برشلونة و باريس سان جيرمان .. تشكيلة القمة الاوروبية

mainThumb

30-09-2014 11:31 AM

السوسنة - ينزل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على العاصمة الفرنسية عندما يواجه بطل فرنسا نادي باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الامراء ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد النتائج المتواضعة في الدوري المحلي وسلسلة التعادلات التي يحققها اذ حقق الى الان خمسة تعادلات وكانت اخرها خارج الديار امام نادي تولوز بهدف مقابل هدف ويحتل النادي الباريسي المركز الرابع برصيد 14 نقطة .

كما يأتي بعد التعادل في الجولة الاولى من المسابقة الاوروبية امام نادي اياكس الهولندي بهدف مقابل هدف ، وتسعى كتيبة المدرب بلان الى ايجاد التوليفة المناسبة لهذه المباراة املاً في حصد النقاط الكاملة رغم قوة النادي الاسباني .

وسيغيب عن صفوف بطل فرنسا الارجنتيني ازيكويل لافيتيزي بداعي الاصابة فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بداعي الاصابة ايضاً .

وفي المقابل يدخل النادي الاسباني اللقاء لمتابعة حصد النقاط والميسر في تحقيق الانتصارات المتتالية بعد ان حقق خمسة انتصارات وتعادل وحيد في الدوري المحلي ويأتي بعد الفوز الكاسح في لليغا على نادي غرناطة بستة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل المهاجم البرازيلي نيمار على الثلاثية بالاضافة الى تسجيل الارجنتيني ليونيل ميسي على الثنائية .

وقد جمع النادي الكتالوني في الدوري المحلي 16 نقطة ويحتل المركز الاول وشباكه نظيفة اذ لم يدخل اي هدف في شباك الحارس التشيلي برافو ، ومن الناحية الاوروبية تأتي كتيبة المدرب الشاب انريكي بعد الفوز الصعب على نادي ابويل نيقوسيا القبرصي بهدف مقابل لاشيء سجله المدافع جيرارد بيكيه .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد