المعرض الوظيفي يبدأ الثلاثاء في العبدلي

mainThumb

19-10-2014 04:58 PM

عمان - السوسنة - تستأنف وزارة العمل ابتداء من  الثلاثاء استقبال الباحثين عن العمل بالمعرض الوظيفي الدائم، في مديرية تشغيل عمان الأولى (العبدلي)، خلال أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، ضمن الحملة الوطنية الثالثة للتشغيل تحت شعار (العمل عبادة).

وأعلنت الوزارة في بيان صدر عنها الاحد بأنه "يتوفر ضمن المعرض المذكور خلال الثلاثاء والأربعاء المقبلين فرص عمل في قطاعات المحروقات، والأسواق التجارية (المولات)، ومحلات المطاعم والحلويات، وتجارة الألبسة، وصالونات الحلاقة".

ودعت الوزارة الراغبين في العمل ضمن القطاعات المذكورة مراجعة مديرية التشغيل خلال يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الحالي، حيث يتواجد في موقع (بوابة فرص العمل) منسقو التشغيل في القطاع الصحي، وتكنولوجيا المعلومات، والتجميل، والمحروقات، والمطاعم، وبيع الألبسة، والمخابز، والمولات، والمحيكات، وذلك لتقديم النصح والإرشاد والاستشارات اللازمة للمراجعين الباحثين عن عمل".

وأكدت الوزارة أنها ستعلن على الدوام قبيل يومي الثلاثاء والأربعاء من كل الأسبوع عن فرص العمل المتوفرة ضمن المعرض الدائم، والتي تتراوح قيمة الرواتب الشهرية فيها ما بين 200 إلى 700 دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد