ممارسات لا أخلاقية على شارع الاردن .. صور

mainThumb

17-10-2014 09:10 PM

عمان - السوسنة - محمد الضامن - اشتكا مواطنون من انتشار الممارسات اللا أخلاقية على جنبات شارع الاردن تحديدا الساحات المطلة على منطقة موبص في محافظة البلقاء .

وقال مواطنون في حديث لـ"السوسنة" انهم باتوا يخشون على ابنائهم من هذه الظاهرة "المقززة" على حد وصفهم، ولما تسببه من مخالفات صريحة لديننا الحنيف ولعادات المجتمع الاردني .


وبينوا ان المنطقة تعج بالسيارات في ساعات المساء على جنبات الشارع، والتي يتواجد فيها بالغالب شاب وفتاة، يقومون بممارسات لا اخلاقية يندى لها الجبين، منتهكين كل القوانين والاعراف والعادات، مؤكدين ان المشكلة الحقيقية انها بدأت في الاونة الاخيرة تنتشر بكثرة وبجرأة دون مراعاة لمشاعر الناس في المنطقة او حتى لعابري في الطريق .

واشاروا الى انتشار زجاجات الخمور الفارغة في الساحات، مما يشوه المنطقة، ويزرع الرعب بين سكان المنطقة وعابري الشارع لما يشكله هذا السلوك خطرا على حياة المواطنين ويساهم في زيادة حوادث السير على الشارع الحيوي .

كما شكا مواطنون من قيام بعض اصحاب الاكشاك ببيع المشروبات لهذه "الفئة" وتسهيل تواجدها من خلال تقديم الخدمات،علما ان بعض الاكشاك مخالفة للتراخيص وبعضها يستهلك الكهرباء بطرق غير مشروعة على حد قولهم .

وطالب المواطنون في حديث لـ " السوسنة " من تعزيز التواجد الامني في المنطقة، وتفعيل دور شرطة الاداب في حماية المجتمع، مؤكدين ان ما يحدث لا يندرج ضمن اطار الحرية الشخصية، فان ما يحدث فيه تعد واضح على المجتمع والطريق والدين الاسلامي الحنيف .
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد