عجلون : بيان ناري حول الكنز

mainThumb

20-09-2014 08:22 PM

عمان – السوسنة - طالب ابناء عجلون، باقالة المحافظ عبدالله ال خطاب لتستره على المفسدين الذي نبشوا اراضي المواطنين بحثا عن الكنوز تحت حماية الامن.


ودعوا ابناء المجتمع الاردني الواحد بالوقوف الى جانبهم ليكونوا سدا منيعا في مواجهة ناهبي الوطن وثرواته، واستعمال قوات الامن لحمايتهم والتصرف مع اصحاب الاراضي بأسلوب البلطجة .

وقرر اهالي عجلون وفق بيان صادر عن تجمع أبناء محافظة عجلون مساء السبت أرسلوه الى " السوسنة " اقامة وقفة تجمع أبناء وبنات واهالي محافظة عجلون أمام مبنى المحافظة يوم الاثنين الموافق 22 / 9 الساعة العاشرة صباحاً .

يشار الى ان جهات "مدعومة" استخدمت قوات الامن واليات الدولة لاستخراج الدفائن من ارض المواطنين د. مهند القضاة وعبد الكريم القضاة، وتم اغلاق الطرق لساعات طويلة مساء الخميس امتدت الى صباح الجمعة، وتم التعامل مع اصحابها باستخاف، واستغفال المواطنين بطريقة ساذجة .

واكد الدكتور القضاة في حديث حصري للسوسنة انه تم استخراج كنز من ارضه متعهدا بمقاضاة الفاسدين ، لمزيد من التفاصيل انقر هنا .

وتاليا نص البيان :




بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن تجمع أبناء محافظة عجلون

 

« وَقُلْ جَاءَ الحَقُّ وَزَهَقَ البَاطِلُ إِنَّ البَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً »قال تعالى :

 

بعد الإجماع الشعبي والاحتقان في الشارع الأردني نتيجة لقرار اغلاق طريق عجلون – اربد بطريقه غريبة وهستيرية والأخبار عن استخراج الحكومة لكميات كبيرة من الذهب من محافظة عجلون في موقع ما يسمى " خربة هرقلا " قرب جامعة عجلون الوطنية، وبعد الأخبار الصاعقة التي اصدرتها الحكومة بالنفي، رغم التأكد من صحة الخبر من جميع أصناف المجتمع , ويوجد ما يوثق ذلك من صور للآليات، وفيديو الخبير الفرنسي الذي تكلم عن هذا الموقع والصور في الفيديو تبين بأن المنطقه هي نفس المنطقة التي تم الحفر بها وبناء على ذلك تقرر ما يلي :

 

1 – إقامة وقفة تجمع أبناء وبنات واهالي محافظة عجلون أمام مبنى المحافظة يوم الاثنين الموافق 22 / 9 الساعة العاشرة صباحاً .

 

 2-  يتقدم أبناء محافظة عجلون إلى كافة أبناء الوطن الغالي في مختلف مناطقهم بالشكر الجزيل على ردود أفعالهم في محاربتهم للفساد والمفسدين ، والتي تمثلت بالرسائل الإلكترونية والتعليقات والمقالات الصحفية العديدة التي عبرت عن استنكارها للتغاضي عن فتح ملفات المفسدين في الأرض , وموقفهم اتجاه ما حدث في عجلون ونهب خيراتها وإنكار وحرمان أهلها من كل ما تم استخراجه منها .

قد لمس أبناء محافظة عجلون بكل فخر واعتزاز موقف أبناء الوطن الواحد باستنكارهم محاولة التستر على بعض رؤوس الفساد، إنطلاقاً من قوله تعالى في محكم آياته: "مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ".

 

 3 - مطالبة الحكومة بإيضاح ضبابية ما جرى من اغلاق الطرق ونهب خيراتها , ففي الوقت الذي يطالب كل أبناء الوطن الحكومة بمحاربة الفساد يحدث ما حدث على أعين الجميع وفي وضح النهار , مما يضع على جهودها وادعاءاتها بمحاربة الفساد علامات كبرى من الاستفهام والتعجب.

 

4 – تشكيل فريق متخصص بالمواقع و(اللقايا) الأثرية يضم مجموعة اشخاص معنين يتم اختيارهم بالتوافق مع اهل عجلون او ممثلين عنهم ليتم الكشف على المكان الذي تم الحفر به ليتم التأكد من عملية الحفر .

 

5 – المطالبة بالتوزيع العادل لما تم الكشف عنه في اراضي محافظة عجلون على مشاريع تخدم المحافظة وتخدم ابناء المحافظة والبنية التحتية .

 

6 – المطالبة بإقالة محافظ عجلون على ما تم التحفظ علية والتلاعب بعقول أهالي عجلون وعدم إظهار وإعلان حقيقة ما حدث .

 

6 -  وحيث أن الوطن يقف الآن على مفترق طرق، إما إلى الأمام في الإصلاح ومحاربة الفساد، أو لا سمح الله التراجع والنكوص إلى الفوضى والانقسام، فإن ابناء عجلون سيقفون بلا هوادة، ويناشدون كل أبناء الوطن الواحد أن يقفوا معهم سداً منيعاً في وجه الفاسدين المفسدين، ويفوتوا الفرصة على الفئة الباغية التي لا وجود لها إلا ببقاء حفنة الفاسدين المفسدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد