي ولا بالبرلمان الكويتي.

واستمرار لحالة الجدل تلك، عمد البعض آنذاك لإجراء مقارنة بين مؤخرة روبي و مقدمة ابن خلدون، رأوا من خلالها أننا نعيش في "مؤخرة" الثقافة أو ثقافة المؤخرة، انطلاقا من كون مؤخرة روبي أصبحت أكثر أهمية وشهرة اليوم من مقدمة ابن خلدون.

وبين المقدمة والمؤخرة، وحين سئل المفكر الإسلامي الراحل د. عبد الوهاب المسيري عن تأثير أغاني روبي ونانسي علي الشباب، فقال أنهما تحكمان جزءا صغيرا من الشباب، واعتبر أنهما تقدمان نفسيهما كـ مفعول به وليس فاعلا وان الأغاني المصورة تخاطب غرائز الشباب بشكل عام.

ولكن الدكتور المسيري وجد بعد دراسة أغاني روبي فارقا مع نانسي هو أن روبي تتجه فقط إلي الغرائز مباشرة وبشكل قوي جدا، لدرجة الاستعانة برموز جنسية مثل الثعبان وغيره، أما نانسي فتقدم جوانب إنسانية وان بقي الجسد هو المركز.

فيما رأت الكاتبة إقبال التميمي انه يوجد ارتباط وثيق بين "المؤخرة" والتقدم الحضاري، والعرب يعلمون ذلك بحكم تبوئهم "مؤخرة" الركب في كثير من الفعاليات العالمية، وأشادت بتساؤلات روبي حول سبب اهتمام نائب برلماني يفترض أن يكون مشغولا بـ تقدم الأمة لا بـ "مؤخرتها".

حقاً انه شيء عجيب ، أن تتعدى خطورة مؤخرة روبي برواز الشاشة ، لتصل إلى قبة البرلمانات العربية ، لتثير جدلاً واسعاً بين الحكومات العربية وممثلين الشعب !

أما في بريطانيا، فقد حصلت فنانة انجليزية على جائزة مالية سخية لقاء نظرها إلى مؤخرات النساء، وكان مجلس الفنون في اقليم ويلز منح ثلاثة وعشرين ألف يورو للفنانة تسو ويليامز لتنفيذ هذا المشروع الذي يتطلب إنجازه من ويليامز أن تحدق جيدا في مؤخرات المئات من النساء.

وتعمل تسو ويليامز في قسم الفنون بجامعة سوانزي، وتقوم بانجاز قالب من الجص لمؤخرتها ولمؤخرات العديد من النساء الأخريات وذلك في إطار بحث كانت شرعت في انجازه في أفريقيا، والهدف من هذا البحث هو معرفة الدور الذي تلعبه المؤخرات في الثقافة المعاصرة، وبالتحديد دوره في الثقافات غير الأوربية.

وعن هذا المشروع تقول تسو أن هذا المشروع يهدف لمعرفة وضع "المؤخرة" في الثقافة وكيف ينظر إليها من طرف الذكور وفي الثقافة المعاصرة، وعلى سبيل المثال من الواضح أن المؤخرة تحظي بتقدير خاص لدي النساء والرجال على حد سواء في أفريقيا.

وبالرغم من الانتقادات التي وجهها أحد النواب لمجلس الفنون بمقاطعة ويلز الانجليزية، فان هذا الأخير دافع عن منحه للمنحة المالية لويليامز تسو، وقال متحدث باسم مجلس الفنون المذكور أن الفنانين والنحاتين فحصوا بينة جسم الإنسان لعدة قرون، وليس من الغريب أن تقوم فنانة مبدعة وواسعة الخيال مثل تسو ويليامز بمواصلة هذا التقليد العريق.

وعلى ذكر حديث "المؤخرات"، قام برنامج "أكسيس هوليوود" بالإعلان عن نتيجة قائمة اختارها محررو البرنامج لـ"أكثر خمس مؤخرات إثارة" في هوليوود، التي تمكنت فيه نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان، من تصدرها.

قالت كيم كردشيان عندما سألها مقدم البرنامج عن إحساسها نحو الحقد الذي تكنه النساء تجاه جسدها الممتلئ: "أنا سعيدة بهذا الإطراء، فأنا أحب أن يكون جسدي ممتلئا، لأنني لست من محبي النحافة مطلقاً".

جاء بالمركز الثاني النجمة جينيفر لوبيز، المعروفة باهتمامها بتلك المنطقة من جسدها لدرجة قيامها بالتأمين عليها بمبلغ كبير، إلى جانب أنها دائما ما كانت مثار اهتمام الصحافة والمصورين والإعلاميين، إلى حد أن أحد المذيعين سألها في أحد حواراتها التليفزيونية عن شعورها نحو "مؤخرتها"، وهو السؤال الذي أثار وقتها الدهشة من جرأته وإقدامه بهذه البساطة على توجيه مثل هذا السؤال لها أمام العالم.

وجاءت في المركز الثالث "مؤخرة" الفنانة جيسيكا بيل، التي كثيرا ما تؤكد في حواراتها على اهتمامها برشاقتها وبجسدها. المركز الرابع كان من نصيب النجمة إيفا مينديز، التي قالت ضاحكة عند إخبارها بحصولها على هذا المركز المتقدم: "أنا لا أحزن إذا ازداد وزني بعض الشيء، لأنه يكون مفيدا بظهوره في نواحي معينة من جسدي، بعض الكيلوجرامات تكون دائماً في مصلحتي".

في المركز الخامس جاءت النجمة السمراء بيونسيه، التي قالت: "أنا سعيدة طبعا لاختياري بالقائمة، وأحب أن أقول للسيدات اللاتي يرون أنه عندما تكون تلك المنطقة -المؤخرة- كبيرة أمر سيء، أنهن مخطئات تماماً، إن إحساسي بجسدي كأنثى مذهل".

في ذات الوقت، تراجعت "مــؤخرة" الفنانة الكولومبية شـاكيرا عن مكان الصدارة بين "مؤخرات" الفنانات العالميات، رغم قيامها منذ فترة بالتأمين عليها بما يزيد على 7 ملايين دولار، ولم تعرب أي دوائر مهتمة أسباب هذا التدني وهل يرجع لأسباب تقنية أم نفسية.



المطعون من اغلى الناس

1

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم الهم عافنا فيما ابتليت به كثيرا من الاخرين ... اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبى على دينك ... دائما نحن العرب نتكلم عن الموخرة وليس على المقدمة ولهذا شوفوا حالنا ... علشان هيك احنا دايما في المؤخره ... ولا حول ولا قوه الا بالله . ولله هم يضحك وهم يبكي ...


مين هاي

2

بس حابين نعرف من ميريام فارس هل هي راقصة ام مغنية؟



3

حتى المؤخره اصبحت مدار جدل مش معقول.


تعبااان

4

لا تقولو جنفر لوبيز ولا هيفا هدي احسن منهم كلهم بكفي انها ململمه على قد الايد يعني


ام عمر

5

يا صباااااااح ............... يا فتاح صباح الورد والياسمين للغايبين


مقهور

6

والله زمن؟!!! اصبحت مؤخرة اهم من قبة الاقصى....عجبي.....


المسسسااافر

7

صباح الخير يا صباح يا فتاح


مح"المع ايطه"مد

8

صباح الخير شباب وبنات وخاصة"ريم الشبول"فيعي صبحت عليكي" بدكم الصراحة جمال المراة بعيونها بشعرها بصدرها بطولها بحجمها بمشيتها بدلعها شو جاب الموخرة على الموضوع قرف يقرفكم على الصبح..............................................................................المقلوبة يا ريم كيف بتتاكل............................بالمعلقة


المهاجر

9

ما ظل غير الكلام عن المؤخره انتهت جميع المواضيع المهمه الله المستعان على ما تصفون


khaled

10

لا حـــــــــــول ولا قـــــــــــــوة الا بالله


الى تعليق 48

11

انا بنت كلامك بخجل هيك شباب بتطلعو على البنات ما حدا مهتم بالاخلاق بس بالموخرة والفيس دنيا اخر زمن وشباب اخر زمن


غسان

12

شو هذا اللإبتذال! شي بقرف والله. كأنها مكنسة خشنة منقوعة بالكلور. ليش فنانينا صارو هيك!!! بدل ما يطوروا أصواتهم وأخلاقهم وأدائهم, صاروا يتفاخروا بـ.......!!! عيب عيب عيب.


الجلد وبس

13

نفسي اجلط موخرات كل الفنانات بلكي صارو يستحو شوي شرش الحيا انقطع والله بدهم كلهم جلد على موخرتهم


من الطفيلة

14

والله العظيم ..وباختصار عيب يا جماعة .لهاي الدرجة وصلنا من الانحطاط والمسخرة ..... حسبي الله ونعم الوكيل على كل وحدة من هاي الاشكال القذرة ارجو نشر الخبر فضلا وليس امرا ..... بنت الطفيلة


hhh

15

بس لو اتشوفوا جارتنا اكيد رح يتغير الترتيب


اردنيه محترمه

16

والله عيــــــــــــــــــــــــــــــب الي بصير حـــــــــــــــــــرام


ابوحمدي

17

شهرتها وفنها موجوده في خلفيتها !! و سلامة فهمك


الأمير

18

احنا نشوف زي هيك بالشارع والجامعات كل يوم اصبح الامر اقل من عادي


يحيى فرح

19

يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم 0000 0000 بلشنا بالجد



20

يعني في النتيجه بدي اقول . شوه هالطعجه يا نعجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أبو زيـــــــــــــد

21

اتقدي يا نار جهنم فأهلك قادمون لا محالة



22

اشي بخزي هاد هو اللي ظل نحكي فيه


الى المع"محمد"ايطه

23

في كتيير اشياء بالحياة بتصي و حقيقة و ضع طبيعي بس كمان ما بيصير نحكي عنها


شامم ريحه

24

انا شلاطيفي كبيرة وبلاطيمي اكبر ومناخيري اطول من اتوتستراد المدينة ..بالكوا بنفع اغني


الكرك

25

لا حـــــــــــول ولا قـــــــــــــوة الا بالله الــــــعـــــلــــي العـــــظــــيم


المسسسااافر

26

شقـيقي.. صـاحـبـي .. قرّة عـيوني .. دمعـي الـفـضـّـاح....... . دفـنـتـك بـا لـخـفـــوق ولا كـفــاك وفـاضـت اعـيـانــي.......... نـبـت لـك فـي سـديـــم الــــذات عــذق مــن الـغــلا ردّاح........... .تـعـال اسـتـعـذبـه قـبـل يـتـســــاقـط تـمـر وجــدانـي...............


سنفور غبي

27

هسع هاي ميريام فارس شكلها مثل الوارت بورغ مو مبينلها عيز من قفا..اللي بشوفها جاي بفكرها رايحة..كله عشان كشتها المنفوشة..بس اشي واحد بميز وجهها من قفاها..عارفين شو؟؟؟


بنت إربد

28

على حلاتها يخلف على عمليات التجميل بس؟


مننن

29

الله يهديها


المسسساااافر

30

خذ قلبي لجروحك ولا يجي قلبك جروح ....................يسلم قلبك اللي بكل ما فيني فديته وشلون ما شيل همومك وانت للروح روح ...................لو ينشرى فرحك بعمري لجلك شريته لو ينشغل بالك احس كل مافيني ينوح .................تصغر الدنيا بعيوني وكل فرحي نسيته اشكي ما بك خل قلبك لقلبي يبوح .....................ذبحني سطر من الالم بعيونك قريته عطني احزانك ببني لها بصدري صروح ...............خلها من اسى الماضي اللي بحبي طويته اضحك حبيبي بسمتك لي غايه وطموح ................كن نور هالدنيا من صدى ضحكك خذيته تبسم للامل خل عطره بجوك يفوح ..................ترى بعيوني غرامك امل عمري بديته انت بناظري قمه ويبقى غيرك سفوح .................لا عدمت نظر عيني دامك بطيفك ضويته خذ قلبي خذ كل ما فيني ولا تجيك جروح ..................انا ادري كثر ما عطيتك حقك ما وفيته


كنزا ال غسان

31

كيفك ليش خجلان اذا همه نفسهم مش خجلانين وبتقلك ما حتشجع ابنها ع الاستشهاد شو بدك اكتر من هيك عادي اخوي خد راحتك وتعليقك حلو


الى غسان

32

لا بالعكس .. تعليقك عبّ?Zر عن رأي كل واحد قرأ الخبر وكلنا بباطن عقولنا حكينا نفس الحكي .. بس إنتا طلعت أجرأ منِّا .. وأنا كمان كنت مستحي أدخل هون .. بس بجد التعليقات كانت مسليه وبتضحِّك كتير وخصوصاً تعليقك وتعليق hhh .. رحت محل ما حكيتلك ..؟؟ بدِّي إبداااااااع يا غسان إبداااااع


المراقب

33

وصف دقيق والصوره تثبت ذلك .


غسان إلى 29

34

إلى 29, والله كنت خجلان أدخل هذا الموضوع, بس من قهري قلت لازم أعلق, لأنه شيء بخزي بجد. وبصراحة عرفت انكم ما رح تعلقو هون, فأخذت راحتي, بس هلأ وين أهرب! خلص نزل تعليقي هههههههه. يعني لا تواخذوني, بتأسف!! سلام للجميع!


شب محترم

35

انا ما بحب اتطلع عالبنات بس مريام فارس غير يلعن عمري شوه بحبها


موعود منسي

36

والله مش عارفين شو بدهم يسوو الله يثبت علينا العقل والدين


ال المسيو

37

قلتلي حكت بدري وانشرح صدري تفضل الحكم 10 سنولت ع قاتل اخته بداعي الشرف ولك دب شكلك بتدرس قانون غير شكل انت في اله موسيقيه اسمها قانون شككتني فيك وبعدين شو هالعيون هدول هلا رح يدخلوك ع غرفه وممنوع حد يقرب عليك لانو حالتك خطيره قلتلي(icu) بالناسبه انت كيفك من زمان ما قلتلي اخبارك وكيف الدراسه دبدوبتك


المسيو

38

(( وبعدين شو هالعيون هدول )) عن ايش قصدك ؟



39

ضحّ?Zكتني يا غسان تعليقك من الآخر


الدب

40

ما عجتني ردة فعلك مو قوية بدي عصبية اكثر بدي اشي يزلزني انا تمام والدراسه كمان تمام لا تخافي علي كل اشي بعطيه حقه مشتاقلك


غسان

41

امولة شكرا على تعليقك, ههههه كلامك صحيح! 35 مثل ما بدك صار, ابداااااااااااااااااااااااااع على الأخر. خلصت هلأ!!!


007

42

السبب احنا لانه اعطيناهم اكثر بكثيييير من حقهم وصار حديث كل الشباب والصبايا عن المطربه فلانه والمطرب علاان ويلعنهم كلهم


المسسسااافر

43

هاي ياحلوين وياحلوات


حسن

44

وماذا بعد الحديث عن المؤخرة الله يستر من اللي جاي


حازم

45

مريام فارس على راسي


ع محمد

46

اخ لو تنام معي مريام فارس يوم والله لاهريلها المئخرة وخليها تتمنى اقوم عن مخرتها


فاعل خير

47

هسا الخلفيه صارت مؤخره كله حلو


غسان الطراونة

48

الدنيا اخر وقت يا جماعة .ايامنا كانت مقدمة ابن خلدون وتدرس في الجامعات .واذا سالت احد المارة.........مقدمة ابن خلدون من الفها ؟ قال لك لا اعرف مع انك اعطيتة الجواب ضمنيا ..... اما مؤخرة بنت فارس فاصبحت تناقش في البرلمانات العربية و....... الله يرحم ........


الى كل بنت علقت

49

انتو ليش مقهورين منهم؟؟؟ اكيد شكلكو مش بزيادة!!



50

صح لسانك يا 14 الله يبارك فيك


بحته

51

ولكوا مشان الله ارحمونا...بكفي انحدار بكفي


معجب فيهاا

52

ميريام فارس، اي والله كلها على بعضها تحفة رائعة مذهلة


l;ko

53

هذا ماشي في القنوات غير هيك ما منتطلع على اشي


الى معجب فيها

54

ان شاء الله بتحشر معها 0000000 بنت الشبول


ابن الطفيله/منو عازمكن يا بنات الحاره

55

الله لا يسامحهن فيهن


اللهم امين

56

الله يهديكوا جميعا


A.M

57

لا حول ولا قوة الا بالله الله يقطعهن ويقطع مؤخراتهن شو تافهات ويقطع روبي الناس ويييييين وهما ويييييييييييين


أردنية

58

جد بكفي وصلنا لمواصيل بتخجل, خلت الواحد يستحي من حاله و صار الواحد والله يستحي يفتح التلفزيون من وراهم, لا حول و لا قوة الا بالله


هههههه

59

الموخراه الجمليه على راسي


المع"محمد"ايطه

60

انا اسف اني تخطيط الخطوط الحمراء ارجو منكم تقبل اعتذاري بس كنت حاب اوضح شغلة وكانها وصلت وانتى يا اخت رقم55 انا اسف باي


العمري

61

مؤخره ميريام فارس ام مقدمة ابن خلدون !!!



62

هبل يهبلكم


ابو عقلين الى التعليق رقم 70

63

حتى لو ازوجت يا حبيبي ... الدين والشرع ما بحللك اتقرب للمؤخره ... لكن اذا للمشاهده ما في مانع ... دير بالك اتقرب للمؤخره ... لانه حرااااااااام دينا وشرعا . محمد رضوان



64

حلوة الموخرة ومغريه جدا صار بدي اتزوج لانه اشي بغري اكتير بلاش الواحد يفع بالحرام


شوق السراب الي 48 شامم ريحه

65

ههههههههههه ........ كلامك متل كلام أوس ((((())))) لما يكون معصب وبده ينادي على واحد بناديه ( خشم ) وخصوصا أزا اللي بحكي معاه مستفزه .


الى نونو

66

دخيلك ذابحك الدين والاقصى اللي بطلع بايدك تعمليه للاقصى لا تترددي كل اشي اله اصحابه (لويش كل واحد صار يبيعنا دين ووطنيات)


الى تعليق 20

67

مني الك كل احترام وتقدير والله شكلك محترم ورغم مابعرفك بس والله كبرت بنظري تحياتي واحترامي


رمثاوي

68

يمكن مقصود الخلفية الثقافية التي تتمتع فيها الفنانة وممكن الامكانيات البارزة ايضا . حسبنا الله ونعم الوكيل


نونو

69

موضوع الموخرة صار اهم من الدين والاقصى عالم فاضية


رنوش

70

يا سلام


المع"محمد"ايطة الى كل البنات

71

يعني اتسترو وبلاش لبس فاضح هي ناقصة وموضروري بناطيل ضيقة ارحمونا ارحمونا لا نريد ان يكون مصيرنا متل مصيركم سلام


ابن اربد

72

نفس تعليق بنت اربد


القلب الارجواني

73

انا بفضل كل واحد عندو حكي بهالموضوع يجيب ورقه وقلم ويكتب ويحكي كل اشي بنفسه وما يخلي ويطلع كل الادب والوقاحه اللي عندو(عالورقه) وبس يخلص يحرقها احسن ما ينحرق هوه بنار جهنم بالاخر اللهم عافينا



74



75


احمد

76
كويسه

حلوه اوي


الشقي العذوووول

77
الوطن العربي

شباب وياشابات لو جذبكم مثل هاذ الموضوع فهناك منتديات خاصه بمثل هاذي المواضيع.وكنا نريد موضوع اهم ولكن لا نضمن من سيشاركنا فيه


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها