منع وفد من الاخوان من زيارة المعتقل بكر

mainThumb

30-09-2014 02:49 PM

عمان - السوسنة - منعت إدارة سجن ماركا صباح الثلاثاء وفد الحركة الإسلامية من زيارة عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين في الاردن الدكتور محمد سعيد بكر .


و قال العقيد تيسير حجازين مدير سجن ماركا و رئيس مفرزة الأمن الوقائي معاذ المعايطة و رئيس القسم في السجن هايل العقاربة للوفد أن أوامر المنع هذه جاءتهم من مديرية الأمن العام و إدرة السجون ووزارة الداخلية.


و أدان عضو المكتب التنفيذي لـ جماعة الإخوان المسلمين في الاردن أحمد الزرقان هذا المنع، مؤكداً أنه مخالف للقوانين و التعليمات المعمول بها في السجون الاردنية، وقال المهندس مراد العضايلة عضو المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي ان هذا التصرف يحرم السجناء والمواطنين من حقهم القانوني ويخالف التعليمات والنظم ولا يراعي حقوق الانسان ، واوضح الناشط ثابت عساف ان منعهم من الزيارة يعكس العقلية الأمنية التي لا يزال النظام يتعامل بها مع سجناء الراي في الاردن .


و يقبع الدكتور محمد سعيد بكر عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين في الاردن و عضو مجلس العلماء فيها و عضو رابطة علماء الاردن في السجن منذ حوالي الشهر تقريباً و قد وُجهت له تهمة التحريض على تقويض نظام الحكم .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد