الكورة : مطالب بتوسعة طريق وادي سموع للحد من خطورته

mainThumb

21-10-2014 01:20 PM

السوسنة - طالب مواطنون في لواء الكورة بتوسعة طريق وادي سموع الذي يربط لواء الكورة بمدينة اربد وبالوية اخرى في المحافظة .

ان الطريق ضيق ومحاذ لواد سحيق وفيه منعطفات خطرة، مطالبين بمعالجة خطورة الطريق والحد من حوادث تدهور المركبات والتي ينتج عنها وفيات .

بدوره اكد النائب ياسين بني ياسين خطورة الطريق وكثرة استخدامه من قبل ابناء اللواء والوية اخرى، لافتا الى ان الطريق يشهد حوادث تدهور قاتلة بين الحين والاخر .

وقال ان وزارة الاشغال العامة وعدت بمراسلات خطية بتوسعة الطريق واضافته الى العطاء المركزي الجاري تنفيذه لتوسعة الطريق العام للواء من غرب سموع وحتى دير ابي سعيد .

واضاف النائب ياسين ان الوزارة التي استجابت قبل ايام لمطالبة نيابية تقدم بها وتمثلت بالموافقة على تركيب حواجز خرسانية ل250 مترا طوليا من جانب الطريق من جهة الوادي بعد ان ركبت اخيرا حواجز مماثلة ل250 مترا.

وبين مدير اشغال محافظة اربد المهندس موفق الزعبي بانه تم تحويل موضوع اضافة توسعة طريق وادي سموع من جهة دير السعنة لمشروع توسعة الطريق العام للواء الى الدراسات الاستشارية ،موضحا ان الطريق يحظى باهتمام كبير من الوزارة واجريت لحواجزه المعدنية صيانة في الصيف الماضي وانه يحظى باولويات الوزارة.بترا
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد