الامانة تحيل عطاءات بقيمة مليون و777 الف دينار

mainThumb

01-10-2014 03:22 PM

السوسنة - احالت امانة عمان عطاء انشاء عبارات صندوقية في شارع الرسالة ومواقع متفرقة بقيمة 478 الف دينار على ان يتم استكمال كامل الاعمال خلال 240 يوم من تاريخ المباشرة .
وحسب نائب رئيس لجنة اللوازم والأشغال في مجلس أمانة عمان تيسير الحنيطي تم إحالة عطاء اخر لانشاء عبارات انبوبية في مواقع متفرقة بقيمة 318 الف دينار ، وعطاء انشاء جدران استنادية في شارع الامير طلال ومواقع متفرقة ــ المرحلة الثانية بقيمة 468 الف دينار ، على ان يتم تنفيذ الاعمال بالموقعين خلال 240 يوم من تاريخ المباشرة .
كما احالت الامانة عطاء توريد قلابات خلال ست شهور سعة 12 متر مكعب بقيمة 513 الف دينار .
وبين المدير التنفيذي للطرق المهندس احمد خريسات ان اغلب اعمال الفتوحات لشارع الامير طلال الذي يربط ما بين شارع العرب في منطقة ابو نصير ( دوار جامعة العلوم التطبيقية ) وشارع ياجوز قرب وزارة التعليم العالي قد شارفت على الانتهاء باستثناء المنطقة التي سيصار لانشاء الجدار الاستنادي فيها واحيل لها  العطاء  .
ولفت الى ان شارع الرسالة الذي يربط ما بين حي الكرسي ووادي السير وبدر الجديدة هو من المشاريع الرئيسية لامانة عمان لعام 2015 حيث سينجز بالكامل خلال نفس العام ، مشيرا الى انه سيصار الى انجاز اعمال الفتوحات اول باول للاجزاء التي احيل لها عطاء انشاء العبارات الصندوقية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد