جت تتبرع بحافلة نقل للمجلس الوطني لشؤون الاسرة

mainThumb

22-09-2014 11:34 AM

السوسنة - في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تحرص شركة النقليات السياحية - جت على الالتزام بها ودعم كافة المبادرات الوطنية ، فقد قدمت شركة جت تبرع للمجلس الوطني لشؤون الاسرة عبارة عن حافلة مجهزة بافضل التجهيزات وسبل الراحة وذلك للاسهام في خدمة اهداف المجلس وتسهيل انتقال افراده.


وعبر وفد المجلس الوطني لشؤون الاسرة برئاسة امين عام المجلس عطوفة السيد فاضل الحمود  خلال لقائه مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جت " مالك حداد في مكتبه صباح الثلاثاء عن تقدير المجلس الوطني لهذه اللفتة الطيبة والتي ستسهم في تطوير وتدعيم عمله وتوفير الوقت والجهد .


واعرب امين عام المجلس الوطني لشؤون الاسرة عطوفة فاضل الحمود  عن شكره وامتنانه لدور شركة جت الفاعل في كافة المجالات والانشطة ودعمها المستمر النابع من ايمانها بتفعيل دور الشركات الخاصه في دعم كافة القطاعات والمؤسسات والجمعيات في المجتمع المحلي.

من جهته عبر "حداد"  عن التزام الشركة بتوفير كل اشكال الدعم لمختلف المؤسسات والجمعيات وتأكيده على اهمية ترجمة المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال مثل هذه المبادرات ، واشاد  بدور المجلس الوطني لشؤون الاسرة الذي يعنى بتعزيز مكانة الاسرة الاردنية ، وتعظيم دورها في المجتمع لتمكينها من المساهمة في المحافظة على الموروث القيمي والحضاري بما يواكب كافة التغيرات .


يذكر ان شركة النقليات السياحية جت قامت بتقديم الدعم بمختلف انواعه للعديد من الجمعيات والمؤسسات والتجمعات في مختلف مدن ومحافظات المملكة .





 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد