54 اصابة ..

mainThumb

23-09-2014 09:06 AM

عمان – السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (88) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (54) إصابة .

في حين تم التعامل مع (472) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تريلا على طريق الأزرق مما أدى الى اصطدامها مع باص نوع هونداي ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح و رضوض مختلفة في أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى جبل الزيتون وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء  مع حادث تصادم  وقع مابين مركبتين بمنطقة شارع الستين ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح  ورضوض مختلفة في  أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور مركبة في منطقة المحمدية ، نتج عن الحادث إصابة سائق المركبة بجروح و رضوض متوسطة كما نتج عن الحادث إصابة احد الأشخاص المتواجدين في المنطقة بجروح ورضوض بالغة اثر تعرضه للدهس من قبل المركبة ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى الكرك الحكومي.



إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في قرب مستشفى الأمير فيصل ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح و رضوض مختلفة في أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير فيصل  وحالتهم العامة متوسطة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد